ويكيبيديا:ميدان الإداريين/أرشيف/2009/نوفمبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

ميدياويكي

رجاء متابعة طلبات الميدياويكي من الإداريين القادرين. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:32، 2 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

 تم. --شرف الدين () 15:49، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
لا زال هناك الطلب في نقاش ميدياويكي:Newarticletext و الجديد في نقاش ميدياويكي:Anoneditwarning. --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:27، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
 تم--Antime •(نقاش) 11:19، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مراجعة صفحات

مرحبا. قمت منذ أيام بتحديث صفحة مستخدم:CipherBot/غيرمنسقة+يتيمة+غير مصنفة (الصفحات مرتبة بحسب تاريخ الإنشاء الزمني، لذلك قد تكون الصفحات في أعلى القائمة قد تعرضت للتخريب، رجاء مطالعة تاريخ الصفحة أولا) الكثير من هذه الصفحات يحقق شروط الحذف السريع، رجاء من أحد الإداريين ممن عنده وقت مراجعة الصفحات وشطب ما يستحق ذلك منها. شكرا مقدما. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:24، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

سأتابع ذلك. --شرف الدين () 04:41، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تصنيفات فارغة

الأسبوع الماضي أعدت تشغيل بوتي لتجميع التصنيفات الفارغة، رجاء متابعتها من قبل الأخوة الإداريين على حسب الوقت المتاح. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:55، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إضافة مصادر موثقة ذات مصداقية عالمية لصفحة راشد الخزاعي أنكرها الإداري الطراونة واتامل عدم التجاهل

تحية إلى كل الأخوة الإداريين في موسوعة ويكبيديا العالمية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كل عام وانتم بخير.

لقد توجهت للعديد من الإداريين بملاحظاتي وللأسف تم تجاهلها وحتى عدم الرد عليها فهل ويكبيديا تنكر تدوين التاريخ الحقيقي وتمنع المستخدمين من التحرير وتخفي اي مصدر موثق من أي شخص غير إداري في ويكبيديا وتأخذ فقط برأي الإداريين في تحرير وتدوين التاريخ ووفقا لمزاجيتهم كما حدث في تحرير صفحة الأمير الشيخ راشد الخزاعي التي حررت وفقا لمزاجية ورأي الإداري الطراونة؟ أتأمل منكم إفادتي بإجابة موضوعية ذات منطق ومصداقية.

كما يعلم الجميع فان تحرير أي صفحة أو مقال في ويكبيديا يستند في الأغلب لمصادر ومراجع موثقة وذات دقة مقبولة وفيما يتعلق بصفحة المناضل العربي الأمير راشد الخزاعي رحمه الله قمت بتعديل المعلومات الخاصة بصفحة راشد الخزاعي أكثر من مرة لأنني قمت بتزويدكم بمصادر معتمدة لها مصداقية عالمية وها انا اليوم ازودكم بهذه المصادر مرة أخرى وارجوا ان تقوموا باعتماد تعديل المعلومات الخاصة بصفحة راشد الخزاعي والأخذ بعين الإعتبار المعلومات الواردة اليوم بحق الأمير الشيخ راشد الخزاعي والتي تدحض الإفتراء الذي قام به الإداري الطراونة سابقا بحق تاريخ هذا الأمير العربي الشريف، انادي ضميركم الحي فلا يعقل اطلاقا تحرير التاريخ الأردني والعربي من وجهة نظر الإداري الطراونة فقط كونه أردني فلقد اظهر فعلا اجندة خاصة ومسيسة بحق تاريخ الامير راشد الخزاعي وقام بانكار واخفاء كل المصادر المزودة العربية والدولية لسيرة حياة راشد الخزاعي فهل هذا مقبول؟

