انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Othman010

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من أبو كنان 77 في الموضوع ملاحظات

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Avicenno (نقاش) 09:29، 13 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

ملاحظات[عدل]

عزيزي عثمان، تحية طيبة وبعد، عدد من المقالات التي قمت بإضافتها لشخصيات لا تحقق الملحوظية بشكل كامل وأغلبها متوفر فقط باللغة الإنجليزية كمقالات هنا اولسين كاثرين الويس وأيضاً لورانس فنسن، لا بأس من إضافة مقالات الاشخاص لكن يستحسن أن يكونوا اشخاص يحققوا درجة من الملحوظية ، الملاحظة الثانية انك لا تراعي التنسيق الموسوعي للمقالات أرجو إعادة الاطلاع على مقالتك هنا اولسين كيف كانت وكيف أصبحت مع التنسيق الموسوعي أرجو الإطلاع هنــــا لتعرف أكثر، ملاحظة اخيرة لا تنسى أن تربط الصفحة التي تقوم بإنشائها بمثلها باللغات الأخرى .--أبو كنان (نقاش) 11:29، 15 مارس 2016 (ت ع م)ردّ