انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Attar-Aram syria

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من OhioanSBR في الموضوع Syrianophobia in Wikipedia

مرحبا Attar-Aram syria ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- Avocato(راسلني إذا احتجت للمساعدة) 14:21، 8 يناير 2014 (ت ع م)

  • مرحبًا آرام، سررت بمعرفتك، نحتاج لمزيد من المحررين السوريين للعمل على مقالات بلدنا الجميل التعيس المنهار، أهلاً وسهلاً بك، لا تتردد في طلب مساعدتي.--Sammy.aw (نقاش) 16:04، 27 فبراير 2014 (ت ع م)
مرحبًا آرام، طبعًا أنا مستعد لتنقيح كل مقالاتك من الناحيتين النحوية والإملائية. صحيح أن هناك تعنّت في الموسوعة، ولكن طالما نعمل في مقالات سوريا الآرامية والإنتيكية (وهي آرامية الحضارة في الغالب أيضًا) فلا أعتقد أن هذه الصفحات تثير جدلاً أو رؤى خلافية. أنا أريد أن أستحثّك بكل قواك على التحرير، معظم السوريين لا يدركون من تاريخهم شيئًا، مناهج التاريخ في سوريا كما تعلم، تخصص سطرين عن تاريخ سوريا القديم، فلتكن هذه الصفحات وهذه المقالات أمام العموم كمراجع سهلة تمكنهم من التعرف إلى تاريخهم. لا أريد أن أضغط عليك، ولك مني كل السلامات.--Sammy.aw (نقاش) 16:22، 1 مارس 2014 (ت ع م)
طبعًا يجوز الإستشهاد بالإنكليزية، لا بأس مطلقًا في ذلك.--Sammy.aw (نقاش) 09:21، 3 مارس 2014 (ت ع م)

أنا رشحت مقالة نبوخذ نصر الثاني كمقالة جيدة هنا في العربية ما رأيك بها؟ --FPP نــــاقــــشــــهُ 18:00، 20 ديسمبر 2015 (ت ع م)


شكر[عدل]

تحياتي أخي الكريم، شكرا على الملاحظة بخصوص مراجعة التعاديل الجديدية. هناك صفحات تحظى باهتمام ومراجعة ولكن كما تعلم كثير من الصفحات لا تحظى بمتابعة بسبب الأحوال التي تمر بها أقطار كثيرة في الوطن العربي وغياب كثير من المحررين ذوي الشأن أو الاهتمام بهذه الصفحات. على كل، أنا أود أن أشكرك على جهودك الكبيرة في ويكيبيديا الإنكليزية حيث كما تعلم هناك استفراد بالمقالات التي تتعلق بسورية وبالشأن الكردي بالأخص، ومع الأسف حاولت لفت انتباه بعض المحررين من النسخة العربية للاهتمام بهذه المقالات لتحييد المحتوى قليلا، ولكن دون جدوى. لك مني كل التحية والتقدير. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 07:12، 22 تموز 2016 (ت.ع.م)

Syrianophobia in Wikipedia[عدل]

Hey aram, OhioanSBR (نقاش) 15:11، 26 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ

I don’t know if you are active on Arabic Wikipedia but I want you to pay attention to the Syrianophobia in Wikipedia Are you available? OhioanSBR (نقاش) 15:13، 26 ديسمبر 2020 (ت ع م)ردّ