نقاش المستخدم:Ibrahim.ID/أرشيف 10

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من Muhammad Abul-Futooh في الموضوع مقالة التصفيات
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 10


مرحبا انا المستخدم وسامwisam yazeedo اريد ان اصبح محررا لقد تلقيت اليوم ملاحظة تهنئة اليوم عندما كنت اعدل بانني اصبحت محررا وعندما دخلت لم اجد شيئا اي لم يصبح لدي صلاحيات المحرر ارجوك ساعدني شكرا --الوسوم

رد

أخي ابراهيم والله أنا لم أقل يوما أنكم مقصرون لكن قلت أن الآي بي كان يجب منعه لأكثر من يوم لأننا نريد موسوعة هادئة أخي الحبيب والموضوع بشأن حماية صفحتي الشخصية لا يخص الشتم فحسب بل أنها افرغت عدة مرات لأنني أراجع الصفحات الجديدة ويمكنك النظر لتاريخها فأتمنى حمايتها أما بخصوص صفحة نقاشي فاترك الأمر لك إن شئت حميتها وإن شئت لم تحمها وذلك لأنني أضفت توقيعي منذ بضعت أيام للرسائل التي يبعثها بوت الترحيب لذا أنا أود مساعدة الجدد لكن كان موضوع الحماية سببه أنه عندما يتلقى أي شخص في العالم شتيمة فلا بد أن يشغل باله وعندما يشغل بالي فإن نشاطي في الموسوعة يقل مع أنني متواجد على مدار الساعة هل عرفت السبب ووالله أنت وباسم من بين كل الإداريين لم تقصرا معي في هذه المشكلة وليس ذاك الكلام الذي كتبته عتابا ولكن كان لأن الكثير من المستخدمين هنا يريدون مني تقبل الشتيمة والاعتياد عليها وكأنها مديح وهذا ما أرفضه ولا يمكنني القبول به تحت أي سماء وفوق أي أرض سلمت أخي ابراهيم ودمت بخير فقط والله أنا أكرس كل وقتي لخدمة الموسوعة ومع أنني لم يمض على انضمامي للموسوعة سوى ثمانية أشهر إلا أن لي ما يزيد على 7700 تعديلا وكل الإداريين يعرفون أنني أراجع الصفحات الجديدة على مدار الساعة واجعل هذا الأمر على عاتقي وأفرغ صفحات المستخدمين المخالفة وأضع فيها قالب {{صفحة مستخدم مخالفة}} لذا من الطبيعي عندما تحارب التخريب أن تواجه المخربين ولكن ليس من الطبيعي تقبل الشتائم وأخذها وكأنها أمر اعتيادي وبخصوص مرشح الإساؤة اتمنى تعديله لأنه ربما لاحظت أنت أخي ابراهيم في الآونة الأخيرة كثرة الصفحات الجديدة الفارغة وشكرا جزيلا جدا لتعاونك وتقبل شكري وأحر تحياتي واحتراماتي----Avicenno (نقاش) 03:06، 29 أغسطس 2014 (ت ع م)


شكرا جزيلا جدا ابراهيم لا أعرف ماذا أقول لك إلا أن هذا يدفعني لأعمل أضعافا مضاعفة من أجل ويكيبيديا----Avicenno (نقاش) 14:52، 29 أغسطس 2014 (ت ع م)

مرحباً Avicenno أنا أسف يا سيدي لأني شتمتك وشتمت والدتك وكم أتمنى منك مساحتي يا سيدي لأني أخطأت وشتمت شخص محترم مثلك ولا أدري كيف أعتذر لك لقد كنت غاضب لأن جميع حساباتي منعت ولكني أسف وأتمنى منك أن تغفر لي. --أحمد اينشتاين 123 (نقاش) 16:21، 29 أغسطس 2014 (ت ع م)

شكراً أخي ..... لكني مش عارف أعمل الحكاية دي فمن فضلك لو تفضلت ان حضرتك تضيف خمس مراجع و خلاص في اخر المقالة و بعدين توافق عليها ودي اللينكات اهي http://www.people.com/people/johnny_depp - http://www.imdb.com/name/nm0000136/ - http://www.movieweb.com/person/johnny-depp - http://www.johnnydepp-zone.com/ - http://www.johnnydeppweb.com/ و دي فعلياً اكبر خمس مواقع معترف بها و موثقة عن جوني ديب ... أرجو ان تضيف الخمس مراجع لأني مش عارف و اسف علي اني بتعب حضرتك بس معلش بأ اعذرنا احنا مش خبرا زي حضرتك ......... أرجو من سيادتك اضافة الخمس مراجع السابقة و الموافقة علي التعديلات الكلية لأني تعبت أوي أنا بقالي أسبوع بأحاول ان محرر يوافق علي تعديلاتي للصفحة اللي تعبتني اوي و مفيش حد معبرني لكني حاسس ان حضرتك اللي هتنصفني و توافق شكراً يا أستاذنا --معتاز (نقاش) 01:07، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
كل الشكر والتقدير لك لاهتمامك وتشجيعك، فقد سعدت كثيراً بالوسام الذي منحتني إياه . د. فارس الجُويلي (راسلني) 05:09، 29 أغسطس 2014 (ت ع م)

أوب

اتمنى لو ترد بسرعة كيف اجعل أوب يتوقف عن تخطى المقالات. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 08:06، 29 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

المستخدم Mansor 36 لديه مساهمات، عمومأ لا بأس لنرى ما إذا كان عندا كلمته التي هي بداية جديدة. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:31، 30 أغسطس 2014 (ت ع م)

كنت أود أن أسئلك بشأن بوابة:العراق التي أطورها حاليأ هل اللون الأحمر الفاتح الذي أستعملته انا في البوابة جميل أو الأحمر الغامق أفضل. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:35، 30 أغسطس 2014 (ت ع م)
انا أعرف الشروط لكني بدئت العمل البارحة وقبل أكمال العمل على البوابة كنت أود أن أسئلك بشأن اللون ما إذا كان الأحمر الفاتح أجمل أو الغامق وترتيب الفقرات نفس ترتيب فقرات بوابة:السعودية (المرشحة)، دمت بخير. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 06:24، 31 أغسطس 2014 (ت ع م)
مرحبأ زميلي في بوابة:العراق في المقدمة التي تظهر (بوابات شقيقة) لا يمكنني تغيرها إلى دول مجاورة ما الحل. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 06:45، 31 أغسطس 2014 (ت ع م)

