انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Mohammed Qays/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1


أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

حذف سريع لـ بهنام عطاالله

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بهنام عطاالله التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --مسيلي (راسلني) 07:49، 7 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ بيتر بارلو (شارع التتويج)

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة بيتر بارلو (شارع التتويج) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 17:57، 7 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ المساء والصباح

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة المساء والصباح التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --مودتي. ساندرا (ناقشني) 07:11، 9 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ اميرة مسعود

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة اميرة مسعود التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 14:17، 10 يونيو 2022 (ت ع م)

منع لمدة أسبوع

يؤسفني منعك لمدة أسبوع بسبب الإخلال بسياسة دُمى الجوارب، بإنشاء حسابات جديدة لإنشاء مقالات والتحايل، تم منع جميع الحسابات الأخرى التي أنشأتها بشكل دائم. وأيضًا لديك مخالفات عديدة مثل إنشاء مقالات كثيرة لشخصيات غير ملحوظة. وأخشى أن تكون ذلك لمصالح شخصية أو مادية. وهذا الكلام غير مقبول هُنا. ثانيًا، لديك مخالفة أخرى وهي الترجمة الآلية الركيكة، وأيضًا مخالفة أخرى وهي الإفراط بإستخدام الوصلات الداخلية. كل هذه المخالفات تؤدي إلى منعك، وللأسف تم منعك لمدة أسبوع. أرجو أن تعود بعد أسبوع بصفحة جديدة، وفهم أكبر للسياسات والإرشادات، وتفادي كل المخالفات المذكورة أعلاه. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 00:18، 12 يونيو 2022 (ت ع م)

توضيح

السلام عليكم، صديقي لقد ربطتُ أنا صفحة التقنية من أجل السلام لعنصر خطأ في ويكي داتا فالصفحة التي ربطتها هي منظمة قبرصية ذات نفس الإسم وليست الكندية التي نعرفها، وقد صححت الخطأ وأبلغك بأنك قد أضفت تعديلات أنا كذلك صححتها ووضحت لك حتى لا تصبح مشاكل في التعديل شكرًا A A 8 0 0 (ناقِشني - مُساهماتي) 06:39، 22 يونيو 2022 (ت ع م)

لا مشكلة في ذلك تحياتي لك محمد الجنابي (راسلني). 09:56، 22 يونيو 2022 (ت ع م)
◀ فيصل اخي فيصل هنالك تجاوز على مستخدم ويكيبيديا محمد الجنابي (راسلني). 14:17، 22 يونيو 2022 (ت ع م)
تمت إزالة التهجم.--فيصل (راسلني) 14:20، 22 يونيو 2022 (ت ع م)

صفحة باسم الكاتب حامد عبدالخالق

السلام عليكم ، ممكن اعطائي سبب وجيه لمنع منشوراتي وصفحتي من ان تكون ضمن مشورات ويكبيديا الكاتب حامد عبدالخالق (نقاش) 14:34، 22 يونيو 2022 (ت ع م)

يجب ان تكتب المقالة بصورة المثالية، والخطأ الثاني هنالك تعارض مصالح اذا كنت تكتب سيرة ذاتية عن نفسك فهذا مخالف لمعايير السير الشخصية، ارجو ان اوجزت ما يساعدك في المرة القادمة لكتابة مقالة جيدة وذات ملحوظية محمد الجنابي (راسلني). 14:41، 22 يونيو 2022 (ت ع م)

كتابة مقالة عن كتاب

◀ فيصل احتاج مساعدة في كتابة مقالة عن كتاب الرواية العراقية بعد الإحتلال الأمريكي محمد الجنابي (نقاش) 17:03، 22 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Safaa.mo/ملعب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:Safaa.mo/ملعب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --محمد الجنابي (نقاش) 22:20، 22 يونيو 2022 (ت ع م)

نقاش المستخدم:Safaa.mo/أرشيف 1

◀ Ajwaan احتاج الى ادراج صفحة ارشيف باسم (نقاش المستخدم:Safaa.mo/أرشيف 1) ، شكرًا لك محمد الجنابي (نقاش) 22:26، 22 يونيو 2022 (ت ع م)

طلب مساعدة!

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.

أرجو مساعدتي في... إنشاء صفحة أرشيف

محمد الجنابي (نقاش) 14:18، 23 يونيو 2022 (ت ع م)محمد الجنابي

مرحبا. سأقوم بذلك هذه المرة، لكنك يمكنك عمل ذلك بنفسك. --Dr-Taher (نقاش) 04:21، 24 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:نقاش المستخدم:Safaa.mo/أرشيف 1

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:نقاش المستخدم:Safaa.mo/أرشيف 1 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --محمد (نقاش) 07:44، 24 يونيو 2022 (ت ع م)