اتوجه لكم بطلب تعديل المعلومات الخاصة بصفحة راشد الخزاعي ليتم إضافة مساهمة الأمير الشيخ راشد الخزاعي في إخماد تبعات الفتنة التي نشبت في الشام ولبنان عام 1860م حيث قام في حماية أبناء الطوائف المسيحية في بلاد الشام وحصل نتيجة لذلك على وشاح القبر المقدس من قداسة بابا الفاتيكان عام 1887م واوجه ندائي من هنا كون الإداري الطراونة يقوم مرارا بانكار وحذف اي مصدر يتم تزويده بخصوص الأمير راشد الخزاعي وارفق لكم هنا مصادر رسمية ذات مصداقية عالمية وارجوا اعتمادها واضافة المعلومات الخاصة بها وموضح بهذه المصادر أيضا وبشكل لا لبس فيه لقب الأمير الخاص بالشيخ راشد الخزاعي واكرر ندائي لكل إداري شريف في موسوعة ويكبيديا بالسماح باضافة هذه المعلومات الخاصة بتاريخ الأمير راشد الخزاعي مزودا لكم ما يلي:

ما نشرته صحيفة عالم اليوم وهي من أعرق الصحف السياسية الصادرة من دولة الكويت وهي صحيفة يومية وذات مصداقية عالمية وبامكانكم التاكد من ذلك، ومقالها المنشور جاء تحت عنوان "قراءة أدبية لسيرة الشاعر الأمير عبدالقادر الجزائري" مبين فيها دور الأمير راشد الخزاعي في حماية الطوائف المسيحية في بلاد الشام قاطبة إثر الفتنة التي نشبت في الشام ولبنان عام 1860م، العدد الصادر بتاريخ 24/11/2009 : [1]

ما نشرته صحيفة البيان الإماراتية وهي من أشهر الصحف ذات المصداقية الدولية، تحت عنوان "1932 الملك سعود يفتتح أول جامعة في الجزيرة العربية" مبين فيها أيضا دور الأمير راشد الخزاعي في إخماد تبعات الفتنة التي نشبت في الشام ولبنان عام 1860م، العدد الصادر بتاريخ 17/10/2009 : [2]

ما نشرته مجلة "مصرية" وهي نافذة إعلامية انترنتية تهتم بالإبداع العربي تصدرها مؤسسة نون للترجمة والنشر وخدمات الإعلام في جمهورية مصر العربية وهي من أشهر المؤسسات ذات المصداقية العالمية في تحري الخبر ومعتمدة رسميا للجالية المصرية والعربية في الولايات المتحدة الأمريكية وبامكانكم التاكد من ذلك، ومقالها المنشور بقلم السيد منير الحسيني أحد كتابها المعروفين من الولايات المتحدة الأمريكية وجاء المقال تحت عنوان "سيرة حياة الأمير المناضل راشد الخزاعي"، العدد الصادر بتاريخ 28 نوفمبر 2009: [3]

لقد أضفت التعديلات للصفحة الخاصة براشد الخزاعي واتامل اعتمادها من إداريي ويكبيديا.

اتامل اخذ هذه الملاحظات بعين الإعتبار ان كان موقع ويكبيديا معني فعلا بالمصداقية في تدوين التاريخ والأخذ بالرأي والرأي الآخر واسجل شكوى مباشرة بحق الإداري الطراونة لكل ما قام به من أعمال في تحريف التاريخ وفقا فقط لمزاجيته وقبوله ورفضه وهذا منطق اترك تفسيره اليكم.

الإحترام والتقدير،

عيدكم مبارك وكل الإعتذار للإزعاج.