رد

أنا لا أتحدث عن الصفحة الفرعية لكن عندما نظرت إلى معلومات عبد العزيز ظهر لي أنه ليس مستخدم مؤكد أنت أدرى ابراهيم فقط أردت التأكد لأنه في نسخة الجوال عندما تقارن بين أي نسختين في تاريخ أي صفحة يظهر لي معلومات عن المستخدم وإذا كان محرر أو مستخدم مؤكد أو غير ذلك وبالنسبة لهغل أنا كنت أود استعماله لكن كل تعديلاتي من الجوال وقد سألت الأخ أحمد سمور إن كان هغل يعمل على الجوال وأجابني بلا لكن إن كان يعمل على الجوال فلا مشكلة لدي في استعماله وشكرا لإخلاصك ابراهيم في خدمة وييبيديا ومستخدميها----Avicenno (نقاش) 17:06، 30 أغسطس 2014 (ت ع م)

غيثة بن عبد السلام

أخي المحترم، لقد أنشأت صفحة جديدة للفنانة غيثة بن عبد السلام.--Nano2014 (نقاش) 22:23، 30 أغسطس 2014 (ت ع م)

سؤال

لا اعرف كيف سأشرح لك لكن سأعطيك مثال :

عنوان العمود عنوان العمود
مثال تفاحة
برتقالة

اريد ان يكون مابين التفاح والبرتقالة خط ولكن تبقى في صف واحد

07:48، 1 سبتمبر 2014 (ت ع م)

حذف

مرحبًا إبراهيم، ألا يجب حذف هذه الصفحات، لعدم الحاجة إليها بعد تفعيل جافا سكريبت الشامل؟ تحياتي --محمدنقاش 17:08، 1 سبتمبر 2014 (ت ع م)

رد:اعتذار

لا داع للاعتذار ،هل تريد عملًا مشتركًا في البوابة لتصبح مختارة.--زياد0نقاش 02:02، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)

أفكر في عمل فقرتين واحدة عن حكام مصر أو الولاة ولكن تختلف عن الشخصيات المختارة بوابة:مصر/حاكم مختار ،والأخرى عن مصر القديمة وجعلها من أكبر الفقرات ووضع عدة مقالات عن مصر القديمة ،ومثلًا وضع الدول السابقة التي حكمت مصر ،والرأي رأيك .--زياد0نقاش 02:39، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا اخي لقد رديت عليك بصفحة نقاشي لكنك لم ترد .... وشكرا Syrian Joker (نقاش) 06:10، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)

صورة باسل محرز

السلام عليكم، لقد قمت بحذف صورة باسل محرز ملف:Bassel Mehrez.jpg بدعوى أنها صورة غير حرة، رغم أنني اشرت إلى أن صاحب الصورة قد أذن لي باستخدامها لصالح الموسوعة فأنا على تواصل مباشر معه لذا يرجى استرجاع الحذف وشكراً --عمر المختار (نقاش) 08:52، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)

صورتي الشخصيّة

السّلام عليكم، هل هُناك رُخصة أستخدمها لصورتي الشخصيّة كي لا يحق لأحد إستخدامها سواي؟-- معتز  نقاش  16:49، 2 سبتمبر 2014 (ت ع م)

شكرا لتعاونك

أخي الكريم أقدر تأجيلك لقبول طلبي في قائمة طلبات الصلاحيات .. لكني أود منك ملاحظة أني أريد صلاحية مراجع تلقائي وليس محرر ! .. أكرر شكري مرة أخرى لتعاونك. --3BBOOD (نقاش) 06:07، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا إبراهيم. ما قصَّة الرخصة المُتعلقة بمصر التي قُلت بأنَّها سمحت لك برفع العديد من الصور إلى كومنز؟ أود أن أرفع صورًا للشيخ محمَّد متولّي الشعراوي رحمه الله، فهل تُساعد هذه الرُخصة؟--باسمراسلني (☎)--: 10:51، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

مرحباً أستاذ إبراهيم .. هل يمكنك الموافقة علي تعديلات مقالة جوني ديب ؟ و شكراً أخي العزيز

وسام تقدير

مع خالص تحياتي وتقديري ... --د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:04، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام مستخدم 5 سنوات


وسام تقدير يُمنح لمستخدم تميّز بالاستمرار في عطائه لـ
ويكيبيديا العربية
أكثر من 5 سنوات.

Ibrahim.ID
نتطلع للمزيد من مساهماتك!
د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:04، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

طلب منح صلاحية

السلام عليكم إبراهيم قدمت طلب صلاحية محرر في 29 أغسطس الماضي ولم يتم الرد على الطلب , في حين تم الرد على الطلبات التي تلي طلبي أرجو منك مشكورا أن تتطلع على الطلب . --عبدالرحمن أغ محمد (نقاش) 14:07، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)

ملاحظة على مقالات البوت

مرحبا، كيف يمكنك مراجعة مقالة البوت والتأكد من صحة معلوماتها؟ طالع هذه العذير (حرض)، والعدينة (خيران المحرق) كنماذج. المحتوى غير مطابق مع العنوان. --Mervat ناقش 19:40، 5 سبتمبر 2014 (ت ع م)
السلام عليكم،@Mervat Salman: هناك خطأ حدث مع البوت وقام بإنشاء حوالي ألف مقالة - موجودة هنا - بمحتوى غير مطابق للعنوان وأقوم حالياً بإصلاحها قدر الوقت المستطاع لدي --إبراهيم قاسمراسلني 09:34، 6 سبتمبر 2014 (ت ع م)
بإمكانك ان تعيد إنشاؤها بالبوت. أي تكتب على النص الموجود. يكفي أن تضع force- في نهية الأمر للبوت.--عباس 10:05، 6 سبتمبر 2014 (ت ع م)
@Elph: حاولت يا عزيزي لكن البوت يكتب already exists, not adding! لا ادري ما مشكلتي مع البوت، سأجهزها في ملف نصي واعطيك لتعديلها ببوتك --إبراهيم قاسمراسلني 10:12، 6 سبتمبر 2014 (ت ع م)
@Mr. Ibrahem:، أولا يبدو أن قالب أشار لا يعمل بالشكل الصحيح، لا يتم إرسال تنبيهات. ثانياً، هل يمكن ضبط البوت ليضيف تصنيف "تصنيف:قرى اليمن" لهذه المقالات؟ --Mervat ناقش 12:46، 7 سبتمبر 2014 (ت ع م)
@Mervat Salman:، كان التصنيف في كل مقالات قرى اليمن، وجرى نقاش وأتفق المتناقشون على إزالة تصنيف قرى اليمن من جميع المقالات لأنه تصنيف رئيسي وكل قرية تتبع مديرية تتبع محافظة معينة وتم الإكتفاء بالتصانيف الأساسية مثلاً تصنيف:قرى مديرية جحانة يتبع تصنيف:قرى محافظة صنعاء التي تتبع قرى اليمن في التصنيف. --إبراهيم قاسمراسلني 17:43، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