منع لمدة 3 أيام

مرحبًا، يؤسفني منعك لمدة 3 أيام بسبب الاستمرار بإنشاء مقالات مخالفة لسياسة الملحوظية وفروعها، هذا الأمر غير مقبول. أقرأ كل سياسات الملحوظية وإرشاداتها، وهي مكتوبة باللغة العربية، وليس بلغة أخرى. ثم تستطيع إنشاء المقالات، وأيضًا لديك مخالفة وهي الإفراط باستخدام الوصلات، وهذا الأمر غير مقبول، وأيضًا لاحظت بأنك تقوم بتعديلات غير صحيحة عديدة في نطاق المستخدم، منها إنشاء صفحات خاطئة، وهذا غير سليم. وأيضًا تستخدم صفحة نقاشك للإشارة لعدة مستخدمين، وهذا غير صحيح، صفحة نقاشك مخصصة لرسائل المستخدمين لك، وليس توجيه رسائل من صفحة نقاشك. لديك ملاحظة أو طلب توجه إلى صفحة نقاش المستخدم المعني، وليس كتابتها في صفحة نقاشك. عمومًا، أرجو أن تعود بعد 3 أيام بصفحة جديدة وفهم أكبر للسياسات وكيفية سير عمل الموسوعة.-- فيصل (راسلني) 08:12، 24 يونيو 2022 (ت ع م)

توضيح

حذف سريع لـ إريك كندريكس

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة إريك كندريكس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 14:16، 25 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ شيريك ماكمانيس

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة شيريك ماكمانيس التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 14:21، 25 يونيو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ جاران ريد

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جاران ريد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 14:23، 25 يونيو 2022 (ت ع م)

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

يرجى تحملي لأني جديد في هذا المجال وكل خطأ نتعلم منه،اعدك لن يتكرر ذلك وشكراً لك على التنبيه {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

. محمد (نقاش) 08:20، 24 يونيو 2022 (ت ع م)

وسام 500 تعديل!

مرحبًا Mohammed Qays!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--إسلامنقاش 04:18، 29 يونيو 2022 (ت ع م)


شكراً لك 🥰 محمد قيس كاظم (نقاش) 06:18، 29 يونيو 2022 (ت ع م)

وصلات خاطئة

الرجاء تدقيق الوصلات التي تضيفها بأداة الإقتراحات، الطريقة آلية وهذا يعني أن من المحتمل أن تضع لك وصلات خاطئة، تحياتي.اباالحسن راسلني 17:35، 29 يونيو 2022 (ت ع م)

شكراً لك على التنبيه محمد قيس كاظم (نقاش) 17:37، 29 يونيو 2022 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ27 2022

تهانينا لك
Mohammed Qays
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:02، 11 يوليو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ جي ماركوس ويب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جي ماركوس ويب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 08:44، 11 يوليو 2022 (ت ع م)

حذف سريع لـ تمثال جسر جون

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تمثال جسر جون التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --Ala Ef (نقاش) 09:14، 11 يوليو 2022 (ت ع م)

تنبيه

أهلاً

توجد مقالة بإسم دوس ويوجد إختلاف في نسبها، لكن السؤال اليس من الغرابة بعد مراجعة جميع مقالاتك بأن تنشأ مقالة عن شخصية ما قبل الإسلام مع العلم بأن جميع مقالاتك لا توحي بأنك ملم او مهتم بمثل هذه الشخصيات، عموما هذا تنبيه لأن هذا السلوك قد وأقول قد يدل بأنك دمى جروب لمستخدم آخر بالموسوعة، مما يؤدي الى تطبيق سياسة الموسوعة. بــندر (نقاش) 05:41، 12 يوليو 2022 (ت ع م)

@بندر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كنت ابحث عن شخص وصادفني هذا الاسم بحت عنه في الوكيبيديا ولم اجد سوى مقالة عن القبيلة ولا يتم ذكر الشخصية فقط في النسب وكتبت هذه المقالة ، للتوضيح حسابي هذا وليس دمية او جورب لأي حساب ثاني … وشكراً لك على التنبيه وانا فعلاً غير ملم بهذا الشيء … تحياتي لك محمد قيس كاظم (نقاش) 05:47، 12 يوليو 2022 (ت ع م)

تنبيه هام

مرحبًا محمد قيس كاظم! الرجاء عدم إضافة أي محتوى غير موسوعي أو حذف أي محتوى موسوعي على ويكيبيديا؛ لأن هذا يعد تخريبًا يمكن أن تُعاقب عليه بمنعك من التعديل أو حتى منع أرقام الآي بي الخاصة بك، ويرجى الانتباه على موضوع غاية في الأهمية .. سياسات ويكيبيديا تطبق ايضاً على المشاريع الشقيقة! وتذكر بأن ويكيبيديا والمشاريع الشقيقة مراقبة من قبل المساهمين، ولن تستطيع تمرير أي مخالفة. والرجاء عدم التباهي أو الترويج لنفسك على أنك محرر في ويكيبيديا! أي مخالفة أخرى سوف اتوجه بطلب لمنعك بشكل نهائي.

