هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

أموال الغد

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة إصلاح المشكلة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
أموال الغد
معلومات عامة
النوع
مجلة أقتصادية شهرية
التأسيس
القطع
broadsheet
الثمن
التوزيع
التحرير
رئيس التحرير
دينا عبد الفتاح
اللغة
التوجه السياسي
مستقل
الإدارة
المالك
المدير
نيرمين عبد الفتاح

"أموال الغد" مجلة اقتصادية مصرية تصدر شهرياً عن مؤسسة نايل للصحافة والنشر. أنشئت عام 2009. رئيس مجلس إدارتها والمدير العام م. نيرمين عبد الفتاح، وأول رئيس تحرير لها هي أ. دينا عبد الفتاح وهي أحد أهم صحفيي الاقتصاد في مصر والتي تعد المؤسسة الحقيقية للمجلة. ومن الجدير بالذكر أن أموال الغد هي مجلة مستقلة تماماً مولت كلياً بالجهود الذاتية. أن ترخيص المجلة مملوك لصحفيين مستقلين والتمويل بالكامل عن طريق الرعاة والإعلانات والاشتراكات والتوزيع. تصدر المجلة بشكل شهري بإجمالي عدد نسخ من 10000 إلى 15000 نسخة في 96 صفحة. كما يتولى توزيع المجلة مؤسسة الأهرام لضمان الانتشار المناسب في السوق ويتولى توزيع الاشتراكات شركة أرامكس والتي تضمن أن تصل المجلة للمشتركين يدا بيد في غضون 48 ساعة.

التحول التكنولوجي[عدل]

همت مجلة أموال الغد في عام 2010 بإنشاء بوابة إخبارية إلكترونية تعني بأخبار الاقتصاد بمختلف نواحيه سواء داخلياً أو خارجياُ كما تهتم بمتابعة جميع النواحي السياسية والاجتماعية التي تمس الاقتصاد الداخلي لمصر، والعالم العربي كما قامت بإنشاء أول مجلة إلكترونية أسبوعية اقتصادية مجانية.

وصلات خارجية[عدل]

الموقع الرسمي لأموال الغد باللغة العربية

الموقع الرسمي لأموال الغد باللغة الإنجليزية

عنوان مقر أموال الغد

المصادر[عدل]

News-ar.svg
هذه بذرة مقالة عن الصحافة بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.