نقاش المستخدم:صالح/أرشيف 63

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة


صلاحيات مراجع تلقائي

كيف حالك صالح؟ - لقد ذكرت بالفعل في طلبي ان هناك مقالات قليلة تم حذفها في بداية العمل, ولقد فهمت هذه النقطه ووضحت في طلب الصلاحيات اني علي علم بها وقمت بعمل مقالات افضل, لكن أصلاح المقالات لن يتم لأنها ليست مقالات مهمه ويمكن حذفها, ذكرت ايضا هذه النقطه في طلب الصلاحيات, هل قمت بقراءه طلب الصلاحيات جيدا قبل مراجعة مساهماتي؟--شهاب الدين (نقاش) 14:55، 9 يونيو 2020 (ت ع م)

مرحبًا شهاب الدين، هل تنوي إصلاح مقالاتك الموسومة بالترجمة الآلية أو تقترح شطبها؟ (ملاحظة: حسابك غير مستوف للشروط ما لم تُصلح المقالات). تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 14:59، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا صالح، بالفعل المشكلة هنا وما قصدته في طلبي هو أن مقالات المراكز التجارية الأمريكية ليست مهمة عربيا من الأساس, فأنا في البداية كنت أعتقد ان كل مقال مهم ولكن الان فهمت أن كل موسوعة مستقلة بذاتها ولديها نظامها أداريا وأيضا المقالات نفسها لا يجب ان تكون متطابقة, فما هو مهم في النسخة الانجليزية لا يجب ان يكون موجود او مهم في العربية وبناء عليه وبناء علي فهمي لهذا الخطأ فأنا أقبل حذف هذه المقالات الخاصة بالمراكز التجارية لأنها ليست مهمة ولا يجب أن أضيع وقتي فيها, وقتي استثمرتة في عمل مقال عن جائحة كورونا و مقتل جورج فلويد ساهمت في توثيق احداث كثيرة به واعتقد أن لدي مقالات جيدة او بذرة مقالات كافية للصلاحيات حتي بعد حذف مقالات المراكز التجارية ولكن اذا كنت لا تري ذلك فأنا مستمر في أضافة مقالات أسبوعيا بأذن الله ولن أتوقف ولكن يرجي ملاحظة أني متقبل حذف المقالات الخاصة بالمراكز التجارية وأعترف أني لن اقوم بتعديلها لأنها لا تستحق الوقت. --شهاب الدين (نقاش) 15:03، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
أهلًا شهاب الدين، طالع هذه مقالات موسومة بالترجمة الآلية: القاتل 7، قاعدة والكر الجوية، مول ساوث سنتر، مطار هوبارت، مول العين، راي ليندوول مع فريق الكريكت الأسترالي في إنجلترا عام 1948، أف-16 المعتدي، قانون دقة الأخبار والمعلومات. بمعنى إن جرى حذف هذه المقالات، وأنت لديك بالفعل 11 مقالة محذوفة، ما يعني ارتفاع عدد مقالاتك المحذوفة إلى 19 مقالة من أصل 30 مقالة، أي 63% من أصل 100%، (مع ملاحظة، قد تكون لديك مقالات أخرى غير موسومة) وهي نسبة كبيرة لا تؤهل صاحبها للحصول على الصلاحية، وتتطلب مراقبة أي مساهماته، حتى نتأكد من أنه أصبح مستوفيًا للشروط وتجاوز مرحلة المساهمات المخالفة. أرجو أن أكون قد وضحت لك الأمر. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 15:23، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا صالح، بالفعل معظمها موسوم وسم الترجمة الألية ولكن ليست ترجمة الية بالكامل, كمثال مقال القاتل 7 انا ترجمته يدويا والمقال جيد وليس سيء, قاعدة والكر الجوية جيدة و أف-16 و قانون دقة الأخبار والمعلومات وهذا المقال 8′46″ وهذا المقال مناطق انتشار فيروس كورونا حسب الدولة والمنطقة 2019–20 أذا ليست كل المقالات المترجمة سيئة ولكن مقال مول ساوث سنتر هو الذي يستحق الحذف, يرجي النظر مرة أخري. --شهاب الدين (نقاش) 15:23، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
أهلًا شهاب الدين، إذا وجدت أن تقييمي غير دقيق، يمكنك أن تسأل زميل آخر لي ليُقيّم هذه المقالات. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 20:41، 9 يونيو 2020 (ت ع م)
