انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:HomamBetar

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع رد:

مرحبًا HomamBetar، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- Avicenno (نقاش) 11:48، 27 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

رد:[عدل]

مرحباً، مبدئياً يبدو ان هناك خطأ في استيعاب مفهوم ويكيبيديا نحن لسنا ضد وضع مصدر اي معلومات وعند استخدام اي معلومات منه يجب الإشارة إلى اسم الموقع او الكتاب او المرجع الذي تم الاستعانة به.

ولكن تتم هذه الأمور من كونها "مصدر المعلومة" لكي يتحقق المستخدم من صحة المعلومات، وليس كنوع من الإشارة او التعريف به، لأننا لسنا مثل الصحف او المجلات أو المنتديات نسمح بنقل صياغة المحتوى من مواقع أخرى ولا نسمح أيضا بنشر محتوى تم صياغته كتاب أو في موقع أخر ، لأننا موسوعة معرفية فقط ننشر معلومات بشكل حر ، وبالتالي لا يجوز ان يخرج الأمر عن هذا النطاق لأنه يتعارض مع سياساتها.

النقطة الثانية: ان أدوات المراقبة في الموسوعة أبلغت عن وجود رابط لموقع محدد في عدة مقالات جديدة ، تكرار وضع رابط نفس الموقع في كل مقالة جديدة يعد أمر مشكوك فيه ، لأنه قد يحول الموسوعة لنوع من الدعاية والسبام، وهو أمر غير مسموح به أيضاً، لأ،ه كما قلت نحن دورنا الإشارة للمصدر للتحقق من المعلومة وليس للدعاية عنه.

لذلك نحن نرحب باي مساهمات من الأخرين في نشر المعرفة ، ولكن يجب ان يكون في إطار سياسات وقواعد الموسوعة ، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 15:14، 12 مايو 2015 (ت ع م)ردّ