المكتب الفيدرالي للتحقيق في حوادث الطائرات

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
 
المكتب الفيدرالي للتحقيق في حوادث الطائرات
Bundesstelle für Flugunfalluntersuchung
المكتب الفيدرالي للتحقيق في حوادث الطائرات
المكتب الفيدرالي للتحقيق في حوادث الطائرات

شعار

الاختصار BFU
البلد ألمانيا  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي براونشفايغ
تاريخ التأسيس 1 سبتمبر 1998
النوع وكالة فيدرالية ألمانية
الوضع القانوني اسست حسب القانون في التحقيق بحوادث وأعطال تشغيل الطائرات المدنية[1]
الاهتمامات التحقيق بحوادث الطيران
منطقة الخدمة ألمانيا
اللغات الرسمية ألمانية
مدير أولف كرامر
المنظمة الأم الوزارة الاتحادية للنقل والبنية التحتية الرقمية  تعديل قيمة خاصية (P749) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات

المكتب الفيدرالي للتحقيق في حوادث الطائرات[2] ((بالألمانية: Bundesstelle für Flugunfalluntersuchung)‏‏، BFU) هي وكالة اتحادية ألمانية مسؤولة عن التحقيق في الحوادث الجوية.

مبنى المكتب الفيدرالي. مطار براونشفايغ

الغرض من المكتب الفيدرالي هو معرفة أسباب الحوادث الجوية وكيفية الوقاية منها. ويقع مبنى المنشأة في براونشفايغ في سكسونيا السفلى.[3] ويخضع المكتب لوزارة النقل الاتحادية.[2][4]

انضمت ألمانيا الغربية إلى اتفاقية الطيران المدني الدولي ومن ضمنها (ملحق 13) لسنة 1956 والتي تتضمن المعايير والممارسات الموصى بها في التحقيق بحوادث الطائرات. خضع في البداية إلى لوفتفارت-بوندزامت (مكتب الطيران الفيدرالية) المجاورة، ثم خضع المكتب الفيدرالي للتحقيق في حوادث الطائرات للسلطة المباشرة لوزارة النقل الاتحادية سنة 1980 حسب توصية منظمة الطيران المدني الدولي. ثم تأسس المكتب الفيدرالي للتحقيق في حوادث الطائرات رسميا وكالة فيدرالية من المستوى الأعلى سنة 1998.

انظر أيضا[عدل]

مصادر[عدل]

  1. ^ قالب:Cite german law
  2. ^ أ ب "Welcome to the website of the German Federal Bureau of Aircraft Accident Investigation." German Federal Bureau of Aircraft Accident Investigation. Retrieved on 29 March 2015. نسخة محفوظة 25 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ "Entry to the office building نسخة محفوظة 30 سبتمبر 2015 على موقع واي باك مشين.." German Federal Bureau of Aircraft Accident Investigation. Retrieved on 1 May 2013. "Hermann-Blenk-Straße 16 38108 Braunschweig Germany" see map. نسخة محفوظة 28 أبريل 2017 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ "Federal Bureau of Aircraft Accident Investigation." الوزارة الاتحادية للنقل والبنية التحتية الرقمية. Retrieved on 22 January 2012. [وصلة مكسورة] "نسخة مؤرشفة". مؤرشف من الأصل في 2013-12-11. اطلع عليه بتاريخ 2015-09-29.

وصلات خارجية[عدل]