البوت

السلام عليكم، بخصوص مقالات المحلات، أؤيد ما قلته وهذا ما فكرت فيه بعد أن أنشأت العديد من المقالات وكنت قد جهزت لمقالات أكثر ولكني تراجعت عن إنشائها لأنه كما قلت لا يستحق الأمر مقالة خاصة --إبراهيم قاسمراسلني 09:34، 6 سبتمبر 2014 (ت ع م)

رد: توضيح

السلام عليكم، أنا لم أحول النقاش الى فروع ولم أسيس شيء كل ما في الأمر أنني حاولت تبرير اصراري على عدم نقل تسمية كأس أمم أفريقيا إلى "كأس الأمم الأفريقية" لأنها تسمية مريحة ورائجة على كل لسان عربي مهتم بالرياضة. حتى أن المسابقة تغير اسمها بدءا من بطولة 2006 في مصر لتصبح Africa Cup of Nations والترجمة الاصلية لهذه الكلمة هي كاس امم افريقيا لذا أرجو منك أخي الإداري أن تكونوا منصفين في حق كل من يؤيدني لإعادة تسمية كأس أمم أفريقيا بغض النظر عن استخدام الجهة المنظمة لها أم لا. نحن نسعى دائما لأن نكون مجتمع ديمقراطي وعادل بين الجميع. تقبل تحياتي.--Uishaki (نقاش) 13:11، 7 سبتمبر 2014 (ت ع م)

لا أعرف لماذا لا تستوعبون أن معنى Coupe d'Afrique des Nations هو كأس افريقيا للأمم أو كأس أمم أفريقيا ونفس الشيء بالنسبة للترجمة الانجليزية؟ لماذا تصرون على الاعتماد على وجهة نظر الكاف؟؟ من الواضح ان علاقتك ب Faris knight ودية للغاية وأنكم تقيمون تحالف قوي بما أنك تدعمه بفعله الذي تسبب في تدمير مقالات عملت عليها لساعات طويلة بدون أن يناقشني فيها. فكك من الاتهامات الباطلة تجاهي. ثم انك أنت لا تهتم بكرة القدم. لماذا عندما تقدمت بشكوى ضد Faris knight ذهبت بسرعة لتدافع عنه فقط، عجبا؟؟؟--Uishaki (نقاش) 01:12، 8 سبتمبر 2014 (ت ع م)

http://ar.fifa.com/confederationscup/news/newsid=2011272/

http://ar.fifa.com/confederationscup/photogallery/gallery=1994817.html#1994784

http://ar.fifa.com/world-match-centre/news/newsid/195/910/4/

http://ar.fifa.com/world-match-centre/news/newsid/130/540/9/

http://ar.fifa.com/world-match-centre/news/newsid/115/484/3/

http://ar.fifa.com/confederationscup/news/newsid=1785112/

لا تستخدم مصطلحات فيها تجريح مثل تحايل وما شابه

أستاذ ابراهيم قبل ان تتهمني بالتحايل وهذا لا يليق بك ولا أقبله أنا أيا كان ما حدث أرجو ان ترجع لتوقيت كتابة السيرة الذاتية عن ربيع سكر ثم عن ربيع ابراهيم سكر ثم توقيت حذفك لهما ستجد ان السيرة الذاتية عن ربيع سكر ثم عن ربيع ابراهيم سكر تمت كتابتهما في توقيت متقارب جدا وأنك قمت بحذفهما بعد كتابتهما الاثنين معا اي انك لم تحذف ربيع سكر ثم تمت كتابة ربيع ابراهيم سكر وأيا كان ما حدث لا تستخدم مصطلحات فيها تجريح مثل تحايل وما شابه

--37.231.39.84 (نقاش) 23:50، 7 سبتمبر 2014 (ت ع م)

اي شخص يطلع على تاريخ الصفحتين المحذوفتين يجد أن من المنشئ هو نفس الآيبي ونفس الشخص، ما هو التفسير المنطقي لقيام شخص بإنشاء نفس الصفحة مرتين بأسمين مختلفين ، ليس هناك تفسير سوى أنه يريد بقاء واحدة في حالة حذف الأخرى ، ثانيا أنا لم أصف شخص أنه محتال ولم أقول أنه أحتال على أحد ، بل قلت أنها عملية تحايل ، الفارق بين المصطلحين كبير ، ربما كان يفترض على افتراض حسن النية خاصة وأن هذا الشخص أمتثل للسياسات ولم يقم بإعادة إنشاءها ، ولكن إنشاء نفس المقالة بأسمين مختلفين تصرف غير مقبول وتجعل أي شخص مكاني يفترض ذلك ، وعلى أي حال هذا الأمر ليس السبب في حذف الصفحتين وهذا كان مجرد تعبير صدر في أحد النقاشات القديمة وأغلق، وأعتذر أن كان الأمر جارحا ً لأي شخص ، وشكراً --إبراهيـمـ (نقاش) 00:12، 8 سبتمبر 2014 (ت ع م)

09:33، 8 سبتمبر 2014 (ت ع م)

سؤال

مرحباً إبراهيم كيفَ أزيلُ تصنيف بذرة هندي من مقالة شاندار (فيلم هندي)، دخلتُ إلى قالب:بذرة فيلم هندي وأتضح أن <noinclude></noinclude> مُستخدم ما الحل. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 10:40، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

 تم @1999fran:، عذراً نسيت أن أضيف القالب منذ البداية.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 13:37، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)
@Shbib Al-Subaie: شُكراً شبيب وأودُ أن أسئلك لِماذا لم يَعمل قالِب أشار رآيتُ رَدكَ من صفحة أحدث التغييُرات. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:42، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)
العفو فرنسيس، للأسف لا أعلم ما سبب تواجد المشكلة لديك، وصلني تنبيه عندما أشرت إليّ.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 13:46، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

هل يمكنك عزيزي الموافقة علي تعديلات مقالة جوني ديب ؟ و شكراً

--معتاز (نقاش) 23:34، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م) أرجو من سيادتك الموافقة علي مقالة جوني ديب و تعليمها ( ب مقالة ينقصها الاستشهاد ) حتي تتبع قوانين الموسوعة و في نفس الوقت تحفظ مجهودي الذي بذلته شخصياً في كتابة هذه المقالة التي التزمت فيها بالدقة التامة. شكراً أخي العزيز .. أرجو الموافقة سريعاً شكراً.

