المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

أنفابيولس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
غير رائع
الصنف سيتكوم للـمراهقين
اللغة الأصلية الإنجليزية   تعديل قيمة خاصية اللغة الأصلية للعمل (P364) في ويكي بيانات
بطولة إيما روبرتس, ماليس جو, جوردان كالواي, تادغ كيلي, مولي هاغان, وماركوس فلانغان
البلد الولايات المتحدة
العرض
عرض على شبكة نكلوديون التلفزيونية
العرض الأول 2004   تعديل قيمة خاصية تاريخ البدء (P580) في ويكي بيانات
العرض الأخير 2007   تعديل قيمة خاصية تاريخ الانتهاء (P582) في ويكي بيانات
عدد المواسم 3
عدد الحلقات 42
مدة الحلقة 30 دقيقة
الموقع الرسمي http://www.nick.com/all_nick/tv_supersites/display_show.jhtml?show_id=unf   تعديل قيمة خاصية موقع الويب الرسمي (P856) في ويكي بيانات
IMDb.com صفحة المسلسل   تعديل قيمة خاصية معرِّف IMDb (P345) في ويكي بيانات

غير رائع أو أنفابلاس بالإنكليزية: (Unfabulous) مسلسل تلفزيوني أمريكي على قناة نكلوديون, يتحدث عن طالبة "غير رائعة" في المدرسة الإعدادية, التي تؤدي دورها إيما روبرتس, ظهر المسلسل لأول مرة في خريف 2004, وهو واحد من أكثر البرامج متابعة في أمريكا عند الأطفال الذين أعمارهم تتراوح بين 9 و14 سنة. وكان من تأليف سو روز.

المسلسل كان من المفترض أن ينتهي مع الموسم الثالث في 16 ديسمبر 2007, ولكن كان هناك بضع حلقات لعرضها.

أغنية الشارة تؤدي من قبل جيل سوبول والتي تكتب أغاني للمسلسل أيضاً

البنية الأساسية[عدل]

شخصية غير رائع الأساسية هي آدي سينغر (إيما روبرتس) التي تكون في الصف السابع وعمرها 13 (وتكون في الموسم الثالث في الصف الثامن وعمرها 14)، التي تكتب الأغاني عن حياتها في المدارس الاعدادية. أفضل أصدقاءها هما جينا فابيانو (ماليس جو)، التي تهتم في الأزياء وتصاميم ملابسها الخاصة، والبيئي لاعب كرة السلة زاك كارترشوارتز (جوردان كالواي). إنهم جميعاً يرتادون مدرسة روكي رود الإعدادية في مدينة على الشاطئ الشرقي للولايات المتحدة. شقيق آدي الأكبر "بن" (تادغ كيلي) يعمل في عصير، وهو ككافيتيريا تقدم العصير حيث تتسكع آدي ورفاقها بعد المدرسة.

طوال الموسم الأول، آدي تكون مهووسة بجايك (راجا فينسك) الصبي الذي هي معجبة به، الذي له حبيبة بالأصل. بالنسبة لغالبية الموسم الثاني، تواعد آدي راندي كلاين (إيفان بالمر). ويتركان بعضهما عند نهاية الموسم وتدرك آدي أنها لا تزال معجبة بجايك. والفيلم التلفزيوني غير رائع: اللحظة المثالية يركز على آدي وجايك يصبحان حبيبين على الرغم من أن جايك سيذهب لبقية الصيف إلى كندا.

الشخصيات[عدل]

الرئيسية[عدل]

المساندة[عدل]

الظاهرة بشكل متكرر[عدل]

الموسيقى التصويرية[عدل]

في 27 سبتمبر 2005، بعد وقت قصير من بداية الموسم الثاني، تسجيلات كولومبيا وتسجيلات نيك أصدرا الألبوم غير رائع وأكثر، على النحو الذي يخدم كلاً من الموسيقة التصويرية لـغير رائع والألبوم الأول لـإيما روبرتس.

ويتضمن الألبوم العديد من الأغاني الأصلية (من بينها "الدمية" و"أريد أن أكون"، وكلاهما قد تم إصدار فيديو كليبات لهما، "لقد وصلت"، و"هذه أنا"، الذي شاركت في تأليفهما روبرتس)، وكذلك بعض أغنيات آدي من الموسم الأول مثل "حذاء جديد" (وكلاهما من حلقة "الحفلة")، "94 أسبوعا (مسخ الفم المعدني)" (من حلقة "عيد البلوغ") و"المصارع المكسيكي" (التي سبقت وظهرت في ألبوم جيل سوبول لؤلؤة زهرية عام 2000، وفي حلقة "اليوم 66" من غير رائع.

المرجع[عدل]

مقال Unfabulous بالإنكليزية ترجم إلى العربية http://en.wikipedia.org/wiki/Unfabulous