أهلا صالح, الحمدلله لقد نجحت في أصلاح المقالات الهامة التي لها معني وقمت بتطويرها وتحسين الترجمة بناء علي أرشاداتك يا أستاذ صالح, بالطبع هناك مقالات قمت بحذفها كما وضحت من قبل لأنها لا تهم المستخدم العربي ولا داعي لترجمتها بدقة ومنذ ذلك الحين عملت علي تعديلات ذات أهمية ومقالات مقترحة من صفحة ويكيبيديا:مقالات مطلوبة حسب الاختصاص - تحياتي ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم. شهاب الدين (نقاش) 18:35، 13 يونيو 2020 (ت ع م)
مرحبًا بك شهاب الدين، طالع: هذا سجل مقالاتك، قل لي أي مقالة لا تجدها ذات قيمة وليس لديك الوقت لإصلاحها، لكي أقوم بشطبها. مقالاتك الأخيرة جيدة، وأرى تقدمًا ملموسًا منك. راجع مقالاتك كلها، واذكر لي تلك التي يجب شطبها لأنك غير متفرغ لإصلاحها، وما بقي منها، أي مقالة غير مراجعة (أي موسومة بقالب: {{مقالة غير مراجعة}})، مطلوب منك أن تُقدّم طلبًا لمراجعتها في طلبات مراجعة المقالات، حين تصبح كل مقالاتك مراجعة، وتعالجها أو تشطب غير المستوفية منها، سأقوم بمعالجة طلبك. أنصحك أن تصلح مقالاتك بدلًا من التقدّم بشطبها، لكن إن لم يكن لديك الوقت لإصلاحها، فالأفضل أن تطلب شطبها. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 22:54، 13 يونيو 2020 (ت ع م)
أهلا صالح, لا يوجد مقالات " حاليا " ليس لها قيمة لأني بالفعل قمت بتعديل جميع المقالات في قائمتي وكلها محسنة وترجمتها سليمة وحتي تعديلاتي أصبحت تعديلات مفيدة وعميقة وليست معتمدة علي ترجمة فقط بل بحث خاص, بالنسبة لحذف المقالات لقد قمت أنت بالفعل بحذفهم وانا اشكرك, أصبحت قائمتي بها المقالات الهامة فقط والمقالات الغير هامة غير موجودة, بالنسبة لطلب المراجعة لقد قمت به بالفعل بناء علي أرشاداتك وطلبت مراجعة كل المقالات التي بها قالب مراجعة ولم أطلب مراجعة المقالات التي تم مراجعتها بالفعل و قمت بتقديم شكر لكل من راجع مقالاتي عن طريق زر شكر, بالنسبة للتفرغ أنا اعمل يوميا علي ويكبيديا ساعات طويلة بشكل يومي وانا متفرغ ولكن ردي بخصوص عدم التفرغ للمقالات التي طلبت حذفها يعني أنها مقالات ليست ذو قيمة من الأصل وأنتهيت من هذا الأمر لأن تم حذفهم بالفعل, هل يمكنك معالجة طلبي الان؟ وشكرا لك مقدما. شهاب الدين (نقاش) 12:48، 14 يونيو 2020 (ت ع م)
أهلًا شهاب الدين، راجع تعديلاتي التي أجريتها على مقالاتك، لكي تتجنب نفس الأخطاء والملاحظات مستقبلًا، خاصة اللغوية والتنسيقية منها. من المفترض أن يقوم صاحب المقالة بما قمتُ به للتو، لكن أحسب أنك ستستفيد من هذه الملاحظات، ونكسبك بيننا مستخدمًا نشطًا في ويكيبيديا. أرجو ألا يجد أحد في المستقبل أي أثر ترجمة آلية في مقالاتك، خاصة وأنك أصبحت على علم بمآلاتها. ملاحظة، لا حاجة لاستخدام قالب إشارة في صفحة نقاش المستخدم الذي تكتب إليه، فالإشارة ستصلني مباشرة بمجرد أن يقوم أي مستخدم بالتعديل على صفحة نقاشي. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 14:29، 14 يونيو 2020 (ت ع م)
عذرا على استخدام قالب الإشارة في صفحتك, لم أعلم ان الإشارة ستصلك فأنا مازلت مستجد ولكني أتعلم بسرعة:) ! لقد رأيت تعديلاتك وسوف أقوم بالعمل حسب أرشاداتك وإرشادات الأخوة الأقدم مني دوما و أبدا, انا عضو في مجموعة ويكيبيديا فيس بوك أيضا لمعرفة كل المشاكل ومتابعتها ولا تقلق لن أكرر خطأ الترجمة الألية مجددا, لقد تعلمت من أول يوم للخطأ ولن يتكرر, سعيد أنك أرشدتني. البرايم 20:52، 14 يونيو 2020 (ت ع م)
شهاب الدين، ما من داع للاعتذار وأهلًا بك دائمًا. تحياتي. -- صالح (نقاش) 01:57، 16 يونيو 2020 (ت ع م)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة عبدالعزيز آل إسحاق التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:58، 9 يونيو 2020 (ت ع م)

