هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تشارلز مسيون ريمي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. يمكن أيضاً تقديم طلب لمراجعة المقالة في الصفحة المخصصة لذلك. (ديسمبر 2019)
Western Pilgrims early 1901-1.jpg

وُلد تشارلز ماسون ريمي في 15 مايو 1874 وتوفي في 4 فبراير 1974 ، والذي هو ينتمي لمجموعه تعرف بأسم أيدي الله ، وهي مجموعة محدودة من البهائيين ينتخبهم الزعماء الدينيون لتوزيع وحماية المجتمع البهائي ، ولد في 15 مايو 1874 في بيرلينجتون أيوا ، الولايات المتحدة.[1][2][3] أصبح معروفًا بمحاولة إسناد دور خليفة عبد البهاء كوصي للديانة البهائية ، ونتيجة لذلك ، تم تعريفه على أنه ينتهك العهد البهائي وينبذه الدين في العالم البهائي وبقية الإيمان.

مراجع[عدل]

  1. ^ "معلومات عن تشارلز مسيون ريمي على موقع openlibrary.org". openlibrary.org. مؤرشف من الأصل في 26 يونيو 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  2. ^ "معلومات عن تشارلز مسيون ريمي على موقع viaf.org". viaf.org. مؤرشف من الأصل في 27 يونيو 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)
  3. ^ "معلومات عن تشارلز مسيون ريمي على موقع pcad.lib.washington.edu". pcad.lib.washington.edu. مؤرشف من الأصل في 29 أكتوبر 2020. الوسيط |CitationClass= تم تجاهله (مساعدة)

وصلات خارجية[عدل]

Flag of the United States.svg
هذه بذرة مقالة عن مهندس معماري أمريكي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.