نقاش المستخدم:X-Omareen

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 12 يومًا من X-Omareen في الموضوع الحزب النازي العربي

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Dr-Taher (لا تتردد في طلب المساعدة) 16:27، 18 مايو 2024 (ت ع م)ردّ

الحزب النازي العربي[عدل]

الحزب النازي العربي بالانكليزية(Arab Nazi Party) تأسس في 2013 في عدد دول عربية على إيدي الشباب الجامعين الموالين للحزب النازي القديم الذي أسسه الرئيس السابق لـ ألمانيا النازية أدولف هتلر يتمتع الحزب الحديث بمعايير جديد فأهمها عدم الإساءة الى اي شخص كان او التمييز العنصري ضد اليهود الأجانب او على اساس البشرة (بيضاء سوداء سمراء)، عدم التحريض على الحرب و الانحياز الى اي صف كان، التمتع بحري الأفكار و الانتقادات ايجابية او سلبية، المساهمة لبناء حزب و مجتمع موحد ذو قوة اقتصادية و سياسية و اجتماعية و علمية كان الظهور الأول للحزب النازي العربي الغير الرسمي في عدد مواقع و منصات التقت أول خبر عن الحزب في عام 2016 في المواقع المغلقة و التي تتطلب بروتوكول خاص لدخولها و بصدفة في ويكي انترناشيونال (wiki international) التي تضع عدد مواقع مجهولة التأسيس لدخول المباشر و الغير مباشر الى مجتمع الدارك ويب (Dark web community)

و منها استطاع الحزب النازي العربي ان يفتح المجال للراغبين بـ الأنضمام الى الحزب ضمن أسس المعايير التي يتميز بها موقع تأسيس الحزب ألى الان مجهول لكن الغالبية العظمة يظن او يؤكد على حد القول انه هنالك واحداَ في العراق و اخر في مصر. X-Omareen (نقاش) 11:19، 20 مايو 2024 (ت ع م)ردّ