وسام!

وسام الإداريين
أنت مثل الإداري الكفء جهدك منقطع النظير لولا إنشغالك بأعمالك خارج الموسوعة تقبل أحر تحياتي وتقديري لعملك الدؤوب أخي ابراهيم وأيضا أتمنى لو تعدل مرشح الإساءة لمنع ظهور الصفحات الفارغة؛واسمع ابراهيم الرياح لا تضرب إلا عالي الشجر وهل رأيت شجرة شوك ترمى بحجارة لا بل الأشجار المثمرة هي التي ترمى فلا تبتئس بما قد يقال--- Avicenno (نقاش) 10:44، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

بخصوص مقالات البوت lsj

السلام عليكم

لم يحدث أي تطور منذ أكثر من 40 يوماً في هذه الصفحة ويكيبيديا:مشروع ويكي تقنية فيبدوا لي أن الشخص الذي أخذ على عاتقه المهمة (Helmoony) مشغول، وقد بعثت له رسالتين ولم يرد على آخر واحدة منذ اسبوعين. فالرجاء مساعدتي في المشروع فأنا مستعد للترجمة ووضع الوصلات والتصنيف ولكني مع الأسف لا أفقه شيئاً في آليات العمل الخاصة بالبوت وكيفية برمجته وقد عرض منشأ هذا البوت المساعدة وهو Lsj. فالرجاء مساعدتي في أقرب وقت.

وشكراً

--Ahmed1251985 (نقاش) 11:13، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

السلام عليكم

في الحقيقة عدة أشياء لأنه ما عملت كهذا مشروع من قبل، أعتقد أن الصفحة ويكيبيديا:مشروع ويكي تقنية فيها تقسيم للمهام الواجب تأديتها، ولكن ليس هناك أحد لتفعيل المشروع وأنا لا أعرف شيئاً عن البوتات أو المشاريع ولكن أقترح أن تراسل Lsj (المستخدم السويسري) فهو منشأ البوت الأصلي ويعرف ما يحتاج من أشياء لإنشاء كهذا بوت للغة العربية -وتكلمنا معه وهو مستعد للمساعدة- ولكن في البداية أقترح تبين ما هو موقف حلموني لأنه أخذ هذا المشروع على عاتقة وما صار أي تطور في الموضوع ولم يرد على رسالة بعثتها له قبل 15 يوماً.

أقترح أمرين:

  1. تبيان موقف حلموني.
  2. أو عدم الإنتظار أكثر والمضي به آملين أن يرجع حلموني لمساعدتنا في العمل.

إن سبب إلحاحي في المشروع هو نوع من الحماسة من جانبي، وكذلك لأنه لا يوجد أي تطور بعد أكثر من 40 يوماً على الموافقة على هذا المشروع.

وأنا مستعد لأي تعديل في الخطط أو المهام.

شكراً

--Ahmed1251985 (نقاش) 20:20، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)

رد : استرجاع

مرحبا عزيزي. لا لا مخالفة. كل ما في الأمر أن طلبات الترشيح يجب أن تتم على الصفحة الرئيسية للمشروع وليس على صفحة نقاش المشروع. ربما يجب تنظيف الصفحة من الطلبات الأخرى حتى لا يتبع الآخرون مثالا خاطئا. شكرا لك على متابعتك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:04، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)


--~Rami Abu Salah~ (نقاش) 23:37، 9 سبتمبر 2014 (ت ع م)


شكرا وبارك الله فيك

--Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 05:50، 10 سبتمبر 2014 (ت ع م)

رد

شُكراً على الثِقة الغالية لِمنحي الصلاحية. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 05:52، 10 سبتمبر 2014 (ت ع م)

للأخذ بعين الاعتبار

مرحبًا إبراهيم. منعت للتو Salah- 56789 وUishaki. الأول لأسبوع والثاني لثلاثة أشهر. أفترض أنهما أثبتا سوء نيتهما بالنسبة للموسوعة من خلال الصفحة التي أنشأها الأول والتي تُحرّض على الإداريين بناءً على تصورات شخصيَّة عن اللوبيات وهذا الهراء. أفترض أنني على وشك أن أتلقى بريدًا إلكترونيًّا أُشتم فيه عمومًا، أرسلا عدَّة رسائل لعدد من الزُملاء وكانت تلك القشة التي قصمت ظهر البعير. لو رأيتني مُخطأً فأنا مُستعد لتلقي أي إجراء يكون مُلائم. لكن هؤلاء الاثنان، أعتقد أتعبانا بما فيه الكفاية--باسمراسلني (☎)--: 21:59، 11 سبتمبر 2014 (ت ع م)

لم أعد أستطع التغاضي عنهما وعن ما يُثيرانه من مشاكل. وسوف يتظلمان عاجلًا أم آجلًا وسوف أكون أنا أو غيري الذي منعهما الطرف المُعتدي، كوننا في ذات اللوبي ومن يشعر مثلهما لن يحتاج سببًا كي يشتكي. لذلك قلت لو أراد أحدهم إنزال عُقوبة ما بي فلا مُشكلة. المهم أن يتعلَّم هذان الدرس ويفهما وغيرهما أننا لن نسكت على إثارة المشاكل--باسمراسلني (☎)--: 05:27، 12 سبتمبر 2014 (ت ع م)

هناك شخص رشح صفحتي للشطب

مرحباً أخي إبراهيم المستخدم:Ayah Alrahman Ahmad شتم والدي ورشح صفحتي للحذف السريع فأرجوك إزالة قالب الشطب والتحدث إلى المخرب --عَبْدالعَزِيزُ سَالِمُ (تحدث معيمساهماتي في ويكيبيدياسجلاتيصفحاتي الفرعية)

