انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Suad alalawi

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Suad alalawi في الموضوع أنَسْتَقبِلُ التَّعازِي؟!

مرحبا Suad alalawi ، وأهلاً و سهلاً بك في ويكيبيديا . هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي . وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة الى اسم المستخدم والتاريخ .

-- ASammour (جاهز لمساعدتك) 05:26، 19 فبراير 2014 (ت ع م)ردّ

تنبيه صفحة نقاش

--Avicenno (نقاش) 15:01، 16 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

أنَسْتَقبِلُ التَّعازِي؟![عدل]

أنَسْتَقبِلُ التَّعازِي؟!

  1. كهرباء_مزون

لـ سعاد بنت فايز العلوية.

من الجميل جدا أن يتلقى المواطن خدمات مجانية من مؤسسة- وإن قلنا أنها خارج نطاق مسؤولياتها- مثل أن توقظك يوما قُبيلَ صلاة الفجر، ثم تعاود إيقاظك كي لا يسرقك النوم عن عملك صباحا. كما أنها تَذْكُرُكَ فتستقبلك في وقت عودتك من العمل ظهرا وتتعهد بتسليتك؛ لأنها تعلم أنك قد تغط في نوم عميق فتفوتك صلاة العصر. تمنع عنك الملهيات الإلكترونية وغيرها إجباريا بعد الثانية صباحا كي تقوم لأداء صلاة القيام- هذا إن كنت نائما أصلا-؛ كي لا تطيل السهر. لمثل هذه الخدمات نقول شكرا شركة كهرباء مزون ولكن: (هالخدمة ماعليها حاية)!. أدينا بفضل الله ورعايته ليلة أمس فريضة انقطاع التيار الكهربائي دون سابق إنذار، ونسأل الشركة قبول قطرات العرق المنحدرة من أجسادنا ليلا، ونشكرها جزيل الشكر على تذكير أصحاب ضغط الدم والربو بأخذ جرعات استثنائية قربانا يتقربون به للرطوبة والهواء المتحتجز خارج المنازل قبل الداخل.

أذكر في ذات مقابلة صحفية مع مدير التشغيل بشركة كهرباء مزون بجنوب الشرقية وتحديدا في الرابع عشر من شهر شعبان المنصرم، وُعِدنا أن مشكلة تذبذب التيار الكهربائي في المناطق الواقعة على خط العيجة وشياع ورأس الحد ستحل مع افتتاح المحطة الجديدة في مرتفعات العيجة يونيو2015، ونحن الآن نشق النصف من شهر أغسطس!، وإن لم نعتبر هذه المدة إشكالية فإن الاشكالية تنصب في (العطل المفاجئ) الذي بات عذرا يتلفظ به موظفوا خدمة العملاء للشركة. لم يقم أحد إلى الآن بشرح تفاصيل هذا العطل، نعم أُبلِغنا بعد فترة العاصفة (أشوبا) أن الانقطاعات بعضها كانت احترازية وبعضها جاءت بفعل قطرات المطر مما يحفز الفواصل التلقائية وهذا أمر بديهي. حيث أصبحت منازلنا في ذلك الوقت مثل المنازل المسكونة في المسلسلات، مصابيح تخفت وأخرى تعاود الإضاءة، وأجهزة (تفحْ) من تكرار ضعف وانقطاع التيار الكهربائي عنها، ولكن في هذه الأيام ومع هذا الجو المرهق حقيقة، هل نقول أن غبارا حطَّ فحفّز الفواصل التلقائية؟!

مسألة أن يتكرر العطل شهريا وفي أوقات معينة من اليوم ومع المناطق نفسها تستوجب وقفة جادة من الشركة،ناهيك عن أمنيتي الصادقة أن تتحول الانقطاعات من مناطقها إلى مناطق بعينها إن شاءت الشركة سندلهاعليها، ذلك أنها وبعد ليلة مثل الليالي المرهقة التي صارت لزاما على مناطق مرتفعات التلفزيون وأبو قلع والعيجة وشياع ورأس الحد أن تعيشها، سيمتعض من بهاوسوف لن تنقطع عنهم مرة أخرى. من المخجل أن تراجع الشركة المعنية لمعرفة سبب انقطاع التيار في ليلة سابقة فيتم الرد عليك أولا: (ليشهو التيّار انقطع أمس؟ وين؟)!!. ودّعنا ولله الحمد في ذات المناطق مشكلة انقطاع الماء في الإجازات الطويلة وفترات الأعياد، ونأمل أن نودِّع أيضا مشكلة غياب التيار الكهربائي بين فترة وأخرى.

Suad alalawi (نقاش) 15:08، 16 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ
  1. كهرباء_مزون Suad alalawi (نقاش) 15:21، 16 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