تساؤلات تقلقني

أخي صالح، أطرح عبرك وعبر كل الإداريين والمحررين في ويكيبيديا: بأي منطق يمكن أن تشكل "لعبة" ما ملحوظية، ويحذف فنان أو شاعر وكاتب لأنه لا يشكل ملحوظية؟ كذلك راجعت المعايير كلها، ولاحظت أنها مترجمة عن المعايير الأجنبية، فمثلا كيف يمكن لكاتب أو شاعر عربي أن يسجل مبيع 100 ألف كتاب؟ هل تعلم أن مبيعات كتب نجيب محفوظ في العالم العربي لم تحقق نصف هذا الرقم، والأمر نفسه بالنسبة لكتب جبران وأمين معلوف... وغيرهم الكثير. نحن أمة لا تقرأ، فكيف لكاتب أو مؤلف أو شاعر أن يحقق هذه النسبة المرتفعة من المبيعات؟ لذا، ومن باب احترامي وتقديري لك ولكل الزملاء الذين يبذلون جهودا مشكورة في الموسوعة، أن يعاد التفكير في هذه المعايير، كذلك اعادة التفكير في معايير الحذف، من دون أن ننسى أن البعض - للأسف - لا يبذل جهدا بتنمية المواد في الموسوعة بقدر اهتمامه بحذف المواد بخفة، والدخول في نقاشات وجدال لا طائل منه. والله من وراء القصد. محبتي kam (نقاش) 21:05، 9 يونيو 2020 (ت ع م)

مراحب كامل، تساؤلاتك في محلها (بعيدًا عن المقارنات والأرقام). من هو الكاتب الذي شُطِبت صفحته؟ تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 01:31، 10 يونيو 2020 (ت ع م)
أخي صالح لم أكتب ما كتبته أعلاه لسبب شخصي. عموما كل التوفيق — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Kamel saleh (نقاشمساهمات) 05:14، 10 يونيو 2020 (ت ع م)

سؤال من Unionaxe (01:09، 10 يونيو 2020)

صالح اخي اهلا بيك يرجي تنسيق الصفحة لي.--Unionaxe (نقاش) 01:09، 10 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا بك Unionaxe،  تم، جرّب مستقبلًا أن تُنسق الصفحات على هذا النحو، لكي يصبح عملك متكاملًا. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 01:29، 10 يونيو 2020 (ت ع م)

