يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

بيبر دينيس

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Commons-emblem-copyedit.svg
هذه المقالة ليس بها أي وصلات لمقالاتٍ أخرى للمساعدة في ترابط مقالات ويكيبيديا. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (مايو 2020)
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة إصلاح المشكلة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أغسطس 2012)

يحكي "بيبر دينيس (بالإنجليزية: Pepper Dennis)‏" عن الحياة اليومية لمراسلة جميلة وطموحة تسعى لترقية تصبح من خلالها إحدى مذيعات القناة المرموقة التي تعمل لديها في مسلسل "بيبر دينيس".

تعتبر بيبر العمل أولى أولوياتها، لكنها ومع ذلك تحظى بالكثير من الأصدقاء المقربين كخبير تجميل المحطة كيمي " Kimmi" والمصور "Chick" الذي يميل نحوها محاولاً ألا يشعرها بذلك. يؤثر دلال المراسلة الجميلة على حياتها اليومية، خصوصاً بعد انتقال شقيقتها كاثي "Kathy" للعيش معها مؤخراً.

تزداد حياتها تعقيداً عندما تكتشف أن الفتى الذي أقامت معه علاقة غرامية مؤخراً قد أصبح مديرها الجديد الذي دمر حلمها القديم. تحاول بيبر أن تحتقر مديرها تشارلي بابكوك (Charlie Babcock) وتعامله بطريقة سيئة، لكنه يحرجها بذكاءه وجماله وخفة ظله وحبه الذي يتيح لها الكثير من الرومانسية في العمل.

تستغل الفتاة أوقات فراغها بطريقة غريبة، حيث تعمل مع أصدقاءها على مجاملة أو استفزاز أبرز ضيوف القناة التي يعملون فيها، بل أنهم يبحثون أحياناً عن فتى أحلامهم عله يكون أحد ضيوف الأخبار.

HD Television.svg
هذه بذرة مقالة عن برنامج تلفزيون بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.