ويكيبيديا:ويكي قط

هذا المستخدم ويكي قط
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

لا ينبغي الخلط بينه وبين ويكي قطة صغيرة.
Note! تُصنَّف هذه الصفحة ضمن الطرائف والفكاهة في ويكيبيديا.
تحوي هذه الصفحة معلوماتٍ طريفةٍ ساخرة ومكتوبة بواسطة المستخدمين، لا تأخذها على محمل الجد!
اضغط هنا للاطلاع على كيفية قراءة التصنيف
اضغط هنا للاطلاع على كيفية قراءة التصنيف

ويكي قط
العصر: حوالي 2011

ويكي قط يبحث عن صفحات لينقض عليها

ويكي قط يهسهس على مخرب
ويكي قط يهسهس على مخرب
حالة الحفظ

نوع ناقص البيانات
التصنيف العلمي
الجنس: قط (جنس)
النوع: wikipediensus
النطاق مبين باللون الأبيض

مرادفات
  • ويكي قطط أمريكية
  • ويكي قطط برية
  • ويكي قطط منزلية

الويكي قط، (الاسم العلمي: Wikipedius Felinis Silvertris)، هو محرر، على عكس الويكي خلد الماء، غالبًا ما يعدل لتحقيق هدف شخصي، والذي قد يكون إعادة تصنيف العالم، أو أن يصبح واحدًا من هؤلاء البيروقراطيين الذين يحبون المحادثات، أو إصلاح مقالات معينة.

تستمتع الويكي قطط بالعمل بمفردها، ولكن من المعروف أنها تصادق المحررين من خلال استخدام الخرخرة. أظهرت بعض الدراسات أن الويكي قطط يمكن أن تصير ويكي خلد الماء أو ويكي بوما، مع التقدم في السن والعناية المناسبة.

العديد من الويكي قطط تظل على مقربة من الصفحات التي تنوي الانقضاض عليها تراقب تنتظر الوقت المناسب للتعديل. تعرف الويكي قطط بتضخيم عداد التعديلات الخاص بهم لجعله يبدو كما لو كانت أكبر مما هو عليه(بتعديلات طفيفة كثيرة!). لأن هذا النوع من الكتابة يأخذ الكثير من الطاقة، أخذ الويكي قطط غفوات متكررة، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار. بالإضافة إلى الخرخرة، يكون لدى الويكي قطط مخالب حادة مما يعرضهم للحوادث. إنهم يحبون التروت، والرنجة.

إن كونك ويكي قط يجلب بسمعة سيئة بين الويكي جنوم الجيدين، لذلك يجب عليك الإعلان، وتحذير الآخرين بهذه العلامة التجارية البسيطة (لا تقلق: إنه يؤلم فقط عندما يكون ساخنًا). ما عليك سوى وضع {{أيقونة عليا ويكي قط}} في صفحتك وهذه القطة السوداء الصغيرة وصلة= ستعلق في الزاوية اليمنى العليا من صفحة المستخدم الخاصة بك. يجب أن تكون على دراية بأن الويكي قطط الأكثر جرأة تضع صندوق مستخدم.

انظر أيضًا[عدل]