طوفان العاني طوفان (نقاش) 07:05، 29 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

هل ما زلت تنشر هذه الاكاذيب يا صديقي. الشاعر و الاديب محمد الحمامصي له مكانه عزيزة عندي و حسب علمي لا يكتب إلا بعد التدقيق عادة و قد راسلته طالبا منه مصدر معلوماته عن الجملة اليتيمة التي نقلها من منتداك و التي نشرت في البيان عن موضوع مختلف نهائيا فأعتذر مني عن الخطأ الذي بدر منه بسبب عدم عثوره على أي مراجع تاريخية تثبت الادعاء الذي وضعه و أعتذر أكثر بسبب جهله بتاريخ المنطقة. أما عن الموضوعين الاخرين فهما مجرد قص و لصق من مدونتك. أنت إلى الان لم تحضر مصدرا واحد من التاريخ يثبت شيئا إلا مجرد تناقل الناس لمدونتك. إبحث لك عن مكان أخر لنشر هذه الكذبة. مرة أخرى حتى لا تعيد إدعاء أن الأردن بأكمله يقود حملة شعواء لتغير تاريخه و أنه لا يوجد مصدر تاريخي صحيح واحد ضمن مئات الراسائل الجامعية عن الموضوع أضع لك مصادر محايدة عن الامر.

هذه المصادر ليست أردنية و لا تخضع لحملة تزوير التاريخ الذي تدعي أن جميع من في الأردن يمارسها. حاول أن تجد مصدرا يقدم الاكاذيب في مدونتك بخلاق من ينقل عنها.

ملاحظة، إيميل الاديب و العزيز الحمامصي هو hamamsi (a) yahoo dot com --Tarawneh (نقاش) 08:51، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إلى إداريي ويكبيديا بحق ما فعله الإداري المرتزق الطراونة

إلى إداريي ويكبيديا

فعلا اثبت الإداري الطراونة مستوى الدناءة وتزييف الحقائق وتحريفها وفعلا مستوى هابط اترفع عن الرد عليه.

بكل صلف انكر مصدر جريدة البيان ومانشرته جريدة عالم اليوم الكويتية بحق الأمير الراحل راشد الخزاعي رحمه الله ولم يحرك أي من الإداريين ساكنا لذلك.

فعلا اذا لم تستح افعل ماشئت يا طراونة.

كل الأسف على هذه الموسوعة التي اصبحت أرجوحة بيد شخص اترفع عن وصف امثاله واستغرب ان تكون من عائلة الطراونة يا كاذب والحمد لله ظهر كذبك وضوح الشمس وانكرت مرجعيين رسميين وذو مصداقية ودقة.

طوفان طوفان (نقاش) 10:08، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أنت فعلا مثابر، كاتب المقال في البيان الاستاذ الحمامصي أعتذر عن الخطأ و بين أنه لا يعرف تاريخ المنطقة. و المقال أصلا لا يتحدث عن الخزاعي بل عن شخصية أخرى و الحمامصي نسخ معلومة الحزاعي من المنتديات لأنه لم يجد مصدرا أخر . التراجع عن الخطأ أمر أتوقعه من شخصية راقية مثقفة مثل الحمامصي. أما عالم اليوم فمقالها قص لصق عن المنتديات التي نسخت منك حرفيا، ياله من مصدر تستشهد به. إذا لم تجد مصدرا أوليا (مصدرا لم ينسخ عن البلوغ الخاص بك ) فلا أعتقد أن شتمك لي سيقدم أو يؤخر. ملاحظة ، أعجبتني كلمة مرتزق فهي الشهادة لي بأني كامل . --Tarawneh (نقاش) 10:32، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

المعاقبة إجتنابه يا الطراونة

أعجبتكم كلمة مرتزق لا والله انت أكبر واهم من ذلك في طريق الإساءات وتزوير الحقائق واخفائها في غياب من الضمير أو حتى مخافة الله وهذا ابد مو غريب لان تاريخك وسجلك حافل بالإساءات حتى المسلكية.

