انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Eagle

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Eagle في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 09:34, 17 فبراير 2006 (UTC)

سلام ، ويكيبيديا العربية مازالت في طور اﻹنماء. هناك كثير من اﻷمور التي مازالت غير مفهومة أو مطبقة بشكل كامل من قبل المستخدمين. لكن أهداف ويكيبيديا العربية هي تماما كشقيقاتها وخاصة فيما يخص الحيادية والدقة، أو على اﻷقل هذا ما نسمو إليه. بالنسبة لترشيح الإداريين، لقد علقت على هذا اﻷمر في السابق بأنه يجب وضع معايير محددة لكيفية ترشيح الإداريين،ولكن لم أرى تعليقات. نعم برأيي هناك بعض النواقص ولكن سوية وبمجهود الجميع ممكن أن نحقق وأن نصحح (ان كان هناك خطأ) كل شيء. أطلب منك أن تبدأ بالعمل معنا، حتى ولو لتجربة شهر. ثم بعد ذلك لك الخيار, لكن صدقني موسوعتنا بحاجة لكل دعم ناطق بالعربية أكثر من الموسوعات الكبرى كالانغليزية. تحياتي خالد --Oxydo 09:34, 17 فبراير 2006 (UTC)

قوالب التحذير[عدل]

قمت بالبحث و لاتوجد قوالب لتحذير المستخدم والقوالب جميعها هنا وانصح بالتنسيق مع إدراي والأخ جاك مهتم بالقوالب.


تحذير[عدل]

انت لست ناطقا رسميا او معبرا عن اراء جميع من يكتبون في الصفحة العربية , وصفك لمقالة غزو العراق بانها متحيزة و ضعيفة المستوى تعبير عن رايك الشخصي وانا ككاتب المقال و الأشخاص الذين ساهموا في كتابة المقال لنا الحق بترجمة او التعقيب على المقالة في الصفحة الأنجليزية و بالمناسبة تم حذف تعديلاتك في المقالة لأنها من وجهة نظر الموسوعة العربية هزيلة و متحيزة Classic 971 13:59, 3 مارس 2006 (UTC)