المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بندي فتاة الغابة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يونيو 2009)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2015)

Bindi the jungle girl أو بندي فتاة الغابة، مسلسل تلفزيوني للأطفال تقدمه بندي إروين، ابنة تيري وستيف إروين، قرر بست وعشرين حلقة منذ التاسع من يوليو وحتى الثامن من ديسمبر 2007، عرض على " American networks discovery kids" بندي ومقدمي البرنامج يغنون ويرقصون خلال البرنامج.

ظهر والد بندي " ستيف أروين " في عدة حلقات من المسلسل قبل وفاته في عام 2006، واستمر تصوير حلقات البرنامج بعد وفاة والدها.

مقدمة البرنامج لا تتجاوز السابعة من العمر كما يظهر في حلقات البرنامج، وهو عن عالم الحيوان، تتحدث فيه الفتاة ووالدها والمقدمون عن شتى فصائل الكائنات الحية سواء بحرية على برمائية أو برية، وهو برنامج للأطفال.

Studio camera.svg
هذه بذرة مقالة عن برنامج تلفزيون بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.