مُشارَكة

مَرحَباً إبراهيم، أرجو مِنكَ المُشارَكة في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/09/2014#تفعيل صلاحية المُراجِع. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 05:53، 13 سبتمبر 2014 (ت ع م)

استاذ ابراهيم لك كل تقدير واحترام

استاذ ابراهيم .. انا لم اقل انك وصفتني بالمحتال بل قلت انك وصفت عمل موضوعين عن شخص واحد بانه تحايل وراجع تعليقي وستجد صدق كلامي واعتراضي انك أصدرت حكما متعجلا فقط بوصفك ما حدث بانه تحايل لانه من الواضح انني مستخدم حديث للموقع ولا اجيد عمل بوستات متكاملة من ناحية العناوين والأحرف والإخراج مثلكم أنتم ولا مثل قدامى المستخدمين وبالتالي فان عملي موضوعين لشخص واحد لم يكن القصد منه بقاء وأخد اذا حذف الاول والله يعلم صدق كلامي بل كان الهدف هو ذكر الاسم ثلاثي ليسهل البحث عنه بدلا من الاسم الثنائي أرحو ان تكون الأمور قد اتضحت وهذا اخر رد لي عليك وأشكرك لأنك أوضحت لي سياسة الموقع وأتمنى فقط ان تناقش الأصدقاء بهدوء ولا تتدخل في النوايا وعليك فقط إظهار سياسة الموقع حتى لو تكور اعتراض البعض وشكرا ودمت صديقا لنا

--94.128.89.91 (نقاش) 02:00، 14 سبتمبر 2014 (ت ع م)

على كل حال هذه النقاط السابقة سببا لحذف المقالة لأنها محذوفة وفقا لسياسات الموسوعة ، وأعتذر عن إساءة الظن وانا عموما لا اقصد إهانة اي شخص --إبراهيـمـ (نقاش) 11:00، 16 سبتمبر 2014 (ت ع م)

طلب مراجعة اخر تعديل

ارجو مراجعة اخر تعديل قمت انا به هنا http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%83%D8%B1_%28%D9%85%D8%BA%D9%86%D9%8A%29 والموافقة عليه اذا كان يتماشي مع شروط الموقع، وشكراً.

هل من الممكن أن تخبرني كيف أضيف المراجع ؟ --معتاز (نقاش) 00:13، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)

مرحبا ابراهيم

ماذا حصل بخصوص المرشح،ويسعدني معرفة رأيك في الترشيح هنا، وبالنسبة لسؤال وصلات اللغات فقد تمت الإجابة عنه فأنت من علمني ربط المقالات بوصلات اللغات ؛ تحياتي----Avicenno (نقاش) 13:06، 14 سبتمبر 2014 (ت ع م)

08:34، 15 سبتمبر 2014 (ت ع م)

بوَّابة العِراق

مَرحَباً إبراهيم، أوَدُ أن أسئلك هَل بوَّابة العِراق جاهِزة للتَرشيح أو لا. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 10:02، 15 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وصلات اللغات

السلام عليكم ... كيفك أخ ابراهيم

كنت قبل سنتين أترجم مقالات من الانجليزية للعربية وكنت أجد وصلات اللغات في نفس المقالة وما علي الا ان أنقلها لمقالتي المترجمة , وحصل أن انقطعت عن الموسوعة لسنتين تقريبا وعندما رجعت بدأت في ترجمة المقالات للعربية ولكني لم أعد أجد وصلات اللغات في المقالات الانجليزية , ويبدو أن تطورات حصلت في برمجة الويكيبيديا , فلو بمقدورك أن تجيبني كيف أستطيع اضافة اللغات للمقالة المترجمة ؟


--Dhalami 15:03، 15 سبتمبر 2014 (ت ع م)

اريد مساعدة من فضلكم --انا فاطمة

دَعوة

أرجو المُشارَكة في ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/09/2014#تفعيل صلاحية المُراجِع. --فرنسيس (راسلني . مساهماتي) 13:23، 16 سبتمبر 2014 (ت ع م)

استفسار..

مرحباً إبراهيم ، هل بإمكانك مساعدتي؟! أريد تضمين محتويات أي تصنيف في صفحة أخرى، مثل أن تظهر قائمة أسماء المقالات فقط في تصنيف:أفلام أمريكية في صفحة أخرى.. هل هذا ممكن؟! كذلك هل من الممكن التحكم في هذه الميزة [37] واستخدامها في الصفحات العاديّة؟! -- شبيب السبيعي..ناقشني 18:53، 17 سبتمبر 2014 (ت ع م)

 شكرًا إبراهيم.. لا بأس استخرجت القوائم يدويّاً، أما عن الصفحة العشوائية فقد جرّب كل الطرق إلا الطريقة التي أخبرتني بها .. يعطيك العافية.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 22:28، 17 سبتمبر 2014 (ت ع م)

مطلوب مساعدة ضرورية

مطلوب مساعدة ضرورية

{{{نص الرسالة}}} --Shrouk shams (نقاش) 01:48، 19 سبتمبر 2014 (ت ع م)

اخي يرجي مراجعة هذا التعديل https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88%D9%83%D8%B1_%28%D9%85%D8%BA%D9%86%D9%8A%29&stable=0&shownotice=1 واذا كان لا يخالف الشروط الموافقة عليه، التعديل معلق من فترة.

