هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

تطبيق إليكتورال هيد هانتر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة جديدة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (أكتوبر 2013)
Arwikify.svg
هذه المقالة تحتاج للمزيد من الوصلات للمقالات الأخرى للمساعدة في ترابط مقالات الموسوعة. فضلًا ساعد في تحسين هذه المقالة بإضافة وصلات إلى المقالات المتعلقة بها الموجودة في النص الحالي. (نوفمبر 2013)

تطبيق إليكتورال هيد هانتر هو نوع خاص من تطبيقات الإرشاد الانتخابي (VAA) الموجودة على الويب. وقد تم استخدامه في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2012.

الوظيفة[عدل]

على عكس تطبيقات الإرشاد الانتخابي الأخرى, يشير هذا التطبيق[1] إلى أنه يركز على الحدس، وليس البيانات "الموضوعية" المتعلقة بآراء الأحزاب السياسية. فيجب على المرء "الثقة في [مشاعره]", وأن يختار من بين وجوه السياسيين أكثر الوجوه التي تروق له. ومن بين الخيارات، يتم التوصل إلى العديد من الاستنتاجات حول وجهات النظر السياسية للشخص.

لا دليل[عدل]

على الرغم من أن أسماء المصادر العلمية المذكورة على موقع "إليكتورال هيد هانتر" قد تكون صحيحة، فإن الموقع لا يقدم أي برهان على أنه يمكن استخلاص الإرشاد الانتخابي من مجرد اختيار "الوجوه الجذابة".

المراجع[عدل]

  1. ^ "Electoral Headhunter". اطلع عليه بتاريخ 6 March 2012. 
P Society.png
هذه بذرة مقالة عن مواضيع أو أحداث أو شخصيات أو مصطلحات سياسية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.