طبعا متوقع من شخصية بمستواك واكثر من ذلك ومقال عالم اليوم الكويتية أكبر دليل لانه ليس منقول او ملصوق وراجع اي مدونة او مقال متعلق بالامير راشد لتعلم ذلك وعالم اليوم الكويتية صحيفة عريقة لها سمعتها ومصداقيتها وكاتبة المقال صحفية شريفة مشهود لها في الساحة الثقافية والأكاديمية وهذا شي بعيد عنك وبخصوص مقال البيان الإماراتية فعذرك أقبح من ذنبك وفضحت نفسك بنفسك فالمقال منشور واتوقع ان ينشر الحمامصي مقال في البيان عنوانه راشد الخزاعي ليس أمير ما رأيك؟ عنوان جميل وانتظر اعتذار رسمي عن المقال ، تأكد من أرشيف منظمة التحرير الفلسطينية ومن المؤرخ محمد الرمحي في كندا وهو أحد اعضاء منظمة التحرير وله دار نشر في كندا وتاكد من منير الحسيني في واشنطن وناصر طوقان في تكساس وما نشروه عن الأمير راشد الخزاعي وجميعهم من أعضاء المنظمة وغيرهم وغيرهم لكن ماذا اقول ومهما قلت فانك لا تسوى حتى كتابة هذه السطور.

سمعتك واخطاؤك واساءاتك لراشد الخزاعي وغيره واجندتك وما ارتكبته من تزوير وتحريف في المعلومات في موسوعة ويكبيديا مفضوحة للجميع حتى للإداريين معك وما فعلته مع الإداري Muhends ليس ببعيد يا طراونة واهديك مثلا مني وهو لك شخصيا واقول لك معاقبة إجتنابه يا الطراونة.

طوفان طوفان (نقاش) 11:07، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أضحكتني يا طوفان و أنا متعب يصعب علي الضحك هذه الايام. تريد التاريخ ، حسنا سأعطيك مصدر معلومات الصحيفة الكويتية بالحرف، حيث أنني قمت بالأتصال بهم هاتفيا منذ يومين و حصلت على الرد منذ دقائق، مصدر معلوماتهم هو ويكيبيديا، و هو ما أثار أستغرابي، و لكن ليس طويلا
وقد شاركه في إطفاء نار الفتنة تلك الأمير راشد بن خزاعي الفريحات من بلاد الشام
ونال على إثرها وشاح القبر المقدس من قداسة البابا في ذلك الوقت. 
طبعا لا مصدر لتلك العبارة و لا أعرف مقدار صحة مساهمة الخزاعي بدلك و لكنني أرسلت قبل دقائق إيميل إلى المسؤول الصحفي في الفاتيكان لأتكد من أن البابا قلده شيئا. طبعا من أضاف تلك العبارة هو أي بي من شركة أتصالات في الإمارات كان يحاول وضع كذبة أن الخزاعي هو أمير.

مع الزمن تم إضافة كلمات بسيطة بدون أي مصادر إلى أن أصبحت التالي:

وقد شارك في إطفاء تبعات نار تلك الفتنة الأمير الشيخ راشد الخزاعي من بلاد الشام،
حيث أعلن الأمير راشد الخزاعي في ذلك الوقت بأن كل من يتعرض أو يعتدي على أي مسيحي
أو كتابي فان ذلك سيعتبر اعتداء على شخصه وعلى قبيلته وعلى كل القبائل الخاضعة
لحكمه وسيكون جزاء ذلك العقاب بالمثل دون تهاون أو هوادة وقد احتضن الأمير راشد
الخزاعي في منطقة حكمه أبناء الطوائف المسيحية من جميع أرجاء بلاد الشام وعمل
على حمايتهم من أي تنكيل أو قتل داعيا إلى التعايش السلمي بين الأديان وإحترام
جميع العقائد مما ساهم بشكل مباشر في إخماد نار تلك الفتنة، وقد لقيت هذه اللفتة
التاريخية صدى واسعا بين الطوائف المسيحية في جميع منطقة بلاد الشام ونال على أثرها
الأمير راشد الخزاعي وشاح القبر المقدس من قداسة البابا في عام 1887م.
و لهذا أصبح كل من يكتب عن عبدالقادر الجزائري يقوم بنسخ المقال من هنا و ينسخ معه النص عن الخزاعي. هذا هو مصدر معلومات الصحيفة الكويتية و المضحك أنك و بعد أن وضعت المعلومات المغلوطة في المقال و بعد أن قامت الكاتبة بنسخها حرفيا قمت بإعادة وضع الصحيفة كمصدر للمعلومة مع أن الصحيفة نشرت النسخة منذ أيام فقط و الصحيح أن ويكيبيديا كانت مصدر المعلومة الخطأ للصحيفة و ليس العكس. --Tarawneh (نقاش) 12:29، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
قمت بمسح المعلومة الخطأ من مقال عبدالقادر الجزائري. --Tarawneh (نقاش) 12:40، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

