ويكيبيديا:جوائز مقترحة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه الصفحة مخصصة لطلبات الجوائز إذا أردت أن تطلب جائزة فقط أضف طلب في أسفل الصفحة.

طلبات الجوائز[عدل]

  • اقترح جائزة تعني بالجدد المسجلين في ويكيبيديا كي تشجعهم علي مزيد العمل فيها وليس النفور منها
  • اقترح جائزة "ويكي الذهبية" للأكتر مساهمة واغناء للمحتوى العربي ’ وتكون هذه الجائزة سنوية على شكل رمز يوضع في حساب الفائز وتضهر في الصفحة الرسمية مستخدم:Abdelmalek1 (نقاشي) Abdelmalek1 (نقاش) 02:19، 22 أكتوبر 2015 (ت ع م)[ردّ]

♣المرجوا وضع جائزة نوبل في التحرير الويكيبيدي. Adnanzoom (نقاشي)

♣المرجوا وضع جائزة 3000 تعديل. Adnanzoom (نقاشي)

  • أطلب اعتماد جائزة للويكيبيديين الذين شاركوا بكتابات مميزة ومتعلقة بتاريخ وجغرافيا وسكان أقطار سوريا الطبيعية (منطقة بلاد الشام والرافدين) لما له من أثر في تطوير المواضيع المتعلقة بهذه الأقطار المتقاربة اجتماعياً وثقافياً وجغرافياً وتطوير بواباتها. صديقي العزيز آرام صمم هذا الوسام قالب:وسام حمورابي (فعلياً وجد هذه الصورة بالصدفة عبر ويكي مع ترخيصها المناسب لاستعمالها) ... أعطونا رأيكم زاد فضلكم... Ralhazzaa 08:14, 8 أبريل 2007 (UTC)
أرجو مراجعة نقاش قالب:وسام حمورابي. لا ارى من المناسب اطلاق اسم سوريا على بلاد الرافدين أيضا. وشكرا الأزدي 08:42, 8 أبريل 2007 (UTC)
شكراً عزيزي الأزدي، لكننا هنا لا نعني "الجمهورية العربية السورية" بل سورية الطبيعية أو الهلال الخصيب بالمعنى الجغرافي الواسع لهذه المنطقة بأقاليمها المختلفة من بلاد الرافدين وبلاد الشام وبادية الشام والجزيرة العليا (بين الفرات ودجلة من الشمال) والجبال المحيطة كما يتعارف عليها المؤرخون والجغرافيون والتي تطور اسمها أصلاً من أشور Assyria، غرضنا هنا هو تركيز الجهود ودفع الويكيبيديين للكتابة وإثراء الموسوعة بالمقالات المتعلقة بهذه المنطقة الجغرافية عموماً لما فيها من تداخل تاريخي-بشري-جغرافي-سياسي، وذلك أفضل من ابتداع جوائز "قُطرية" أو حتى مناطقية و"محافظاتية" كما قد تجد في النسخ الأخرى من ويكيبيديا. Ralhazzaa 17:02, 8 أبريل 2007 (UTC)
  • طب اشمعنا الجيولوجيا ملهاش وسام هي مش علم زيها زي الفيزياء والبيولوجيا والكيمياء . --استاذ جيولوجيا 19:36, 18 أبريل 2007 (UTC)
  • أطلب اعتماد جائزة للويكيبيديين الذين شاركوا بكتابة وإثراء سير العلماء والأدباء والمفكرين الحاصلين على جائزة نوبل بكافة فروعها. أنا شخصياً أساهم حالياً في إضافة سير كاملة لعلماء نوبل في مجال الطب لأنه اختصاصي العلمي وأنوي أن أستكمل إن شاء الله سير جميع علماء الطب الذين حصلوا عليها على مدى أكثر من قرن. شجعوني إذن!!
  • أرجو ألا تمانعوا لكني أطلب جائزتين، جائزة للويكيبيديون الذين ثابروا بموضوع الجغرافيا وأخرى للويكيبيديون الذين ثابروا بموضوع علوم الحاسب. أرجو عدم الممانعة وشكرًا. SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 09:05، 17 أبريل 2010 (ت ع م)
  • لا أرى وسام لجغرافية مصر أو مدن مصر أو ما شابه، ما رأيت هو وسام لمصر القديمة، لذلك أطلب اعتماد جائزة أو وسام خاص بمصر عامة، أو لمدن مصر بصفة خاصة أو غير ذلك، فارس الجُويلي (نقاش) 23:14، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • علي ان اكون أفضل محرر في ويكيبيديا لقد رأيت جائزة ذو صورة النظام الشمسي وانا ليس لدي اي جائزة :( احتاج لطلب جائزة وسام وشهادة تميز لمن يكتب بصورة متميزة ودقيقة وموثقة في مقالات الفلك و الفضاء.---- (نقاش) 14:11، 10 يناير 2011 (ت ع م)
  • أريد الحصول على وسام أفضل كاتب . فقد كتبت وعدلت مقالات كثيرة في ويكيبيديا مستخدم:ِAbdullah14000 (نقاش المستخدم:Abdullah14000نقاش) 21:38، 11 فبراير 2011 (ت ع م)
  • جائزة مقترحة، وهي شهادة من موقع ويكبيديا موقعة ومعتمدة منهم حيث يمكن مراسلة المستخدم المستحق للشهادة للحصول على اسمه الذي يرغب بأن يُكتب في الشهادة ثم ترسل له بملف PDF

مستخدم يسمينة أقترح جائزة تكرم الذين يكتبون بلغة عربية سليمة ويعتنون بسلامة نصوصهم من الأخطاء اللغوية المختلفة .