تحياتي--— Osama Eid (راسلني) 17:22، 12 يوليو 2022 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم صحيح أنشأت صندوق ويكي بيانات شخصي خاص بي لكن بعدها عرفت لا يجوز ويعتبر تخريب … وشكراً لك على التنبيه محمد قيس كاظم (نقاش) 17:32، 12 يوليو 2022 (ت ع م)

منع لمدة أسبوعين

يؤسفني منعك لمدة أسبوعين، وذلك بسبب الاستمرار بمخالفات عديدة جدًا، وتقديم طلبات خاطئة، وعبثية، ولديك تخريبات في بعض المقالات. بهذه الطريقة للأسف سيكون المنع هو الحل، أرجو من فضلك، أن تتوقف عن إضافة محتوى مترجم بشكل آلي ركيك، فهذا يعتبر تخريب. الأمر الآخر، أرجو أن لا تقدم أي طلب إلا بعد ما تتأكد 100% من صحته، وعدم إنشاء تحويلات عشوائية، وعدم ترشيح صفحات للحذف السريع رغم عدم تحقيقها لمعايير الحذف السريع. وأرجو أن تعود بعد أسبوعين بصفحة جديدة، وفهم أكبر للسياسات والإرشادات وطريقة التحرير في ويكيبيديا.-- فيصل (راسلني) 18:52، 12 يوليو 2022 (ت ع م)

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

أنا اعتذر عن هذا لكن سيتم توخي الحذر إن شاء الله ، أرجو رفع الحظر عني ، وهذه آخر مرة أترجم آلياً ، وأيضاً لا يتكرر اي عمل تخريبي ثاني {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

◀ فيصل محمد قيس كاظم (نقاش) 13:11، 14 يوليو 2022 (ت ع م)

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

للأسف سجل منعك لا يشفع لك، فأنت تكرر الأخطاء ولا تستجيب للتنبيهات من أكثر من زميل... لذا لا بد من الاستجابة للتنبيهات وعدم مخالفة السياسات.

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: Dr-Taher (نقاش)

تنبيه أخير ونهائي

مرحبًا محمد، تم اكتشاف عدد من الدمى النشطة المُخالفة من حسابك، وهذا تنبيه أخير، سأمنحك فرصة أخيرة لكي تُساهم بشكل سليم، أي مخالفات مستقبلية بإنشاء حسابات جديدة لتجاوز المنع أو لتمرير المخالفات، ستعرض حسابك للمنع الدائم مُباشرة. ثانيًا، أي مخالفات تتعلق بالمحتوى ستعرض حسابك للمنع حسب التدريج في سجل منعك. وساهم بهذا الحساب فقط، هذا تنبيه أخير ونهائي حول هذا الموضوع.-- فيصل (راسلني) 14:46، 29 يوليو 2022 (ت ع م)

◀ فيصل عند قراءة سياسة دمى جورب أتضح إني لم اكن مخالف لأي سياسة في الويكيبيديا، لم استخدم الحساب للتصويت أو للتهرب من شيء مجرد اخذت بكلامك السابق في صفحة نقاشي لما قلت (اتمنى ان تعود بصفحة جديدة وفهم أكبر لسياسة ويكيبيديا، لم استخدم الحساب في تطوير مقالة او تصويت او التحايل بل كنت واضحًا وصادقاً معك، لكن اعتقد يجب ان لا تبالغ قد فهمت السياسة جيداً وسأعمل على توخي الحذر ولن اتدخل في اي مقالة ولا ارشحها للحذف، سأكتب مقالاتي ومجالي التقني، لك التوفيق {{رسائل للمجتمع}} -- الأنيق ALANEEQ (راسلني) 21:23، 29 يوليو 2022 (ت ع م)
كلامك غير صحيح، أنت مُخالف لسياسة دمى الجورب بشكل صريح ومُباشر، السياسة تذكر الآتي «لا يجوز للمستخدم الذي منع من التحرير أَو الخاضع لإجراء بشكل مؤقت استعمال دمى الجورب للمراوغة.» وأنت استخدمتها لتجاوز المنع المفروض بحقك، وهذه مخالفة.--فيصل (راسلني) 03:41، 30 يوليو 2022 (ت ع م)
◀ فيصل تمام شكرًا لك، سيتم تطبيق السياسات حسب المعايير، لكن لا تكن قاسياً احتاج بعض الوقت .
للعلم فقط حساب عاصم المتولي ليس لي، اما البقية نعم
تحياتي لك -- الأنيق ALANEEQ (راسلني) 06:56، 30 يوليو 2022 (ت ع م)
حساب "عاصم المتولي" هو لك وفقًا للمعلومات التدقيقية، وأنا لست قاسيًا، منحتك عدة فرص، وما زلت تقوم بنفس الأخطاء والمخالفات، ولا تلتزم.--فيصل (راسلني) 06:59، 30 يوليو 2022 (ت ع م)
◀ فيصل صدقني ليس لي، على كلاً انا حالياً متفهم لك وفعلاً كنت غير مدرك واعمل الكثير من الأخطاء، وحالياً اصبحت متفهم جيداً وسأتابع مقالاتي بشكل حذر وتطبيق كامل للساسية، اتمنى لك التوفيق ولك جزيل الشكر -- الأنيق ALANEEQ (راسلني) 07:05، 30 يوليو 2022 (ت ع م)

وسام 1000 تعديل!

مرحبًا Mohammed Qays!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.--وسام (نقاش) 04:19، 31 يوليو 2022 (ت ع م)