نقاش المستخدم:عمر 154

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:عمر 154/أرشيف 1 بتاريخ 2023-10-28.

LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"
أيوب (نقاشمساهمات)

أهلا عزيزي @عمر 154 هل بإمكانك استعمال أداة ويكيبيديا:معالج رفع الملفات لرفع الملفات، فهي تساعد كثيرا في تنسيق صفحات الملفات فضلا عن اختيار مبررات الاستعمال العادل كما هو مطلوب في السياسة، ولا تنس الإشارة لأي ملاحظات عبر صفحة نقاش الأداة،  شكرًا جزيلًا!

رد على "طلب استعمال أداة"
Cyclone605 (نقاشمساهمات)

السلام عليكم الزميل @عمر 154 أرجو منك عدم إضافة معلومات غير موثقة بمصادر كما فعلت في صفحة ليا كيرشان، إذ ذكرت أن وزنها 48 كغم وديانتها الإسلام ولقبها ليلي كيرشان وهذه المعلومات مخالفة لسياسة سير الأحياء التي أرجو أن تضطلع عليها جيدا. على كل حال لقد استرجعت القالب السابق. تحياتي

رد على "معلومات غير موثقة في سير الأحياء"
LokasBot (نقاشمساهمات)
مرحبًا عمر 154!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- أبو هشام «نقاش» 3:22، 11 مارس 2024 (ت ع م)

رد على "وسام 1000 تعديل!"
فيصل (نقاشمساهمات)
مرحبا Y08ok3oweb8tugqj!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

آمل تحسين التنسيق في المقالات، والاهتمام بالمسافات الصحيحة بين الكلمات أو بين الأقواس أو بين المصادر والجملة الموثقة. كل التوفيق.

رد على "محرر جديد"
Mohammed Qays (نقاشمساهمات)
مرحبا Xydz01yoydogb1mp!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى رافع ملفات. الآن أصبح بإمكانك رفع ملفات وصور على ويكيبيديا العربية عبر أداة الرفع المحلية.

ويكيبيديا تقبل فقط الصور الحرة وصور الاستخدام العادل، مع الأخذ في الاعتبار المحاذير التالية:

صور الأشخاص الأحياء يجب أن تكون حرة فقط، ولا يجوز معها الاستخدام العادل (لقطة شاشة، غلاف.. إلخ) . الاستخدام العادل يكون للضرورة فقط، ومن أجل توضيح نقطة مهمة في المقالة، لا يجوز رفع صور لتزيين أو تنسيق المقالة. يجب وضع مصدر الصورة واختيار الرخصة المناسبة. تُحذف الصور التي لا تمتلك مصادر أو رخصة.

ملحوظة: إساءة استخدام الصلاحية يمكن أن يؤدي إلى سحبها منك، ولا يمكن رفع الصور مجددًا إلا عند حصولك على صلاحية المحرر. يمكنك إضافة قالب {{مستخدم رافع ملفات}} في صفحتك الشخصية، ويرجى التطوع للمساعدة في صفحة طلبات الصور -إن أمكن-. بالتوفيق!

رد على "رافع ملفات جديد"
LokasBot (نقاشمساهمات)
مرحبًا عمر 154!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- Dr. Mohammed (نقاش) 3:19، 29 يناير 2024 (ت ع م)

رد على "وسام 500 تعديل!"
Osps7 (نقاشمساهمات)

أعتقد بأنك تقوم بإنشاء مقالات تحمل معلومات غير دقيقة، وتستهدف بشكل أساسي الأفراد. ألقِ نظرة على مقالك الأخير حول أمين جورسوي، هل يتماشى هذا المقال مع معايير ويكيبيديا العربية؟ بالإضافة إلى ذلك، يظهر أن هناك تناقضًا في المعلومات المقدمة، حيث يشير صندوق المعلومات إلى أنه ولد في عام 1968، بينما يتضح من خلال نصك أنه ولد في عام 1997.

Osps7 (نقاشمساهمات)
فاطمة الزهراء (نقاشمساهمات)

شكرًا للإشارة، المستخدم كانت تعديلاته جيدة حتى حصوله على الصلاحية. ويبدو أنه ترجمة المقالات الأخيرة دون التأكد من الملحوظية أو المحتوى.

لذلك ياعمر أرجو التأكد من ملحوظية أي مقالة قبل كتابتها، وطبعًا هذا ينطبق حتى على المقالات المترجمة من النسخ الأخرى، فما هو ملحوظ في النسخة التركية مثلًا، ليس بالضرورة يستوفي معايير الملحوظية لدينا على النسخة العربية.

سأتابع تعديلاتك وفي حالة كانت أي مخالفات أخرى أو عدم استجابة لهذا التنبيه، سأكون مضطرة لسحب الصلاحية منك. تحياتي

رد على "سؤال؟"