انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Zerosoft~arwiki

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا Zerosoft في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--ميموني 16:10, 11 مارس 2006 (UTC)

الرجاء عدم وضع سير في الموسوعة لأشخاص لم يقوموا بإنجازات تذكر و لم يحققوا شهرة تتعدى جهتهم أو قطرهم. الرجاء في هذا الصدد قرائة المعايير لوضع سير هنا مع تحياتي و شكري مبتدئ 17:08, 21 مارس 2006 (UTC)

التصانيف[عدل]

عزيزي زيروسوفت، لاحظت أنك قمت بإضافة قوائم بأسماء الشعراء في عدة تصانيف، مثل تصنيف:شعراء مصريون وغيره. التصانيف هنا تولد تلقائيا من قبل البرنامج الذي تعمل عليه ويكبيديا، وهو برنامج ميدياويكي. يمكن للتصانيف أن تحتوي على وصف قصير للموضوع مع إشارة إلى الرابط الأساسي، وليس قائمة كاملة. القوائم التي أنشأتها تبدو جيدة ولا أريد أن أحذفها، أرجو أن تقوم بنقل هذه القوائم إلى مواضيع منفصلة. مثلا: في تصنيف:شعراء مصريون، يمكنك نقل القائمة إلى موضوع بعنوان: قائمة بالشعراء المصريين، وهكذا. وشكرا لمشاركاتك. --Jak 17:58, 21 مارس 2006 (UTC)

حقوق الطبع[عدل]

الأخ العزيز ،

حسب القانون السوري الخاص بالملكية الفكرية و الذي يتبع له خيرالدين الزركلي، مؤلف كتاب الأعلام

المادة 22: تتمتع بالحماية حقوق المؤلف طوال حياته، وحتى 50 سنة من وفاته. وإذا اشترك في تأليف المصنف أكثر من شخص فإن الحماية تشمل المؤلفين كافة حتى غاية خمسين سنة من وفاة آخر المشاركين في تأليف المصنف.

و قد توفي الزركلي عام 1976، مما يعني هو كتاب له حقوق محفوظة و لا يجوز النسخ منه لأي سبب كان، حتى عام 2026. مساهماتك الأخيرة هي نسخ حرفي من كتابه. طبعا لا مشكلة إذا ما قمت بعادة الصياغة. مع الحفاظ على المضمون. ننتظر مساهم جديدة. --Tarawneh 21:08, 21 مارس 2006 (UTC)


الرجاء عدم نسخ فقرات من كتاب الأعلام. هذا الأمر ممنوع في الموسوعة. إذا إستمر هذا التصرف سيتم تجميد حسابك لفترة بسيطة كإجراء أولي. سأقوم بمسح المقالات حتى تبرز تصريحا بملكيتك للنصوص المنسوخة --Tarawneh 05:58, 22 مارس 2006 (UTC)

عبد الكريم قاسم[عدل]

شكرا لك لتصحيح مقالة عبد الكريم قاسم --Tarawneh 06:17, 22 مارس 2006 (UTC)

حذف سريع لـ ملوك جاهليون[عدل]

قمت بوسم ملوك جاهليون للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. MD Syria نقاشي؟ 21:29، 3 أبريل 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة صلاح الدين القاسمي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، Zerosoft! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صلاح الدين القاسمي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة صلاح الدين القاسمي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:47، 16 مايو 2010 (ت ع م)

سوف يتم إعادة تسمية حسابك[عدل]

19:24، 17 مارس 2015 (ت ع م)

تمت إعادة التسمية[عدل]

01:21، 21 أبريل 2015 (ت ع م)