صلاحية المسترجع

مرحبا إبراهيم، أخبارك؟
آمل أن تكون بأفضل حال. أشكرك وأشكر العزيز @Taher2000: على التفاتكم إلى مجهود الآخرين ولكن علي أن أرفض، لأنك كما قلت يا صديقي إبراهيم فأنا قد استرجع تعديلات بشكل عفوي لأنني أراها مجرد تخريب محض. لذلك أفضل ترك هذه الصلاحية لفترة أخرى من عملي الويكيبيدي، وشكراً.--سايوم راسلني 10:06، 19 سبتمبر 2014 (ت ع م)


تحية و أستفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ.إبراهيم أتمنى أن تكون بصحة و عافية

لدي أستفساران: 1- قمت بأنشاء مقالة وبعد فترة أردت اجراء تعديلات طفيفة على نفس المقالة فاذا بتعديلاتي معلقة... ما السبب؟؟

2-كيف أعلم من كاتب مقالة معينة أو كيف أتصل به لمناقشة المقالات ؟؟

وشكرا مقدما.--Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 16:09، 19 سبتمبر 2014 (ت ع م)


مساعدة في الحذف

مرحبا إبراهيم،،،

أريد مساعدتك في حذف هذه التحويلة كي أستطيع إنشاء مقالة "مسرح برودواي" (اللفظ المُعبر عن برودواي بشكل عام) من المقال الإنجليزي (en). وشكرا لك --hosam007 (نقاش) 18:31، 20 سبتمبر 2014 (ت ع م)

بخصوص مقال الجوكر

اخي هل لي ان اعلم لماذا تم حذف الجزء الخاص ببحث الجوكر في الاديان وميلة للالحاد الخ من هذا القبيل من المقال؟ وايضا فكرة السياسي؟ هل هذا يعارض سياسة الويكيبيديا؟ ايضا قمت باضافة جزئية قمت باضافاتها من قبل ولا اعلم ماذا حدث لها، ليست موجودة في تعديلاتي السابقه ولم الاحظ ولكن من الواضح اني حذفتها بدون قصد لاني استعمل Ctrl+Z لاقوم بعمل تراجع فأرجو الموافقة عليها. --Ahmed Killuminati (نقاش) 22:31، 20 سبتمبر 2014 (ت ع م)

بخصوص مقال الجوكر

الف شكر لك اخي ولكن، موضوع تركة للاديان وبدايته في الراب كان قد ذكرة بالمصدر الذي يحتوي علي لقائة في برنامج ست الحسن، فهذا يعني ان المصدر موجود! ليس كما ذكرت، ولكن انا فقط كنت كتبت عن موضوع تركة للاديان علي توسع قليلاً ولكن بدايته في الغناء كما ذكرها باللقاء، فارجو مراجعة التعديل من جديد، لن اقوم بالتعديل كثيرا الا عند اضافة شئ مثل اصدار اغنية جديدة اذا تم الموافقة علي هذا التعديل، وشكراً --Ahmed Killuminati (نقاش) 15:54، 21 سبتمبر 2014 (ت ع م)

في انتظار تحكيمك

أهلًا وسهلًا. آسف لم يبدو لي أنَّ المقالة تستوفي معايير السير الشخصيَّة المنصوص عليها في سياسة الموسوعة. كذلك المقالة لم تكن مكتوبة بأسلوبٍ موسوعيٍّ مُحايد. أنصحك أن تتحدث مع أحد الزُملاء المصريين علَّهُ يُفيدك أكثر (من ناحية أنه سمع بهذا الإسم). حاول سؤال الزميل إبراهيم. تحيَّاتي--باسم راسلني--: 14:42، 21 سبتمبر 2014 (ت ع م)

الاستاذ ابراهيم 

لقد سبق وحررت صفحة باسم احد شهداء ثورة 25 يناير باسم الشهيد محمد جمال مصرى - (روبن هود الثورة المصرية) وفوجئت بان الادمن ياسم قد حزفها وعندما راسلتة اخبرنى انة لايعلم عن هذا الشهيد ونصحنى بان اراسل سيادتكم بصفتك مصرى ..والشهيد محمد جمال هو واحد من شهداء 25 يناير وقد تم اغتيالة في اعتصام القضاة وقد شارك في معظم احداث الثورة ولسيادتك رابط حلقة بلدنا بالمصرى التى تثبت صحة كلامى والشهيد ايضا معروف باسم المصرى ولة مقطع وهو يتنبأ بموتة ويتمنى الشهادة اثناء حفل تأبين مينا دانيال ولذا اطلب من سيادتكم مراجعة الصفحة وان تكون حكم في هذا الموضوع حيث على مايبدو ان الادمن باسم ليس من مصر وهو من دولة عربية على ما اعتقد الكويت وهو لايعلم عن شهداء الثورة كثيرا https://www.youtube.com/watch?v=wgykf6CG3yQ شكرا لسيادتكم وتقبل منى وافر التحية طاهر جمال الدين اخو الشهيد محمد جمال المصرى --Tahertetoo (نقاش) 00:08، 22 سبتمبر 2014 (ت ع م)

09:04، 22 سبتمبر 2014 (ت ع م)

تحية و أستفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أ.إبراهيم أتمنى أن تكون بصحة و عافية

لدي أستفساران:

1- قمت بأنشاء مقالة وبعد فترة أردت اجراء تعديلات طفيفة على نفس المقالة فاذا بتعديلاتي معلقة... ما السبب؟؟

2-كيف أعلم من كاتب مقالة معينة أو كيف أتصل به لمناقشة المقالات ؟؟

3-ما الذي يقابل صلاحية المحرر بالضبط بالموسوعة الانكليزية ؟؟

وشكرا مقدما. --Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 20:59، 23 سبتمبر 2014 (ت ع م)

==

السلام عليكم و رحمة الله

هذه اخر مقالة لي بعد الملاحظات

أنتظر رايك ان شاء الله

الحرب الروسية الفارسية (1722-1723) تحياتي --Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 00:42، 25 سبتمبر 2014 (ت ع م)

رد:صلاحية مراجع

أشكر لكم ثقتكم في منحي الصلاحية، ولكن هلّا وضحت لي أكثر عن التطوع لمراجعة المقالات ضمن المشروع المقترح، وشكراً. MrJoker07 (نقاش) 21:21، 25 سبتمبر 2014 (ت ع م)

إذاً سأحاول وأرى ما يمكنني فعله إذا تم المقترح. MrJoker07 (نقاش) 21:58، 25 سبتمبر 2014 (ت ع م)
 شكرًا أرجو أن أكون عند حسن الظن. MrJoker07 (نقاش) 08:02، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)

برامج مجانية

اخي ابراهيم النقاش الذي يجري في قسم خط ويكيبيديا جدا مهم وللاسف انه للتو طرح بالصدفة كما ترى --خليل (نقاشي) 02:45، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام الدبلوماسية
ارسلت لك وسام الدبلوماسيه ارجو القبول وشكرا Sanfora100 (نقاش) 08:00، 26 سبتمبر 2014 (ت ع م)

hala

==

--Fatimafati123 (نقاش) 13:20، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)



المقالات المترجمة من ويكيبديا الإنجليزية

اخى الفاضل ابراهيم أراك أخذت موقف الدفاع عنى ولاأدرى كيف أشكرك ، ولكنى ارى موقفك من الوهلة الأولى لا يبرر الا برغبة مخلصة فى دفع الموسوعة إلى الأمام ، أخى الفاضل لى رغبة فى طرح موضوع الترجمة للمناقشة، لكى نقف على عوامل النجاح وعوامل الإخفاق فى هذا الموضوع الهام. هلا وضحت لى ماهى القوالب التى تقصدها ، وأخيرا لك خاص الشكر والتقدير.

