نقاش المستخدم:Zki2002

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Dr-Taher (لا تتردد في طلب المساعدة) 15:13، 12 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

الشيخ سلامة حسن قارئ الرعيل الأول بالزقازيق شارع الحمام[عدل]

الشيخ سلامة حسن قارئ من الرعيل الاول تاريخ الميلاد: 8/1919 محل الميلاد / محافظة الشرقية - الزقازيق - شارع الحمام حفظ القران الكريم واتمه فى سن التاسة وأفنى حياته فى خدمة القران الكريم ، وكان من أشهر قراء العالم فى عصرة واحيى كثيراَ من ليالى رمضان الكريمة فى كثير من الدول الإسلامية وكان يمتاز بجمال الصوت فى تجويد القران الكريم وكان يمتاز بالنفس الطويل وكان يطلق علية صاحب الحنجرة الذهبية كما لقبة الشيخ المرحوم على محمود ، وكان له مدرسته الخاصة التى تخرج منها كبار قراء العالم الاسلامى مكان الوفاة .. الزقايق 1991 Zki2002 (نقاش) 15:29، 12 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