سؤال من Unionaxe (10:07، 10 يونيو 2020)

يرجي تعديل مقالة الفنان شريف الدسوقي وشكرا. --Unionaxe (نقاش) 10:07، 10 يونيو 2020 (ت ع م)

مرحبًا Unionaxe، حاول تنسيقها وإصلاحها بنفسك على نسق المقالات الأخرى (جرب خاصية التعديل من المصدر، وليس التحرير المرئي)، ثم كلمني لأطالع الموضوع. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 11:40، 11 يونيو 2020 (ت ع م)

سؤال من Monour34 (22:23، 10 يونيو 2020)

اهلا هل اجد ما اريد من معلومات هنا --Monour34 (نقاش) 22:23، 10 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا Monour34، لم تصل ويكيبيديا العربيَّة حتى يومنا هذا إلى الكمال والشمولية، لذلك قد لا تجد فيها كل ما تريد من معلومات، وبدلًا من ذلك، يمكن أن تساهم بإضافة ما هو غير موجود وتطوير ما هو موجود إلى أن يصل إلى مستوى مقبول يُغطي جوانب الموضوع كافة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 11:38، 11 يونيو 2020 (ت ع م)

مشاهدة المقالة في ملعبي

مرحبا أخي صالح. المقالة التي كانت منشورة وتم وضعها في ملعبي قمت بإضافة المصادر و التعديل عليها أتمنى ان تلقي نضرة للمقالة واتمني من حضرتك مساعدتي في إرجاعها اذا كانت تستوفي شروط النشر وأكون شاكرا لحضرتك. هنالك العديد من المصادر و الاخبار حول المنصة اذا احببت أقوم بإدراجها قمت فقط بوضع الأخبار الرئيسية عنها ولا أريد أن تكون كلها صفحة مصادر. ولكن اذا احببت ذلك سأقوم بإرفاقها. شكراً لك ولمساعدتك.--Ara.ahmad.na (نقاش) 19:51، 11 يونيو 2020 (ت ع م)

مراحب Ara.ahmad.na، سبق أن أجبتك حول الموضوع، بأن عليك تقديم طلب استرجاع للمقالة، وقدمتَ بالفعل ورُفِض طلبُك، المحتوى دعائي، لا يُقدّم أي ملحوظية عن المنصة، والمصادر ليست سوى فهارس مطاعم يرد بها اسم المنصة، ولا تعد مصدرًا للمعلومات يناقش المنصة، لذلك لا يمكن الاستناد عليها. أرجو ألا يكون حسابك حسابًا بغرض وحيد، وأن تلفت لتطوير وإنشاء مقالات أخرى غير هذه. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 20:00، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

بخصوص تعديل مقالة

أهلا أخ صالح، لقد أشرت علي بإصلاح مقالة أحمد بن يوسف الملياني من كثرة الحشو. فهل تقصد الفقرات التي تميزها كثرة الاقتباسات و الاستشهادات من الكتب خاصة في فقرة الحياة الدينية لصاحب المقالة؟ فإن تفضلت عن أمثلة بما يجب أن يغير أو يحذف أو يعاد صياغته.--يغمراسن (نقاش) 23:25، 11 يونيو 2020 (ت ع م)

مرحبًا بك أخي يغمراسن، نسخت لك محتوى المقالة في صفحة في نطاقك الشخصي (طالع: مستخدم:يغمراسن/أحمد بن يوسف الملياني)، لُطفًا أعد كتابة المقالة، واشطب منها أي بيانات غير مسندة أو حشو زائد، وركز فقط على الشخصية دون الخوض في التاريخ وخلفية الأحداث التي عاصرها. المهم ذكر أعماله وأفعاله، لا أفعال وأعمال الآخرين الذين عاصروه. أخبرني حين تنتهي من إعادة كتابة المقالة، لأقوم بتقييمها تمهيدًا لأخذ قرار الاسترجاع. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 19:41، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

