انتقل إلى المحتوى

ويكيبيديا:نقاش الحذف/زهلول

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


24 ديسمبر 2006 تصويت لحذف زهلول

  • -الموقع غير مشهور، حذفنا مواقع أشهر--Marquez 14:35, 24 ديسمبر 2006 (UTC)

*لماذا نصوت هنا. هذا الموقع هو تجربة لأحدهم. لا مكان له هنا اصلا. موقع مهجور، سبعة حسابات ربما تكون لنفس الشخص. منذ سنة لم يوضع إلا 70 صفحة فقط، الصفحة الرئيسية و 69 صفحة منسوخة من كتاب البداية و النهاية. --Tarawneh 22:08, 24 ديسمبر 2006 (UTC)

  • الحقيقة أستغرب جدا من المسارعة في وضع تصويت لحذف المقال دون تحري أو اهتمام. فـ"Tarawneh" يقول إن الموقع مهجور وأنه لم يوضع عليه إلا 70 صفحة، بينما زهلول فيه ما يقارب الألفي مقال معظمها حديثة. كما يقول "هذا الموقع هو تجربة لأحدهم" مع أن أسماء فريق التحرير الصريحة ومكان عملهم موجودة على الموقع. أظن أن "Tarawneh" قد دخل بالخطأ إلى موقع آخر. و "محرر" يوافق على الحذف لأنه يرى أن "لكن للأسف لا أظن الموسوعية متوفرة في المقال"، ولا أدري ما معنى هذا الكلام.
أرجو ألا يكون الدافع وراء محاولة الحذف هو عدم اتساع الصدر لوجود ويكي عربي آخر غير ويكيبيديا. والحقيقة أني أتوقع العكس، أتوقع تشجيعا ودعما من فريق ويكيبيديا العربي، الذين هم طليعة كتاب الويكي في العالم العربي. :--محمد تكريتي 07:29, 25 ديسمبر 2006 (UTC)
هممم، www.zuhlool.org لماذا يعرض محرك جوجل nusoos.zuhlool.org أولا؟ . حسنا سأنسخ مقالاتي إلى موقعكم، أنا دائما مع المعرفة الحرة. . لكن نحن الآن بحاجة إلى جهة صحافية تحدثت عنكم كمرجع، حتى لا تكون ويكيبيديا أول من نشر عنكم، هل تضعون بعض المراجع المحايدة مثل وصلة إلى جريدة أو مجلة. أذا لم يوجد موقع إلكتروني لمن نشر عنكم فيمكن عمل مسح ضوئي له و نشره تحت بند الإستعمال العادل و أهلا و سهلا من طرفي . --Tarawneh 13:20, 25 ديسمبر 2006 (UTC)
لا تنسوا أن ويكيبيديا ليست موقع دعم أو تشجيع و ليست لدعم أو الكتابة عن مغمورين سواء بحق أو عن غير حق. الرجاء أذكركم بويكيبيديا ليست. أرجوا أن تطالعوها و تغيروا تصويتكم وفقا لذلك مبتدئ 14:54, 3 يناير 2007 (UTC)
[http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%B2%D9%87%D9%84%D9%88%D9%84&action=delete مسح المقال]