نقاش المستخدم:Ahmadqed

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- شبيرة راسِلني 15:04، 18 يونيو 2018 (ت ع م)ردّ

شُكر[عدل]

مرحبًا أحمد، شُكرًا لتعديلاتك في المقالات الطبية، مجهودك مُبارك، ولكن أرجو إضافة مصادر موثوقة للمعلومات. أيضًا رُبما يُمكنك فيما بعد طلب صلاحية لتُسهل عليك عملك في ويكيبيديا العربية. تحياتي ولا تتردد في مراسلتي -- عَلاء راسِلني 09:30، 5 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائي[عدل]

مرحبا Ahmadqed!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجع تلقائي وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك مفحوصة تلقائيًا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًا. الصفحات التي تقوم بإنشائها لن تظهر معلمة باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًا كمُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- Ajwaan ناقِشني 17:02، 11 يناير 2020 (ت ع م)ردّ

مُبارك حصولك على صلاحية مراجع تلقائي. لدي ملاحظة صغيرة، أرجو منك عدم ترك فراغ بين واو العطف والكلمة التي تليها، وكذلك بالنسبة للفاصلة والنقطة أو طالع الرابط هُنا . تحياتي وبالتوفيق-- Ajwaan ناقِشني 17:02، 11 يناير 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي طب في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي طب 14:56، 26 أبريل 2020 (ت ع م)