مجلة تاريخ المرأة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مجلة تاريخ المرأة

مجلة تاريخ المرأة هي مجلة أكاديمية تأسست عام 1989.[1][2] ولقد كانت المجلة الأولى المخصصة بشكل حصري لتناول الحديث عن تاريخ المرأة على المستوى الدولي، وتستكشف هذه المجلة وجهات النظر المتعددة لـ الأنثوية بدلًا من الترويج لتبني نموذجًاواحدًاموحدًا. وتقبل المجلة كافة المقالات من كافة الفترات الزمنية والمناطق الجغرافية مستكشفةً موضوعات ذات صلة بالمرأة والنوع الاجتماعي والحياة الجنسية والحركات النسوية، وتنشر هذه المجلة كل ثلاثة أشهر، وتتولى مطبعة جامعة جونز هوبكنز مهمة طباعتها، وبلغت درجة توزيع هذه المجلة 684 ووصل متوسط طول الإصدار 200 صفحة.

انتقل مقر لجنة تاريخ المرأة من جامعة إلينوي إلى جامعة بينغهامتون في يونيو 2010. وفي جامعة بينغهامتون، يتولى رئاسة تحرير المجلة الأستاذة جين كواتيرت والأستاذة لي آن ويلر، وتعمل الأستاذة إليزا كاميسيولي محررة مراجعة الكتب والأستاذة بينيتاروث مساعدة رئيس التحرير. وفي عام 2010، تحول فريق التحرير ببينغهامتون إلى طرح التقارير ومراجعة الأقران عبر الإنترنت من خلال قاعدة البيانات سكولار وان.

انظر أيضا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ "Journals Ranked by Impact: Women's Studies". 2015 تقارير الاستشهاد بالمجلات الأكاديمية. شبكة العلوم (ط. Social Sciences). تومسون رويترز. 2016.
  2. ^ "Journal of Women's History: Welcome to JWH". جامعة بينغهامتون. مؤرشف من الأصل في 2019-05-05. اطلع عليه بتاريخ 2015-06-25.

وصلات خارجية[عدل]

  • لا بيانات لهذه المقالة على ويكي بيانات تخص الفن