نقاش ويكيبيديا:إداريون/تصويت/Ciphers

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا ، سايفرز ويكيبيدي رائع و محل ثقة ، و انا واثق من تعامله مع المشاكل الادارية بعقلانية، لكن يقلقني فقط زر صغير بالاعلى هو زر الحذف ، سايفرز يضع الكثير من المقالات للشطب تحت اسباب غير موسوعية و سيرة مخالفة للمعايير و خلافه من الاسباب التي لا تنتمي ل ويكيبيديا:شطب ، انا لا اناقش هنا اذا كانت المقالة تستحق الحذف، هناك دائما ويكيبيديا:حذف لنقاش ذلك ، انا اسأل عن فهم سياسة الشطب ، نحن نكتشف ذلك الان لان المقالة تمر على شخصين ، اما عند وجود زر الحذف الموضوع سيكون اصعب حيث سيجب علينا مراجعة سجلات الحذف. سؤالي هو: انا اعلم عند المرور على مقالة سيئة كم نكون نريد ان نمسحها، لكن كأداري، هل ستقوم بتطبيق السياسة (عرضها للنقاش اذا كانت لا تنتمي لقواعد الشطب) ؟ اذا كانت الاجابة بنعم فلماذا لا تفعل هذا الان؟ --Shipmaster 16:51، 5 أكتوبر 2008 (UTC)

  • مرحباً. أشكرك على سؤالك، وأصدقك القول أني كنت أتوقعه . باختصار زر الحذف سيقلقني أكثر ما يقلقك يا صديقي، فهو أولاً وأخيراً مسؤولية. الجواب على سؤالك (على الرغم من درايتي بعظم مسؤولية هذه الكلمة) هو "نعم". أما لماذا لا أفعل ذلك الآن فأحياناً عندما أمر على مقالة سيئة أعلم أن الكثير من الوقت والجهد سيضيع في نقاش حذفها (وهي في الواقع تكون أقرب للشطب منها للحذف) أضع فيها قالب الشطب لعلمي أن أحد الإداريين سيراجعها ويدقق في الأمر، وعندما تشطب سيكون الأمر مبنياً على قرار شخصين كما هو معروف. من ناحية أخرى، نظرة سريعة لصفحة نقاش الحذف وقد تلاحظ وجود العديد من المقالات التي رشحتها للحذف هناك أيضاً. أما عندما يصبح أمر الشطب تحت سيطرة أزرار فأرتي فكن واثقاً أني سأفكر مائة مرة (الآن أفكر فقط عشرة مرات) قبل الضغط على زر الحذف، وفي أسوأ الأحوال سأقوم بإدراج قالب شطب لأخذ رأي أحد الإداريين الآخرين. على كل أرجو تزويدي بخبراتكم والنصح اللازم على الدوام. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:25، 5 أكتوبر 2008 (UTC)
  • سايفر، يعتقد الكثيرون أن مقالات القرى غير موسوعية وقد يرشحوها للحذف. علماً بأنهم (في رأيي) لو أمضوا الوقت الضروري لترشيحها للحذف في البحث عن مصدر كان يمكن إيجاد ولو واحد على الأقل لتبقى كبذرة، فما رأيك في هذا الموضوع؟-- بروديوسر (حوار مساهمات) 18:09، 5 أكتوبر 2008 (UTC)
  • شكراً على سؤالك. في بداية اشتراكي في الويكي، كنت أرى أن العديد من مقالات القرى تحذف (لا أذكر الأسباب أو القائمين بالحذف بالضبط) ودفعتني الغيرة على الموسوعة والاقتداء بعمل الغير إلى ترشيح القرى للحذف أو الشطب سابقاً. أما مؤخراً فأمضي وقت للإعتناء بتنسيق مقالات القرى عند مراجعات الصفحات الجديدة أكثر من أي مقالة أخرى (حتى وإن لم تستند لمصدر، لأنه لا أظن أن أي شخص سيقوم بالكتابة عن قرية غير موجودة فقط بهدف تجربة صوته في الويكي) وذلك لاعتقادي أن لكل منا بلد عزيز عليه كبر هذا البلد أم صغر، وسيكون كاتب المقالة سعيداً بأن الويكي تعتني بمقالة عن قريته وربما دفع هذا لإكتساب محررين جدد جيدين. نعرف كلنا أنه قد أضيفت وتضاف الكثير من المقالات عن مئات بل آلاف البلدات والقرى الأجنبية (والتي في الواقع لست ضدها إضافتها) وعليه سيكون من الأجدر الكتابة عن قرى العالم العربي في ويكي العربية. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 23:04، 5 أكتوبر 2008 (UTC)
  • فعلاً إجابة رائعة ، و أتمنى أن نكون كذلك مثل الأخ سايفر ، كلام جميل . --بالتوفيق wqn177070 13:46، 6 أكتوبر 2008 (UTC)
  • مرحبا، سؤال بسيط: كما ترى فإن هنالك الكثير من الاداريين سوف يتم عزلهم بسبب طول غيابهم، ماذا عنك، هل هنالك امكانية لغيبك لوقت طويل مثلا؟ --O.Waqfi 22:11، 12 أكتوبر 2008 (UTC)
  • فعلاً سؤال مهم أشكرك عليه. بدأت في العمل في الموسوعة منذ حوالي أربعة أشهر وأشارك يومياً لأنني أصبحت مدمناً، وما أجمل هذا الإدمان!. احتمال تغيب لفترات طويلة (مثلاً: تفوق مدة شهر)، لا أعتقد بوجوده حالياً ما دمت على قيد الحياة. في حال التغيب لمدة تزيد على ثلاثة أيام سأضع في صفحتي وفي صفحة نقاشي قالب:إجازة وسأوضح فترة التغيب. أما إن اضطررت للتغيب لأكثر من ثلاثة أشهر (بدون احتمال كبير للعودة للعمل بنشاط في الموسوعة بعد ذلك) فسأتقدم بإستقالتي قبل ذلك. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 05:16، 13 أكتوبر 2008 (UTC)


جيد، وفعلا :) إن ويكيبيديا ادمان . --O.Waqfi 16:10، 13 أكتوبر 2008 (UTC)
  • لم هذا التواني! أعتقد أن أربعة أسابيع فترة كافية لإغلاق الترشيح، أين هم البيروقراطيون؟ --§ سامي §-- (نقاش & مساهمات) 17:39، 30 أكتوبر 2008 (UTC)

فعلا، أين هم البيروقراطيون؟ ربما نحن بحاجة الى بيروقراطيين جدد. --Tarawneh 23:42، 30 أكتوبر 2008 (UTC)