انتقل إلى المحتوى

حديقة العشب الشمالية للبيت الأبيض

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
البيت الأبيض

حديقة العشب الشمالية للبيت الأبيض (The North Lawn) ، انها حديقة عشب في البيت الأبيض بواشنطن عاصمة الولايات المتحدة. الحديقة تحد البيت الأبيض الذي يقع من جنوبها، وجادة ولاية بنسلفانيا في شمالها.

وصف حديقة العشب[عدل]

يؤدي المسار الذي على شكل نصف دائرة من البوابة الشمالية الغربية نحو الشرفة الشمالية للبيت الأبيض، ومن هناك يعود المسار في اتجاه شارع بنسلفانيا إلى البوابة الشمالية الشرقية.

في وسط العشب يوجد بركة دائرية وفيها نافورة.

الاستعمالات[عدل]

رؤساء الدول الأجنبية الذين يزورون رئيس الولايات المتحدة يدخلون عبر المسلك (المسار) إلى الشرفة الشمالية، هناك يستقبلونهم بشكل رسمي .[1]

قبل حفل أداء القسم الدستوري للرئيس تقام منصة مشاهدة بطرف حديقة العشب وتستخدم كمكان جلوس الرئيس عند مشاهدته للموكب الذي يمر في جادة بنسلڤينيا.

مراجع[عدل]

  1. ^ Washington, Mailing Address: 1849 C. Street NW Room 1426; Us, DC 20240 Phone: 202 208-1631 Contact. "Explore the Northern Trail (Lafayette Park) - President's Park (White House) (U.S. National Park Service)". www.nps.gov (بالإنجليزية). Archived from the original on 2022-05-14. Retrieved 2022-06-02.{{استشهاد ويب}}: صيانة الاستشهاد: أسماء عددية: قائمة المؤلفين (link)