توضيح للقراء بخصوص الإداري الطراونة

اقول لطراونة بأن الأستاذ محمد الحمامصي ليس صديقك العزيز كما تدعي بالايميل الذي وضعته بنفسك وللكاتب ايميل خاص بالبيان الإماراتية وكما قلت انتظر منك مقال اعتذار في البيان الإماراتية بان راشد ليس امير يا طراونة وعنوان الكاتب وايميله ورقم جواله معلوم ياكاذب.

طوفان طوفان (نقاش) 12:12، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أنا وضعت الايميل بنفسي، تقصد أنني من فتح الايميل حتى أستقبل المراسلات عليه! حسنا، بإمكانك التأكد بنفسك حيث ستجد أيميله في الصفحة، أيضا ستجده هنا أيضا. طوفان مصدر المعلومة المغلوطة هو أنت عندما وضعتها في مقال عبدالفادر الجزائري و قام الناس بنشرها نقلا عن ويكيبيديا و التي قمت بنسخها أنت عن صفحات البوغ الخاص بك. و هو الامر الذي جعلني أعتقد أن الناس ينسخون من عندك و لكن كما تبين لاحقا أنهم نسخوا من هنا، نصيحة للمستقبل حاول أن تضع نقاشا ينم عن وعي و تفكير منطقي بدلا من شتمي و السباب علي. --Tarawneh (نقاش) 12:37، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

هذا أول وآخر إنذار أرى كلمات قبيحة هنا. فلسنا في حلبة شوارع حتى تتقول بتلك الكلمات. هنا موسوعة عالمية محترمة، احترم نفسك وإلا أًجبرك على احترام الآخرين.. Muhends (نقاش) 14:18، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

سابقة خطيرة

منذ متى يقوم مستخدم مجهول بالإدعاء بأنه إتصل بكاتب مقالة كانت كتاباته أستعملت كمصدر في مقالة ما [4] ويقوم بتعديل مقالة حسب هذا الإدعاء مسترجعا تعديلات كانت مستندة على صحيفتين عربيتين . هل المستخدم الذي اجرى إتصالاته السلكية واللاسلكية مع الكاتب محمد الحمامصي يدرك ان ويكيبيديا ليست مصدرا أوليا للمعلومة وإنها ناقلة للمعلومة. حتى في تراثنا العربي الإسلامي هناك أحاديث ضعيفة وصحيحة وحكايات كتبها المؤرخون مع علمهم بعدم دقتها ولكنم كانوا مهنيين أكثر من ذلك المستخدم المجهول صاحب الإتصالات السلكية واللاسلكية سابقة خطيرة (نقاش) 18:48، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م) سابقة خطيرة (نقاشمساهمات) لم يقم بأي تعديلات تذكر خارج هذا الموضوع!

سابقة خطيرة ارتكبها الإداري الطراونة واين ردكم يا اداريين؟

رسالة إلى إداريي موسوعة ويكبيديا

السلام عليكم ورحمة الله


نعم إن هناك سابقة خطيرة ارتكبها المستخدم الإداري الطراونة بحق المصادر التي زودتها لكم بخصوص تاريخ الأمير راشد الخزاعي رحمه الله حيث إدعى الطراونة بأنه اتصل بكاتب المقال المنشور في صحيفة البيان والتي استعملت كمصدر في مقالة راشد الخزاعي وقام بتعديل مقالة راشد الخزاعي حسب إدعائه مسترجعا تعديلات كانت مستندة على صحيفتين عربيتين معروفتين ومشهود لهما بالمصداقية وهما البيان الإماراتية و عالم اليوم الكويتية.

