انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:John.GGVV/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 2


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


دعوة

المقالات التي ترشحها للشطب

مرحبًا، لماذا ترى أن عباس علي عبود غير ملحوظ؟ محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:54، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)

مرحبًا لقد عدلت سبب الشطب بتعارض مصالح مع المستخدم، لقد لاحظت مخالفة المستخدم بانشاء صفحة شخص بصفحته الخاصة وهذا العمل بفعله المستخدمين ذو تعارض مصالح ومساهمات مدفوعة ايضا تعديلات المستخدم دعائية.
بالنسبة للملحوظية ستجد مصدر #6 ليس للمصدر وجود والمصادر أغلبها منتديات. John.GGVV (نقاش) 17:58، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)
مثال هذة المقالة هل برأيك يوجد تعارض مصالح أم لا ؟ John.GGVV (نقاش) 18:00، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)
وهذة المقالة. John.GGVV (نقاش) 18:01، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)

تنبيه نهائي وأخير

مرحبًا، لاحظت بأنك ما زلت مُستمر بإنشاء المقالات المُخالفة مثل صبيح عبد الكريم، و علي بدر (ملحن)، ومؤسسة وفاء محسنين وغيرهم وأيضًا استخدام مصادر تُخالف إرشاد مصادر موثوقة، أرجو أن تستغل هذه الفرصة الأخيرة، لأن استمرارك على نفس هذا النهج، سوف تُجبرنا على منعك لفترة طويلة وقد يكون المنع دائم. آمل منك الاستجابة. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 18:47، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)

مرحبًا، أخ فيصل انا أحاول الأبتعاد عن الترجمة من اللغة الأنجليزية كما قلت للأخ كريم وأبحث عن ممقالات خارج هذة الترجمة لأنه هنا يظهر المحرر البارع بأيجاد مصادر ومقالات جيدة مقالة صبيح عبد الكريم للمقالة لم تكن يتيمة وللمقالة 5 وصلات لم أفهم لماذا لا يحقق الملحوظية، و مقالة علي بدر (ملحن) الشخص لديه مئات الأعمال والألحان، لأنني أريد الأبتعاد عن المقالات ذا الملحوظية الضعيفة. John.GGVV (نقاش) 18:50، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)
لا تُحاول التذاكي، توقف عن إنشاء مقالات مُخالفة ومدفوعة مثل مقالة غدران سعيد غدران، وكما ذكرت لك هذا تنبيه أخير، أي محاولات أخرى، سوف تُمنع لفترة طويلة جدًا، وقد يكون المنع دائم.--فيصل (راسلني) 19:19، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)
لا أحاول التذاكي، مقالة غدران من الواضح جدا انها تحقق الملحوظية لكن اذا كان هناك بنشر مقالة ليس لديها مقالة باللغة الانجليزية سأتوقف عن ذلك لكنني أريد نشر مقالات مثل سمير غطاس ومشروع التجلي الأعظم وخالد الغرابلي وأسماء مصطفى ومها حسني، ونيفين علوبة هذة أعتقد مقالات وشخصيات حيادية وتحقق الملحوظية هل هذا صحيح أم لا أقوم بنشر هذة المقالات؟. John.GGVV (نقاش) 19:29، 7 أغسطس 2023 (ت ع م)

منع لمدة 3 أشهر

--Ajwaan نقاش 17:47، 8 أغسطس 2023 (ت ع م)

منعت من التحرير بسبب تكرار إنشاء مقالات مدفوعة عن شخصيات لا تحقق الملحوظية، إضافةً إلى ترشيح عدد كبير من المقالات الملحوظة للحذف بشكل عبثي. أرجو أن تعود بعد 3 أشهر وقد قرأت سياسة الملحوظية وملحوظية الأشخاص جيدًا لتجنب أي مخالفات أخرى. تحيّاتي. --Ajwaan نقاش 17:56، 8 أغسطس 2023 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في مسابقة حرر

شارك في مسابقة حرر التي تنظمها مجموعة ويكيميديا الإمارات من 15 ديسمبر 2023 وحتى 15 يناير 2024.

شاركوا بتسجيل أسمائكم وتعرفوا على شروط المسابقة عبر الرابط

تنبيه

أرجو عدم ترك مسافة بين المصدر والنقطة، لأن هذا يأخذ وقت كثير من المحررين لأصلاح هذا الخطأ، مثال

مقالة فضيحة جون إدوارد براونلي الجنسية. بافلي مجدي (نقاش) 14:27، 5 فبراير 2024 (ت ع م)

شكراّ للتنبيه، ولكنني بالفعل أقوم بعدم ترك المسافة بين المصدر و النقطة، و سوف انتبه أكثر بالمستقبل لهذا التنبيه. John.GGVV (نقاش) 03:03، 21 فبراير 2024 (ت ع م)

سنة جديدة سعيدة!

— أيـوب (ناقشني ✉️) 23:22، 31 ديسمبر 2023 (ت ع م)

تذكير بالتصويت الآن لاختيار أعضاء أول لجنة تنسيقية لمدونة السلوك العالمية

تجد هذه الرسالة مترجمةً للغات إضافية في ميتا-ويكي. رجاء ساعد في الترجمة للغتك

الويكيميديون الأعزاء،

أنت تتلقى هذه الرسالة لأنك شاركت في عملية مدونة السلوك العالمية سابقًا.

هذا تذكير بأن فترة التصويت لانتخاب أعضاء لجنة تنسيق مدونة السلوك العالمية (U4C) ستنتهي في 09 مايو\أيار 2024. اقرأ المعلومات في صفحة التصويت على ميتا-ويكي لمعرفة المزيد عن عملية التصويت وشروط أهلية الناخبين.

لجنة تنسيق مدونة السلوك العالمية (U4C) هي مجموعة عالمية مكرّسة لضمان التنفيذ العادل والمتّسق لمدونة السلوك العالمية. دعونا أعضاء المجتمع مسبقاً لتقديم طلباتهم للانضمام إلى لجنة تنسيق المدونة U4C. للمزيد من المعلومات ولمعرفة مسؤوليات لجنة تنسيق المدونة U4C، يرجى مراجعة ميثاق لجنة تنسيق المدونة.

يرجى مشاركة هذه الرسالة مع أعضاء مجتمعكم حتى يتمكنوا من المشاركة أيضًا.

بالنيابة عن فريق مشروع مدونة السلوك العالمية،

RamzyM (WMF) 23:15، 2 مايو 2024 (ت ع م)