سؤال من الكاتب و الباحث طارق حسن (10:56، 12 يونيو 2020)

كيف لى ان اضع السيره الذاتيه لى --الكاتب و الباحث طارق حسن (نقاش) 10:56، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا الكاتب و الباحث طارق حسن، مع الأسف لا يمكن ذلك، فويكيبيديا ليست منصة للسير الذاتية، إلا للشخصيات العامة والمشاهير عبر العصور، يمكنك بدلًا من ذلك التوجه لمنصة لينكد إن أو ما شابهها، لنشر سيرتك. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 19:48، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

رسالة جديدة

هل معلومات السلطان هيثم بن طارق تمت مراجعتها. عدد الغات التي يجيدها السلطان هيثم. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 85.154.83.137 (نقاشمساهمات) 17:25، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا بك، شُكرًا للإشارة، هذا خطأ في منصة بيانات مرتبطة بويكيبيديا العربية، وقمت بحله، إن كانت لديك بيانات عن اللغات التي يجيدها السلطان هيثم، الرجاء إحاطتي بها. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 20:14، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

قمت بعمل تعديلات ولم تظهر ما المطلوب للتحقق ونشر المحتوي

قمت بعمل أول تعديل لي ولم يظهر : أضفت شركة إم أي جي للصناعات الغذائية لقائمة شركات مصر في مجال الصناعات الغذائية والشركة مسجله ولها سابقه أعمال جيدة ما المطلوب للتأكد من المحتوي لنشرة.--Mohammed.elassal (نقاش) 19:44، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا Mohammed.elassal، عند التعديل، سيكون تعديلك مُعلّقًا ريثما يراجعه أحد المُحرّرين، ولتعجيل مراجعة التعديل المعلق، يمكنك تقديم طلب في طلبات مراجعة التعديلات. يُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 19:47، 12 يونيو 2020 (ت ع م)

طلب صلاحية مراجع تلقائي

لقد راجعت معظم المقالات وعدلت مقالة مبتدئ اتاتورك Maxedo.67EG (نقاش) 06:36، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا Maxedo.67EG، لُطفًا قدّم طلبًا لمراجعة مقالاتك غير المراجعة (الموسومة بقالب {{مقالة غير مراجعة}}) في طلبات مراجعة المقالات، وحين تُراجع كل مقالاتك، ذكرني لأعالج طلبك الحصول على الصلاحية. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 11:32، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم، عذرا على الإزعاج متى يمكنني الحصول على صلاحية مراجع تلقائي؟؟ تحياتي لك.ياسمين (ناقشني) 14:02، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

وعليكِ السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا ياسمين، أرجو منك قراءة شروط صلاحية المراجعين تلقائيًّا، والتقدّم للصلاحية بعد استيفاء الشروط المذكورة. تحياتي لكِ. -- صالح (نقاش) 22:38، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

سؤال من Youcef.9 (15:05، 13 يونيو 2020)

متى ساحصل على صلاحية محرر --Youcef.9 (نقاش) 15:05، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا يوسف، بعد أن تتقدّم بالحصول على صلاحية مراجع تلقائي بمدة، يمكنك التقدّم بطلب لنيل صلاحية المحرر، هذا التدرّج بالحصول على الصلاحيات، كفيل بجعلك ملم بآلية عمل ويكيبيديا، ولكي لا يتعرّض حسابك لسحب صلاحية بسبب قيامك بمساهمات خاطئة، لذا أرجو منك قراءة شروط صلاحية المراجعين تلقائيًّا، والتقدّم للصلاحية بعد أن تستوفيها، ثم بعد إذ يمكنك أن تعمل على استيفاء شروط صلاحية المحررين. وفي النهاية أوّد أن أرحب بك بيننا في ويكيبيديا العربيَّة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 22:36، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

