ياهو! أنسرز

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ياهو أنسرز
الشعار
معلومات عامة
موقع الويب
answers.yahoo.com (الإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
نوع الموقع
التأسيس
8 ديسمبر 2005 عدل القيمة على Wikidata
أهم الشخصيات
المالك
المؤسس

ياهو! أنسرز (بالإنجليزية: Yahoo! Answers)‏ هو موقع أطلقته ياهو! في 13 ديسمبر 2005 يتم فيه طرح الأسئلة والإجابة على أسئلة المستخدمين الآخرين.[1][2][3] ولقد بلغ عدد الإجابات في الموقع في نوفمبر 2006 65 مليون إجابة و7 مليون سؤال.

طبيعة الموقع[عدل]

ويحتوي الموقع على أقسام عديدة متنوعة، وكل قسم يحتوي على أقسام فرعية، وبعض هذه الأقسام الفرعية تحتوي على أقسام تنحدر منها أيضاً. و يسمح الموقع بالتبليغ عن أي سؤال أو إجابة تعتبر مخالفة، وفي حال تم الإبلاغ عن الإجابة أو السؤال عدة مرات يتم حذفهم من قبل إدارة الموقع.

شروط الموقع[عدل]

ومن شروط طرح سؤال : 1- أن يكون في صيغة سؤال وليس دردشة. 2-وأن لايحمل إهانة أو وقاحة أو ما شابه. ومن شروط كتابة إجابة: 1 -عدم الإجابة ب :«تستطيع البحث عن هذا في جوجل» لأن ياهو مكان لتحصيل الإجابات. 2- أن لا تحمل الإجابة إهانة أو وقاحة أو ما شابه.

بعض الأنظمة[عدل]

نظام النقاط في ياهوانسرز : التسجيل في ياهو انسرز> +100 نقطة. الإجابة عن سؤال> + نقطتين. طرح سؤال> - 5 نقاط. اختيار أفضل إجابة> + 3 نقاط. ترشيح أفضل إجابة> + نقطة. استلام إعجاب> + 1 نقطة اختيار إجابتك كأفضل إجابة> + 10 نقاط. عدم ترشيح أفضل إجابة لسؤالك> + 5 نقاط. دخول ياهو انسرز> + نقطة (في اليوم).

مراجع[عدل]

  1. ^ Liu، Yandong؛ Agichtein، Eugene (2008). "On the Evolution of the Yahoo! Answers QA Community" (PDF). مؤرشف من الأصل (PDF) في 2017-08-10.
  2. ^ "Yahoo! Terms of Service". Yahoo! Terms. مؤرشف من الأصل في 2014-07-18. اطلع عليه بتاريخ 2012-08-22. 9) Content submitted or made available for inclusion on the Yahoo! Services: Yahoo! does not claim ownership of Content you submit or make available for inclusion on the Yahoo! Services. However, with respect to Content you submit or make available for inclusion on publicly accessible areas of the Yahoo! Services, you grant Yahoo! the following worldwide, royalty-free and non-exclusive license(s), as applicable
  3. ^ "Yahoo Answers Now - Android Apps on Google Play". جوجل بلاي. مؤرشف من الأصل في 2017-03-12. اطلع عليه بتاريخ 2016-12-12.

وصلات خارجية[عدل]