نقاش المستخدم:عبدالله لؤي احمد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من 149.255.219.43 في الموضوع سيرة \اتية

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 00:11، 20 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ

سيرة \اتية[عدل]

فنان ومطرب وملحن وكاتب دخل عالم الفن في 2018وقام بأنتاج عددة أغاني معروفة على المستوى العالمي وهو فنان صاعد قادم إلى ساحة البث في وقت سابق من هذا العام يعيش الفنان العراقي المولد حاليا في فرنسا وقد تم بعد أن عشت في عديد كبير من البلدان العراق والامارات وادزبيجان وتركيا . تسجيل أول إصدار له مؤخرا بواسطة فرنسا من انتاج اذاعة مونت كارلو الدولية. يعتبر نفسه " مواطنا عالميا " ؛ تنفيذ هذا الوعي الثقافي المتنوع لطبيعة الإنسان والمجتمع في شعره إلا أنه يدمج مجموعة متنوعة من ، Massive Attack و Moby الغنائي . على الرغم من أن دن يتلقى الإلهام الإبداعي من أمثال العناصر الأسلوبية لتشكيل أسلوبه الفريد الذي تم وصفه بأنه موسيقى البوب الإلكترونية أو موسيقى البوب العربية . حتى الآن ،عبدالله لؤي لديه ألبوم واحد وثلات اغاني فردية في ألبومه على الإنترنت . ومن أشهر أغانيه أمثال "كافي بعد  " و " جمع " و " حيرني " . .وحده . ليس هناك من ينكر حقيقة أن سجاد حقى طور مجموعة متابعين مخلصين Spotify المستمعين على 149.255.219.43 (نقاش) 13:52، 18 مايو 2022 (ت ع م)ردّ