نقاش المستخدم:Eslam Al-sebaei

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل شهر واحد من Eslam Al-sebaei في الموضوع ماذا فعل البنك الاهلي معا إسلام السباعي

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- أيـوب إضغط هنا لطلب المساعدة ✉️ 23:38، 16 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

ماذا فعل البنك الاهلي معا إسلام السباعي[عدل]

يقول إسلام انهو ذهب للبنك الأهلي المصري فرع مطروح . سيدي عبد الرحمن

ليحدث بيانات الفيزا الخاصة بل عمل استقبله موظف البنك يقول لي ماذا تريد أن تفعل قلت له اوريد تحديث بيانات الفيزه قال له اريني الفيزا و أخرجت له الفيزا لكي يراها وقال موظف البنك تفضل للجلوس و انتظر قلت له يجب أن يؤخذ رقم حجز من أجل دوري

قال موظف البنك: لا بدون رقم واجلس.

انا : فا جلست وانتظرت و رأيت العملاء ينتهون من أعمالهم معا البنك إلى أنا فا اتا موظف بنك أخر يسألني أين رقم الحجز قلت له زميلك قال لي اجلس بدون أن تأخذ دور فقال لي حسناً وذهب انتظرت طويلا

فذهبت إلى موظف البنك قائلاً: ماذا عن دوري انا انتظرت كثيراً قال لي لا زم يكون معك رقم لحجز دورك. فا انا : لن اصدق ماذا حدث للتو وتركت البنك غاضباً على ماحدث.

فا اتصلت بي خدمه العملاء و اعطيتها الرقم القومي و قلت لها ما حدث وقلت لها انا اتعامل معكم انتم فقط فقالت لي هتكون عامل وديعه بكام يعني..

وهذا يدل على الاستهزاء بي قط Eslam Al-sebaei (نقاش) 01:20، 29 مارس 2024 (ت ع م)ردّ