يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

المحامي في القانون

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر مغاير للذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المُخصصة لذلك. (أبريل 2020)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (أبريل 2020)
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (أبريل 2020)

المحامي ب(( الإنجليزية : Attorney at law)) يختصر عادة في الكلام اليومي إلى المحامي في القانون، هو المصطلح المفضل للمحامي الممارس في بعض الولايات القضائية ، بما في ذلك جنوب أفريقيا (المحامين معينين) ، وسريلانكا ، والولايات المتحدة،  في كندا ، يتم استخدامه فقط في كيبك.

هذا المصطلح له جذوره في الفعل ، أي نقل الحقوق والواجبات إلى الآخر.

الاستخدام السابق في ايرلندا وبريطانيا[عدل]

تم استخدام هذا المصطلح سابقًا في إنجلترا وويلز وأيرلندا للمحامين الذين مارسوا في محاكم القانون العام حيث كانوا ضباط في المحاكم وكانوا تحت إشراف قضائي

لم يكن المحامون يظهرون عمومًا كمحامين في المحاكم العليا ، وهو دور محفوظ (كما هو عادة) للمحامين

المحامون ، أولئك المحامون الذين مارسوا في محاكم الإنصاف ، اعتبروا أكثر احترامًا من المحامين وبحلول منتصف القرن التاسع عشر كان المحامون يطلقون على أنفسهم محامون

أعاد قانون المحكمة العليا للقضاء لعام 1873 في إنجلترا وويلز وقانون المحكمة العليا للقضاء (أيرلندا) عام 1877 في أيرلندا تعيين جميع المحامين كمحامين.

في الولايات القضائية الثلاث المنفصلة الآن لإنجلترا وويلز وأيرلندا وأيرلندا الشمالية ، يجب تفسير الإشارات في أي تشريع إلى المحامين على أنها إشارات إلى المحامين.


Scale of justice gold.jpg
هذه بذرة مقالة عن قانون أو دستور أو اتفاقية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.