نقاش المستخدم:Mdsam2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من أحمد توفيق في الموضوع حذف سريع لـ انحياز الانسحاب

مرحبا بك يا Mdsam2 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 03:52, 8 أكتوبر 2005 (UTC)

أهلا بك مرة أخرى بالموسوعة الحرة ويكيبيديا، الرجاء مراعاة طريقة تسمية المقالات، يفضل عدم استعمال ال التعريف فيهم. يا حبذا لو تلقي نظرة على الوصلات التي وضعتها لك أعلاه قبل البدء في التحرير. تحياتي --Oxydo 04:06, 8 أكتوبر 2005 (UTC)

أخي الكريم/أختي الكريمة، يبدو أنك مصر على عدم قراءة الوصلات الموضوعة أعلاه. ان المقالات التي قمت بإضافتها في الفترة الأخيرة على الموسوعة كلها ذات حقوق حفظ من مواقع في الانترنت. الرجاء مرة أخرى قراءة الوصلات الموضوعة أعلاه، لأنه في النهاية تضيع وقتك ووقتنا في إعادة تحرير أو حذف المقالات الموضوعة. أهلا بك مرة أخرى في الموسوعة. --Oxydo 04:36, 8 أكتوبر 2005 (UTC)


الأرشيف

تصفح الأرشيف

أرشفة نقاشك[عدل]

مرحيا. تم أرشفة صفحة نقاشك لأن حجمها أصبح كبيرا جدا، وهذا يصعب من عملية تواصل المستخدمين معك. يمكنك مشاهدة النقاشات السابقة في يسار الصفحة. --RCHVBot (نقاش) 13:43، 12 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ انحياز الانسحاب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة انحياز الانسحاب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 22:43، 22 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