انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Thesounds1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Thesounds1 في الموضوع المجلس التشريعي

مرحبًا Thesounds1، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وفي الأخير، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- محمدراسلني 13:43، 29 أبريل 2015 (ت ع م)ردّ

منطقة كيفان[عدل]

أهلا صديقي، لا بالعكس أغلب تعديلاتك صحيحة و ووثقتها لك، بس نقطة ذكر أهم الاسماء راح تفتح علينا باب احنا سكرناه من زمان. من فترة كان العموم يكتب تحت كل مطقة اسامي اهم الشخصيات. و تبي الصراحة أحس أن ماله داعي نهائياً خاصة إن الكويت صغيره، يعني شنو اللي فرق أن هذا من كيفان و ذاك من الخالدية ما بينهم شارع، عكس الدول الثامية مهم أني اعرف ان هذا من الدمام و الثاني من جدة. المهم صارت القصة أن كل واحد ايي و يحط اسم فلان و علان بالمقالة و صارت المقالة بدل لا تصير مقالة عن المنطقة و سبب التسمية، صارت كلها أسماء.

.....

انا الصراحة مااعرف شلون ارد عليك او ارسلك رسالة انا يديده بوكبيديا و يشرفني انك ترد علي و فعلا مافي فرق اذا حطينا اسم هذا وله هذا ، بس احنا مسوين حملة عشان كل واحد يعدل منطقته واحنا مجموعة بنات و شباب من سكان العمرية فأحنا متفقين ويا رئيس جمعية العمرية يعني نسوي خدمات بالمنطقة ونساعدهم ، اول شي بدينا فيه يمعنا معلومات عن سكان منطقة العمرية لقينا فيها النائب الخرينج ولقينا فيها النوخذة علي العمر و بعدها راح نبدي ويا الجمعية تكرم بحديقة الحيوان لان قريبا راح يشيلونها فأحنا اتفقنا ان نبتدي نسوي هالمعلومات بوكبيديا يعني نعدل المنطقة و المعلومات الي عنها ، فأحنا استغربنا لمه انته تشيل الاسم قلنا ممكن بالغلط ، وانا شخصيا اسفه اذا ازعجتك و بنيابة عن مجموعتي احنا اسفين اذا ازعجناك، بس اتمنى من كل قلبي انك تقبل التعديل ..

المجلس التشريعي[عدل]

أهلا صديقي، سبب رفض تعديلاتك هو عدم وجود مصادر موثوق بها. المعلومات المضافة بدون مصادر موثوقة تعتبر قريبة من الآراء الشخصية سواء كانت صحيحة أو خاطئة. تحياتي.--بو حسين (راسلني) 15:17، 20 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ


صفحة 142 العنوان (تقدم الكويت و المجلس الأول للشيخ عبدالله السالم) الجزء الثاني اصدار 1939 (تصيح التاريخ)

السطر 8

--Thesounds1 (نقاش) 15:51، 20 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