والت لويد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
والت لويد
معلومات عامة
ظهر في
أدى دوره
معلومات عن البيئة
الميلاد
الجنس
الأب
الجنسية

والتر لويد معروف أكثر بوالت، هو شخصية خيالية من المسلسل الأمريكي لوست الذي تم عرضه على هيئة الإذاعة الأمريكية (بالإنجليزية: ABC)‏.وقام بتأدية الدور الممثل مالكولم ديفيد كيلي. والت هو أحد ناجي الجزء الأوسط من تحطم أوشيانيك الرحلة 815 وهو ابن مايكل داوسون. كان يدعى من عدة أناس مختلفون بـ"المميز"، ويبدو بأنه يملك نوع من القدرات الخارقة. خطفه الآخرون لكن والده استرجعه بمبادلته بكل من جاك، كيت، سوير وهيرلي. منذ مغادرته الجزيرة،[1] أصبح والت مجافي لوالده ويعيش الآن مع جدته في نيويورك. وبعد عودة أوشيانيك 6 بشهر من عودة مايكل ووالت لم يزره أي أحد منهم خوفاً من إفشاء سرهم. بدلاً من ذلك، بعد ثلاثة سنوات، زار لوك والت تحت اسمه المستعار وتباعاً زار هيرلي ليسأله عن قصتهم الملفقة. أخبر لوك والت بأنه آخر ما سمعه عن والده بأنه كان على متن الناقلة بالقرب من الجزيرة. وهو لا يعرف بأن مايكل ميت.[2]

المصادر[عدل]

  1. ^ جاك بيندر (23 مايو 2007). "Through the Looking Glass". Lost. موسم 3. حلقة 22. ABC. {{استشهاد بحلقة}}: الوسيط غير المعروف |writers= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ Tucker Gates (23 فبراير 2005). "…In Translation". Lost. موسم 1. حلقة 17. ABC. {{استشهاد بحلقة}}: الوسيط غير المعروف |writers= تم تجاهله (مساعدة)