سؤال من كل مايتعلق بالحقيقة (20:17، 13 يونيو 2020)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل اسم المستخدم لي مخالف لسياسات ويكيبيديا؟ ارجو منك تعليمي بكيفية تغيير اسم المستخدم --كل مايتعلق بالحقيقة (نقاش) 20:17، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا كل مايتعلق بالحقيقة، نعم الاسم الحالي لحسابك مخالف لضوابط الأسماء، يمكنك تقديم طلب لتغييره في طلبات تغيير اسم المستخدم. تحياتي وأهلًا بك في ويكيبيديا العربيَّة. -- صالح (نقاش) 22:30، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

سؤال من Esn3 negm (21:54، 13 يونيو 2020)

اهلا بيك صلاح، كنت عايز اعرف ازاي اكتب مقال سليم عشان ميتحذفش --Esn3 negm (نقاش) 21:54، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا Esn3 negm، رجاء مطالعة هذه الإرشادات حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، وكيف يمكنك نشر مقالتك الأولى فيها. من المهم الأخذ بما ورد من إرشادات، ويُنصح دائمًا بإضافة المصادر لإسناد البيانات المضافة وأن تكون موثوقة ومعتبرة للمساعدة في قبول مساهماتك، وفي هذه الصفحة يوجدُ شرحٌ يُوضّح كيفية الاستشهاد بالمصادر. أيضًا يُنصح بمطالعة هذه الإرشادات حول الطريقة المُثلى في كتابة المقالات. هذا في المقام التحريري، أمّا في المقام الموضوعي، فيجب أن يكون موضوع المقالة ملحوظًا وعن شيء ذي شأن وذي شهرة ومتداول ومن المهم الكتابة عنه. يمكنك مراسلتي متى ما احتجت إلى أي مساعدة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 22:28، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

تحسين مقالة

أهلا أخ صالح ، هل تستطيع الاطلاع على مقالة مستخدم:يغمراسن/أحمد بن يوسف الملياني بعد التعديل ؟ لقد قمت بحذف المعلومات الزائدة و دمجت بعض الأقسام و قد حافظت على أقوال مختلف الأعلام في الشخصية لأنها في نظري متعلقة بها فما رأيك بقسم "طريقته" و بالشكل الحالي للمقالة؟.--يغمراسن (نقاش) 23:14، 13 يونيو 2020 (ت ع م)

أهلًا بك يغمراسن، فقرة مواقفه السياسية تحتاج إلى إزالة الكثير من الحشو، كذلك أرى إنشاء مقالة عن الطريقة والزاوية الراشدية، ونقل المحتوى المتعلق بها إلى المقالة تلك، مع ترك نبذة عن الطريقة والزاوية إضافة إلى وصلة مفصلة. أرجو وضع التلاميذ في جدول مطوي. من المهم ألا تترك محتوى مُكرّر، وأن تحاول قدر الإمكان أن تختصر البيانات وتدمج الفقرات القابلة للدمج أو تفصل المتداخلات عن بعض، لكي تتيح للقارئ أن يُقيّم المحتوى بسهولة ليساعدك في تطوير المقالة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 23:28، 13 يونيو 2020 (ت ع م)
أهلا صالح شكرا لمتابعتك و عذرا على كثرة الأسئلة، بالنسبة للطريقة سأحاول إنشاءها في مقالة مستقلة كما نصحت و اتمنى أن لا يكون مآلها الحذف ثم الدخول في متاهة الاسترجاع. بالنسبة للجدول لقسم تلاميذه هل هو جدول HTML عادي مع قالب مطوي مخفي أم شكل آخر هل هناك مثال في مقالة مشابهة ؟ بالنسبة لمواقفه السياسية فقد حذفت معظم المعلومات الزائدة فإن استطعت الإشارة إلى ما يجب حذفه أيضا و إلى ما رأيته مكررا بلا فائدة --يغمراسن (نقاش) 17:49، 14 يونيو 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ24 2020

تهانينا لك
صالح
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد الأعمال الإدارية
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

1:10، 15 يونيو 2020 (ت ع م)

Wikidata weekly summary #420

21:39، 15 يونيو 2020 (ت ع م)