انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Osamaeid/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


التوقيع

مرحباً، لا تستخدم الصور في توقعيك، راجع الشروط --بدارين (نقاش) 04:32، 7 مايو 2016 (ت ع م)

تصويت

أهلاً يا Osamaeid، أرجو أن تشاركنا رأيك بخصوص ترشيح مقالة قائمة مدراء ونواب وكالة ناسا لأن تكون قائمة مختارة من هنا. --YRebdi (نقاش) 15:53، 27 مايو 2016 (ت ع م)

تصويت!

مرحبا Osamaeid أتمنى أن تكون بخير، يشرفني إبداء رأيك في ترشيح هذه مقالة سويسرا لتكون مقالة مختارة، من هُنا.--ْربيع ملاحراسلني! 08:22، 28 مايو 2016 (ت ع م)

اقتراح

السلام عليكم. أعتقد أنَّ بوَّابة الرجل يجب أن تكون مُرتبطة بِمواضيع خاصَّة بالرجال حصرًا، دون أن تكون مُرتبطة بِمقالات رجال. مثلًا مقالات مثل: رجل، وسائل منوي، وأب، وحقوق الرجل، وكمال الأجسام يجب أن تُربط بها المقالة (مواضيع عن الرُجولة)، لكن مقالات مثل: يسوع ونور الدين زنكي وغيرها من مقالات الأعلام لا طائل بِإدراج البوَّابة فيها كونها تُمثل موضوع لا يرتبط بالبوَّابة بشكلٍ كبير. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 12:34، 1 يونيو 2016 (ت ع م)

رد على تعديلات معلقة

في هكذا حالات إن كانت التعديلات جدليَّة أو غير موثقة أو خلافيَّة ولم يستجب المُستخدم أو يُبدي أي تعاون يُمكنك طلب منعه لفترة قصيرة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 11:21، 3 يونيو 2016 (ت ع م)

بخصوص توقيعك

السلام عليكم ... يرجى إصلاح توقيعك لأنه يقوم بتغيير نوع الخط لكل التعديلات اللاحقة له. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 12:46، 3 يونيو 2016 (ت ع م)

طلب

السَلامُ عليكم أخي الكَريم، من الضُروري مُشاركتك في هذا النِقاش، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 01:16، 17 يونيو 2016 (ت ع م)

أسماء المجموعات

مرحبا ما فعلته في هذه المقالة يعد تخريبا حيث أنك قمت بإفراغ الصفحة من محتواها وتحويلها إلى العنوان الذي تريده. ماذا عن التعديلات التي أجريتها أنا والزميل Abdou7878، هل هي غير مهمة بالنسبة لك والأهم هو فقط تغيير العنوان بدون حتى فتح نقاش بخصوص أسماء المجموعات.--Opdire657 (نقاش) 11:42، 12 يوليو 2016 (ت ع م)

شكر

  • أشكرك جزيلاً على رسالتك... وأرجو منك أن يتسع صدرك... وأن تراجع التعديلات التي قمت (أنا) بها ورؤية هل هي ضرورية أم لا؛ وأن تراجع المقالات السابقة عن البطولات الماضية وكيفية كتابة أسماء المجموعات فيها.
  • لقد قمت (أنت) بالبداية بإلغاء تعديلاتي دون نقاش؛ حتى أنك لم تكلف نفسك عناء مراجعة هذه التعديلات وتقرير هل هي ضرورية أم لا وهل هي تؤثر على مضمون المقالة أم لا، وهل هي صحيحة أم لا.
  • ترتيب الأحرف في اللغة العربية هو كما يظهر هــنـــــا وليس كما أوردته أنت (أ، ب، ج، د، ر، س).
  • بالنسبة للمقالة التي تدعي أنني أفرغتها، لقد قمت بمحاولة نقلها لكن العنوان المطلوب كان موجوداً من قبل فجعلت المحتوى في هذا العنوان وحوّلت الصفحة السابقة إلى صفحة تحويل، ولم ألغِ شيئاً من المعلومات الواردة فيها.
  • ثانية أشكرك، وأرجو أن تتقبل الرأي والرأي الآخر.

--أسـامــة عـيــد نـاقـشـنــي 06:02، 13 يوليو 2016 (ت ع م)


شكراً على الرد، أولاً أنا أعرف جيداً ترتيب الأحرف العربية ولا أحتاج لمن يعلمني وما فعلته هو بالضبط ما فعله الزميل حزل في مقالة كوبا أمريكا 2015 حيث وضع للمجموعة الأولى تسمية (المجموعة أ) والمجموعة الثانية (المجموعة ب) والمجموعة الثالثة (المجموعة ج). لدينا أحرف في لغتنا يمكننا الاعتماد عليها بدلاً من التسمية الأطول (الأولى الثانية الثالثة الرابعة والخامسة والسادسة إلخ). أرجو أن تتفهم الموضوع. أما فيما يتعلق بالنقل فأنت لجأت إلى الطريقة الغير محبذة للنقل وهي إفراغ الصفحة وإضافة المحتوى في صفحة لديها عنوان آخر وهذا يساهم في طمس تاريخ المقالة. تحياتي--Opdire657 (نقاش) 09:42، 13 يوليو 2016 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام

مراجع

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.
أرشيف 4

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة