المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها

البدين والنحيف (نحت)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (ديسمبر 2018)
البدين والنحيف (نحت)
2014 Taganrog Lavka Chehova.JPG
 

تقديم
البلد
Flag of Russia.svg
روسيا  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
إحداثيات 47°12′57″N 38°55′05″E / 47.215872°N 38.918188°E / 47.215872; 38.918188  تعديل قيمة خاصية (P625) في ويكي بيانات
الموقع الجغرافي

يقع النحت البدين والنحيف في مدينة تاغانروغ في روستوف أوبلاست في روسيا. يوضح التمثال شخصيات القصة القصيرة التي كتبها أنطون تشيخوف البدين والنحيف. تم بناء النصب التذكاري في عام 2010. مؤلفه هو النحات ديفيد بيغالوف.

تاريخ[عدل]

القصة المتعلقة بالنحت كتبه أنتون تشيخوف في عام 1883. ويصف زميلين في الصف يلتقيان في محطة نيكولاسفسكي. احد منهم ، ميشا ، يوصف بأنه رجل سمين راضٍ عن أسلوب حياته ومصيره. الشخصية الثانية ، برفيرى هو رجل نحيف ومرض. خلال المحادثة ، يظهر أن الرجل النحيف هو رئيس مكتب بأجر منخفض، وعليه أن يقطع حالات السجائر الخشبية من أجل لقمة العيش. ميشا ، من ناحية أخرى ، أصبح عضوا في مجلس الملكة الخاص. عندما إكتشف كل من شخصيات الوضع الاجتماعي للآخر ، فالأكثر فقراً قام بتغيير سلوكه بشكل جذري.

التركيبة[عدل]

تم تمثيل في التركيبة النحتية اجتماع الأصدقاء. تم بناؤه في عام 2010 في تاغونروغ في شارع قوقول بالقرب من متحف تشيخف شوب. التركيبة البرونزية مركبة على قاعدة منخفضة. يظهرفيها رجل النحيف مع زوجته وابنه ، والرجل السمين. على الرغم من عدم وجود وصف للشخصيات ، تمكن النحات ديفيد بيغالوف من التعبير عن وضعهم الاجتماعي من خلال نحته.

روابط خارجية[عدل]

Flag-map of Russia.svg
هذه بذرة مقالة عن روسيا بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.