--نبيل عبدالقادر عبدالوهاب (نقاش) 16:11، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م) @Ibrahim.ID:

طلب

مرحباً إبراهيم، أخبارك؟
سأتعبك معي قليلاً أرجو أن تتحملني، قمت اليوم بمراجعة لما رفعته من ملفات، وأرجو منك حذف التالي:

  • ملف:King danjong.jpg، فمع أنني رفعتها تحت بند الاستخدام العادل إلا أنني أظن أن لا داعي لذلك.

كما أرجو منك أن تخبرني بطريقة إضافة ملف معرب إلى الملف الأصلي فالكثير من مرفوعاتي أغلبها ترجمة عربية لملفات بلغات أخرى، فأرجو أن تنقلها إلى صفحة الملف الأصلي كنسخة بلغة أخرى، وهي كالتالي:

كما أن هناك عدة صور رفعتها من الموسوعة الكورية إلى الموسوعة هنا لأنني لم أعرف طريقة نقلها إلى كومنز وهي منشورة تحت رخصة حرة،فماذا علي أن أفعل بخصوصها؟ وهي:

أعتذر عن إزعاجك وشكراً.--سايوم راسلني 22:53، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)

حذف الاي بي الخاص بي

السلام عليكم...

أتمنى أن تكون بصحة وعافية

عندي أستفسار حول المقالات التي أنشاتها قبل التسجيل وكيف اقوم بمسح الأي بي؟؟

وهل من الافضل مسحه ؟؟

وهي ثلاث او أربع مقالات.

--Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 17:19، 28 سبتمبر 2014 (ت ع م) --Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 17:19، 28 سبتمبر 2014 (ت ع م)

حذف الاي بي

السلام عليكم

من الافضل حذف الاي بي أليس كذلك؟؟؟ المقالات هي

--Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 22:38، 28 سبتمبر 2014 (ت ع م) تحياتي --Dr.mustafa shekh Ismail (نقاش) 22:38، 28 سبتمبر 2014 (ت ع م)

09:44، 29 سبتمبر 2014 (ت ع م)

شكرا لاهتمامك

شكرا استاذ ابراهيم لاهتمامك وسرعة ردك وانا حاليا اقوم بتعديل الصفحة طبقا لتوجهاتك واتمنى ان تنال موافقتك وشكرا لك للمرة الثانية طاهر جمال الدين --Tahertetoo (نقاش) 00:16، 1 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مقال: عمر سليم ابوناموس

==

مرحباً سيد ابراهيم: ارجو المساعده، لقد قمت ب تعديل و اضافه الي مقال عمر سليم ابوناموس و ارجو المراجعه. اريد ان اغير الصوره التي وضعتها انت لان لدي صور افضل، فكيف افعل ذلك؟ بعد تعديل المقال وجدت ان عناوين الفقرات وضعت مع السطر الأول فأرجو التصحيح. شكر جزيلاً. انشاالله سوف أكمل الاضافات الاخيرة لاحقاً. --Mnamous (نقاش) 21:07، 1 أكتوبر 2014 (ت ع م)

رجاء مراجعة التعديلات

| نص الرسالة= الاستاذ ابراهيم بعد التحبة رجاء مراجعة التعديلات التى تمت على ملعبى بخصوص مقتل محمد جمال انتظر منك توضيحاتك وتم اضافة المصادر واستكمال الناقص فى المقالة --Tahertetoo (نقاش) 00:27، 4 أكتوبر 2014 (ت ع م)



  1. تحويل رجاء مراجعة التعديلات

== عمر سليم ابوناموس ==
أخي إبراهيم كل عام و انتم بخير، الروابط التاليه فيهم الصور لمقال "عمر سليم ابوناموس". ارجو منك ان تستخدم الصوره الافضل من بين الرابط الاول أو الثاني. الصورتان متطابقتان و لكن حجم الصوره يختلف من بين الرابط الاول و الثاني. اما الرابط الثالث فهو يحتوي على صوره مختلفه فارجو ان كان هنالك فرصه ان تستحدم هذه الصوره ايضاً في المقال ساكون ممتناً. ارجو ايضاً النظر الى فقرة المصادر، لا ادري لماذا ارقام السطور غير متسلسله في البدايه. شكراً جزيلاً

1-) https://imagizer.imageshack.us/v2/1040x691q90/r/538/6XTiiu.png

2-) https://imagizer.imageshack.us/v2/593x394q90/r/540/yMI75U.jpg

3-) https://imagizer.imageshack.us/v2/587x396q90/r/674/7dK4Ur.jpg
--Mnamous (نقاش) 19:37، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

==

أخي إبراهيم كل عام و انتم بخير، الروابط التاليه فيهم الصور لمقال "عمر سليم ابوناموس". ارجو منك ان تستخدم الصوره الافضل من بين الرابط الاول أو الثاني. الصورتان متطابقتان و لكن حجم الصوره يختلف من بين الرابط الاول و الثاني. اما الرابط الثالث فهو يحتوي على صوره مختلفه فارجو ان كان هنالك فرصه ان تستحدم هذه الصوره ايضاً في المقال ساكون ممتناً. 1-) https://imagizer.imageshack.us/v2/1040x691q90/r/538/6XTiiu.png 2-) https://imagizer.imageshack.us/v2/593x394q90/r/540/yMI75U.jpg 3-) https://imagizer.imageshack.us/v2/587x396q90/r/674/7dK4Ur.jpg ارجو ايضاً النظر الى فقرة المصادر، لا ادري لماذا ارقام السطور غير متسلسله في البدايه. شكراً جزيلاً --Mnamous (نقاش) 16:05، 5 أكتوبر 2014 (ت ع م)

06:10، 6 أكتوبر 2014 (ت ع م)

شكر وتوضيح

اشكركم على منح الثقة التي تزيد المستخدم الغيور شعورا بالمسؤولية والاهتمام داخل المجتمع االويكيبيدي.

