انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Mousaalrefaaey

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من Mousaalrefaaey في الموضوع إكس فايزوري Xvisory

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dr-Taher (لا تتردد في طلب المساعدة) 07:57، 10 مارس 2022 (ت ع م)ردّ

إكس فايزوري Xvisory[عدل]

(Xvisory)◀ Xvisory

شركة إكس فايزوري إحدى شركات مجموعة الهوشان شركة تعمل  بمجال الاستشارات والخدمات الرقمية وتقديم أفضل الحلول في مجال التحول الرقمي والثورة الصناعية الرابعة و تحليل البيانات والسحابة الرقمية والخدمات الاستشارية

وهي شركة متعددة التخصصات والجنسيات ويقع مقرها الرئيس في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

نشأت شركة إكس فايزوري سنة /عام 2020 كواحدة من الشركات الاستشارية في مجال التحول الرقمي .

تخدم جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة.

سارت بسرعة كبيرة في مجال التقدم والتطور والشهرة بسبب ما تمتلكة من كوادر على علم تام بأفضل الأساليب العالمية والاستراتيجيات المستخدمة في مجالات التحول الرقمي وما يدور حولها .

تكونت الشركة من سبعة أقسام مترابطة وكل قسم يحتوى على تخصصات فرعية مرتبطة بالقسم الأصلى .

زاد عدد رؤساء الأقسام +40 استشاري يعملون بكل جد لتحقيق أفضل النتائج بالتعاون مع فرق العمل التابعة لهم .

مميزاتها {Xvisory}

لم تكن شركة إكس فايزوري الشركة الوحيدة في مجال التحول الرقمي أو الأولى لكنها منذ نشئتها تميزت وظهرت وسبقت المنافسين  بتطلعا نحو قيادة السوق الدولي والعالمي  مما جعل لها الصدارة وكانت محط الأنظار وأصبحت إكس فايزوري مرجعا للشركات بسبب مواكبة التطور و ترابط مجالتها ومن بعض مميزاتها:

1- قوة الشركاء .

2- الخبرات العميقة .

3- تجمع بين القدم والحداثة.

4- مواكبة جميع الأحداث والتطورات .

5- تقييم جميع الشركاء بالتزامها وجودة خدماتها.

6- تعدد التخصصات في جميع مجالات التحول الرقمي .

7- السعي إلى توسيع النطاق المحلي والدولي إلى العالمي.

8- معرفة احتياجات السوق السعودي خاصة والعربي عامة.

9- تقديم الاستشارات ووضع الاستراتيجيات الخاصة  باحتياجات كل شركة  عن الأخرى.


فريق العمل {Xvisory}

يضم فريق العمل في إكس فايزوري  نخبة من الخبراء والاستشارين والمخططين في مجال التحلول الرقمي الذين أثروا في هذا المجال على المستوي الدولي والعالمي وكانت لهم البصمة الخالدة والسبق مما جعلهم الفريق الأفضل الذي يقود الشركات نحو تحقيق جميع أهدافها وتطلعاتها نحو المستقبل وقد حصرت إكس فايزوري في إنتقاء هذا الفريق وفق معاير عالمية تجعلهم على اطلاع دائم بأهم التطورات العالمية التي يحتاجها السوق الدولي والعالمي والتي تسطيع – إكس فايزوري – من خلال هذا الفريق وضع الشركات الكبرى نحو التطور والشركات الناشئة نحو طريق العالمية .

حرصت إكس فايزوري عند تكوين فريقها المميز على أن يكون متعدد الثقافات والخلفيات فقد اشتمل فريق العمل على عدد كبير الجنسيات العربية والأجنبية مما يجعلها  متميزة  بتنوع ثقافاتها لتناسب المستوى المحلي والعالمي . Mousaalrefaaey (نقاش) 12:02، 20 مارس 2022 (ت ع م)ردّ