هل المستخدم الطراونة الذي اجرى إتصالاته السلكية واللاسلكية مع الكاتب محمد الحمامصي يدرك ان ويكيبيديا ليست مصدرا أوليا للمعلومة وإنها ناقلة للمعلومة؟ إن المقالة المنشورة كمصدر من صحيفة البيان مازالت موجودة كما هي ومذكور فيها دور الأمير راشد الخزاعي صراحة في حمايته للطوائف المسيحية في بلاد الشام وهذا مثبوت أيضا لكل مسيحيي الأردن وخاصة مدينة عجلون واستغرب فعلا لان هذا شرف للأردن والعالم العربي بأن يكون أحد ابنائه لهم دور اقليمي مشرف في المنطقة وينكره هنا مستخدم أردني اسمه الطراونة.

إدعى المستخدم والإداري في ويكبيديا الطراونة بانه اتصل هاتفيا بالكاتب الحمامصي ومتى كانت ويكبيديا توثق مصادرها بالمكالمات الهاتفية؟ وهل تنكر موسوعة ويكبيديا المصادر التالية؟

1. ما نشرته صحيفة عالم اليوم وهي من أعرق الصحف السياسية الصادرة من دولة الكويت وهي صحيفة يومية وذات مصداقية عالمية وبامكانكم التاكد من ذلك، مبين فيها دور الأمير راشد الخزاعي في حماية الطوائف المسيحية في بلاد الشام قاطبة إثر الفتنة التي نشبت في الشام ولبنان عام 1860م، العدد الصادر بتاريخ 24/11/2009 : [5]

2. ما نشرته صحيفة البيان الإماراتية وهي من أشهر الصحف ذات المصداقية الدولية، تحت عنوان "1932 الملك سعود يفتتح أول جامعة في الجزيرة العربية" مبين فيها أيضا دور الأمير راشد الخزاعي في إخماد تبعات الفتنة التي نشبت في الشام ولبنان عام 1860م، العدد الصادر بتاريخ 17/10/2009 : [6]

إن المستخدم الأردني والإداري في ويكبيديا الطراونة ذكر وبالحرف الواحد بأنه قد إعتذر الكاتب محمد الحمامصي منه عن خطأه في جريدة البيان عندما وصف الخزاعي بالامير و أعاد الامر لجهله بتاريخ المنطقة فأين المنطق في ذلك؟ وأين الإعتذار المنشور من الكاتب محمد الحمامصي؟ فكما زودتكم انا بالدليل المنشور في البيان اطالب الطراونة بتزويد كل قراء واداريي ويكبيديا بالدليل المنشور أيضا والذي يبين إعتذار الكاتب محمد الحمامصي عن خطأه وفي جريدة البيان ذاتها والذي ادعاه المستخدم الطراونة من جانب واحد فأين الإعتذار بالدليل المنشور يا طراونة؟

هذا نداء موجه لكل الإداريين واطلب منهم الإجابة إن كانت لديهم إجابة واسالهم عن سبب عدم اعتماد المصادر التي زودتها بحق تاريخ راشد الخزاعي.

شكرا

طوفان طوفان (نقاش) 22:49، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

استشارة حول صياغة

  • ترى، هل يجب أن نحسب هذه الرسالة تهديداً بالمقاضاة يستوجب تقديم طلباً بالمنع الدائم أم أنها مجرد تهديد عادي لا يستحق الرد؟ --abanima (نقاش) 19:02، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
تجاهل الامر، لا يستحق حتى الرد. --Tarawneh (نقاش) 21:31، 30 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.