المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

أحبني كما تفعل (أغنية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
أحبني كما تفعل
الأغنية
الفنان إيلي غولدنغ  تعديل قيمة خاصية (P175) في ويكي بيانات
تاريخ الإصدار 7 يناير 2015  تعديل قيمة خاصية (P577) في ويكي بيانات
التسجيل إنترسكوب ريكوردز،  وتسجيلات ريبابليك  تعديل قيمة خاصية (P264) في ويكي بيانات
النوع بوب إلكتروني  تعديل قيمة خاصية (P136) في ويكي بيانات
الكاتب ماكس مارتن،  وتوف لو  تعديل قيمة خاصية (P676) في ويكي بيانات

"أحبني كما تفعل" (Love Me like You Do) هي أغنية للمغنية الإنجليزية إيلي غولدنغ صممت كموسيقى تصويرية لفيلم خمسين ظل من جراي عام (2015). ألفت الأغنية من قبل المؤلفين سافان كوتيشا، إيلا سلمان والمغنين توف لو، ماكس مارتن وعلي بايامي الأخيرين قاما أيضا بالإنتاج. تم اختيار المغنية إيلي غولدنغ لغناء الأغنية التي تم إصدارها في 7 يناير 2015 باعتبارها الأغنية الثانية للموسيقى التصويرية الأساسية. تم تضمين الأغنية أيضًا في ألبوم إيلي غولدنغ الثالث Delirium لعام 2015.

حققت الأغنية نجاحًا عالميًا، ليتصبح أنجح أغنية للمغنية إيلي غولدنغ بالإضافة إلى تصنيفها في المركز الأول في العديد من البلدان، حيث تصدرت قائمة التصنيف في أكثر من 25 دولة بما فيها أستراليا والنمسا وبلغاريا وجمهورية التشيك والدنمارك. وفنلندا وألمانيا واليونان والمجر وأيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ والنرويج وبولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا والسويد وسويسرا. والمملكة المتحدة، حيث أمضت الأغنية أربعة أسابيع في صدارة الترتيب على قائمة تصنيف المملكة المتحدة للأغاني المنفردة، مع محافظتها على إنجاز الأغنية الأكثر بثا خلال أسبوع واحد في المملكة في ذلك الوقت. بلغت الأغنية ذروتها باحتلالها للمرتبة الثالثة على قائمة بيلبورد هوت 100 في الولايات المتحدة، كما احتلت المرتبة الأولى في قائمة تصنيف أفضل 40 أغنية للكبار وكذا المرتبة الثانية في قائمة Mainstream Top 40.

USA Flag Map.svg
هذه بذرة مقالة عن الولايات المتحدة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.