بخصوص استعمال الصلاحية يمكنكم الاطلاع على ارشيف استخدامنا، نحاول دائما تجنب الحروب التحريرية، او رفعها الى نقاش جماعي مسؤول وعلمي بشكل يروم التوثيق، وتدقيق صحة ووزن المصدر والمعلومة.--محمد بوعلام عصامي «Md.Boualam» (نقاش) 18:06، 12 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مرحبا انا رانيا _ انا عضو جديد على موقع الويكبيديا واحتاج للمساعدة في التعلم اذا ممكن --Rania alsham (نقاش) 14:40، 12 أكتوبر 2014 (ت ع م)

08:53، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)

هام جداااااااااااا

هام جدا

هل من الممكن مشاركة ويكيبيديا من خلال الفيس بوك رجاء الرد باقصى سرعة--ويكيبديا الحرة (نقاش) 19:42، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)--ويكيبديا الحرة (نقاش) 19:42، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م) --ويكيبديا الحرة (نقاش) 19:42، 13 أكتوبر 2014 (ت ع م)

هاى

حضرتك انا عملت اول صفحة ليا مقال يعنى وواحد مسحها من غير سبب مع انى عملت زى ما محطوط فى كل صفحات الكتاب بالظبط ومصادر عارفها جيبها من الصحف وومكن اجبها لحضرتك يعنى المروض تشجعونا مش تتمسح من غير سبب

دعوة

مرحبا أخي ابراهيم؛ كيف الصحة والحال؛ يسعدني معرفة رأيك في الترشيح هنا، تحياتي---Avicenno (نقاش) 17:55، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م)

حذف صورة

السلام عليك, لقد قمت بحذف صورة أخذتها من التلفاز و هو شيء مسموح بحد علمي, الصورة مأخوذة من هذا الفيديو: https://www.youtube.com/watch?v=fsSd1EpGa5Y هلا وضحت سبب حذفها ؟ --Vivaystn (نقاش) 23:50، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م) --Vivaystn (نقاش) 23:50، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مقالات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

شكرًا لتوضيحك، لا يزال هناك هدافين في كل مجموعة وإحصائيات وخلافه، لا أدري كيف سيتم نشر 12 مباراة في 7 مجموعات بمجموع 84 مباراة في نفس الصفحة. بالإضافة لمباريات الأدوار التمهيدية سيتجاوز ذلك 130 مباراة! تصفيات أمم أوروبا 2016 تعمل بنفس النطام فلم أجد اعتراضًا هناك. سأعتبر الرد التالي لك هو القرار النهائي حتى أعمل على أساسه سواء بالرفض أو الإيجاب، في الانتظار. تحياتي. --Abul-Futooh (نقاش) 07:42، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

تابع مقالات تصفيات كأس الأمم الأفريقية

لا بأس أخي، بدأت التعديل. شكرًا مرة أخرى للتوضيح. --Abul-Futooh (نقاش) 08:58، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

هل هذه هي فعلاً المعايير التي تعتمدها؟

فوجئت، بل ذُهلت، لقيامك بحذف صفحة صفحة سينسيوس القوريني Synesios of Cyrene بحجة أنها "لا تستوفي معايير السير الشخصية"! السؤال إلى سيادتكم: إذا كان سينسيوس شخصية تاريخية أثّرت في قورينا على هذا النحو بالإضافة إلى مؤلفاته المذكورة وصلته بالامبراطور أركاديوس فما هي بعد ذلك المعايير المفقودة التي تجعلكم تقتنعون أنها "شخصية تاريخية" فعلاً؟ سؤال نرجو الإجابة عليه، مع كبير احترامنا لثقافتكم الراقية.--أنس محجوب (نقاش) 19:49، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م) --أنس محجوب (نقاش) 19:49، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

رد توضيح

  • يفضل فصل الجوائز والافلام في مقالات منفصلة كي لايحدث ثقل بالصفحة كما تعرف القوالب تثقل التحميل وثم ان المقالة تحتاج تدقيق لغوي وحذف الاسماء الانجليزية --خليل (نقاشي) 11:35، 16 أكتوبر 2014 (ت ع م)

تنبيه

مرحباً.. قرأت ردك بعناية، وإذ أشكر لك حرصك واهتمامك أودّ التنبيه إلى أن صفحة الشخصية التي قمت بحذفها قد وجدتها على الويكيبيديا باسم يختلف قليلاً في تهجئته (وهي مسألة مفهومة) ومصادره (وهي مسألة تعود إلى المحررين)، يمكنك إذن زيارة الصفحة باسم Synesius.. وبهذا أعتقد أن المعايير المفقودة متحقّقة أصلاً بغض النظر عن النقاش الذي دار بيننا.. وإنني آمل منكم إعادة تثبيت الصفحة إنصافاً للتاريخ. تقبّل ثانية فائق تقديري. أنس محجوب --أنس محجوب (نقاش) 19:31، 16 أكتوبر 2014 (ت ع م) --أنس محجوب (نقاش) 19:31، 16 أكتوبر 2014 (ت ع م)

إنتظاراتك من مؤتمر "ويكي العرب"

في إطار الإعداد لمؤتمر "وكي العرب" أرجو منكم تقديم إقتراحاتكم من خلال الإجابة على الإستمارة الآتية: https://docs.google.com/forms/d/1GXZKT8PytJ7actWuK0qxvyyO2K9nEEbG1Zs1PtcGERM/viewform شكرا --Vivaystn (نقاش) 01:29، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)

اريد أن أفتح نقاش

السلام عليكم,كنت أريد أن أعرف أين يمكنني فتح نقاش هنا في ويكيبيديا,الموضوع متعلق بتصنيفات الولايات المتحدة.شكراً--أحمد توفيق (نقاش) 13:51، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مقالة التصفيات

تم حذف تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2015 الدور الأول قبل نقل محتوياتها! مجهود يومين متواصلين قُمت بحذفه! --Abul-Futooh (نقاش) 16:30، 18 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مقالة التصفيات

شكرًا لك --Abul-Futooh (نقاش) 14:37، 19 أكتوبر 2014 (ت ع م)

13:47، 20 أكتوبر 2014 (ت ع م)