انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Kaothar

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هنا بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد بطرح الأسئلة عند الحاجة، استعمل صفحات النقاش لذلك. يمكنك التوقيع بعد ترك رسالتك بكتابة ~~~~.

 Tarawneh  اترك رسالة--01:47, 2 يناير 2006 (UTC)


تسمية المقالات[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله. أختي الكريمة، أهلا بك في الموسوعة. يوجد فقط ملحوظة بسيطة حول تسمية المقالات، فسياسة الموسوعة تقتضي أن يتم التسمية بدون "ال" التعريف، بل تسمي المقالات بدون ال ثم يتم إنشاء صفحة تحويل للمقالة بإستخدام ال.

  • مثال: عندما أنشئت مقالة البرلمان، الصحيح أن تنشأ بإسم برلمان، ثم يتم عمل صفحة تحويل إلي المقالة الأصلية.

لمعرفة كيفية عمل صفحات التحويل، فضلا راجعي هذه الصفحة. بالتوفيق إن شاء الله. --H i-c h-a M 12:08, 23 ديسمبر 2005 (UTC)

النسخ من الأنترنت[عدل]

الأخ/ت Kaothar

نسخ المقالات من الأنترنت ممنوع، تحت أي ظرف من الظروف. نحن هنا نتابع حقوق النشر و الملكية. الرجاء عدم نسخ أي موضوع من الأنترنت و شكرا --Tarawneh 08:35, 3 يناير 2006 (UTC)

--Ibrahim Saeed ”راسلني“ 16:52، 3 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

لقد تم ترشيح صفحة الإخوان المسلمون في الجزائر ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/الإخوان المسلمون في الجزائر. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 17:45، 8 ديسمبر 2012 (ت ع م)

تم وسم الإخوان المسلمون في الجزائر للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 18:17، 8 ديسمبر 2012 (ت ع م)