انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:علي الله محمود

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من علي الله محمود في الموضوع كتبه على الله الجمال

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- عادل (نقاش) 22:55، 5 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ

توضيح

-أبـو جــاد (✉️) 02:18، 3 أبريل 2023 (ت ع م)ردّ

كتبه على الله الجمال[عدل]

ولد بقرية برنبال بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ.

وختم القرآن الكريم فى المرحلة الابتدائية , وحصل الشيخ على الشهاده الابتدائية والإعداديه الأزهرية من معهد برنبال وحصل على الشهاده الثانوية الأزهريه من معهد مطوبس.


ثم انتقل الشيخ على الله سنة 2002م إلي القاهرة ليلتحق بكلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر حتى تخرج فى كلية الدعوة الإسلامية سنة 2007م بتقدير جيد مرتفع.


ثم التحق بالدراسات العليا بكلية الدعوة الإسلامية حيث تخصص فى الأديان والمذاهب, ليتم دراسته بعد ذلك فى الماجستير وكان موضوعه"بوذية الزِّن" عرض ونقد أى بوذية التأمل الموجودة فى اليابان. وقد حصل على الماجستير بتقدير ممتاز فى 22/2/2012 م... إلي أن حصل على الدكتوراه فى 16/4/2015م مع مرتبة الشرف الثانية من كلية الدعوة الإسلامية بالقاهرة,, وموضوعها "المعتقدات الدينية عند الطوارق".


وفي جانب الدعوة إلى الله فقد عمل إماماً بوزارة الأوقاف فى 2008م

وفى سنة 2010 عمل إماماً لمسجد السيدة عائشة بالقاهرة.

وعمل إماماً بمسجد السيدة زينب رضي الله عنها مدة ثلاث سنوات في الفترة من 2013م وحتى نهاية 2015م.

وإماما لمسجد السيدة نفيسة رضي الله عنها من 2017م وحتى الآن.


له برامج ثابتة بإذاعة القران الكريم منها (الأمثال في القران والسنة) (الإنسان في القران والسنة) وله يومي برنامج من سنة 2016 وحتى الآن وهو(وصايا من القران والسنة) يذاع قبل صلاة العشاء.


حصل على دورة تدريبية تأهيلية, ثم دورة في فلسفة المواريث والوصايا من وزارة الأوقاف, ودورة الإمام المجدد , ودورة المائة عالم , ودورة الأكاديمية الوطنية لتأهيل الدعاة. علي الله محمود (نقاش) 02:22، 3 أبريل 2023 (ت ع م)ردّ