خليل القاهري

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
خليل القاهري
معلومات شخصية
الميلاد 21 ديسمبر 1986 (38 سنة)  تعديل قيمة خاصية (P569) في ويكي بيانات
المنامة  تعديل قيمة خاصية (P19) في ويكي بيانات
مواطنة البحرين  تعديل قيمة خاصية (P27) في ويكي بيانات
الحياة العملية
المهنة رائد أعمال،  وتاجر،  وكاتب  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات

خليل القاهري موالید 21 ديسمبر 1987(1987-12-21) في المنامة، هو رائد أعمال وكاتب مختص في مجال ريادة الأعمال وتطوير المشاريع.[1][2]

السيرة[عدل]

خليل القاهري رائد أعمال وكاتب ومختص في مجال التدريب المهني وتطوير المشاريع. حاصل على بكلوريوس في إدارة الأعمال، وماجستير في إدارة الأعمال بتخصص إدارة التكاليف. إلى جانب العديد من الشهادات والإجازات في مجال إدارة الجودة.

عضو الجمعية الأمريكية للجودة (ASQ)، وجمعية جودة البحث (RQA)، وجمعية ضمان الجودة (SQA). له العديد من المقالات والمشاركات المنشورة في مجال ريادة الأعمال، إلى جانب شبكة من حسابات التواصل الاجتماعي النشطة المختصة في مجال التوعية بريادة الأعمال.

المؤهلات العلمية[عدل]

حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال، وماجستير في إدارة الأعمال تخصص إدارة التكاليف، إلى جانب العديد من الشهادات والإنجازات في مجال ريادة الاعمال وإدارة الجودة.

المشاريع[عدل]

أطلق القاهري مشروعه الخاص في العام 2011 بعد أن عمل لمدة 6 سنوات في قطاع البنوك والمؤسسات المالية. وهو المؤسس لمعهد إبداع هوب للتدريب، ويُدير اليوم إلى جانب فريق عمله مجموعة من الشركات المختصة في مجال التدريب والاستشارات الإدارية والإعلانية والتصميم. له العديد من المقالات والمشاركات المنشورة في مجال ريادة الأعمال، إلى جانب شبكة من حسابات التواصل الاجتماعي النشطة المختصة في مجال التوعية بريادة الأعمال.[3][4]

عيادة الأعمال[عدل]

صمم القاهري برنامج عيادة الأعمال والذي يتألف من 12 دورة تدريبية بحرفية بهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على الخدمات الاستشارية الضرورية لتطوير أعمالهم التجارية بالحد الأدنى من التكلفة والوقت والجهد في مقابل خدمات ذات قيمة عالية من شأنها أن تسهم في فاعلية أعمالهم التجارية من حيث الكفاءة والربحية. ويعتبر برنامج عيادة الأعمال التدريبي الاستشاري الأول من نوعه في مملكة البحرين كما يحظى البرنامج برعاية وزير التجارة والصناعة السيد زايد الزياني.[5][6][7][8]

كتاب الطريق إل ريادة الأعمال[عدل]

اصدر خليل القاهري كتابه الأول الطريق إل ريادة الأعمال في عام 2017 (رقم الناشر الدولي 978-99901-31-03-1).

يحاول القاهري مـن خلال هـذا الكتاب أن يؤكد بانه لا بد لك من ان تحاول بعدم ترك افكارك للآخرين فمن حقك ان تنجح طالما انك تسعى باتجاهها، من خلال عشر فصول تأخذ بيد رائد الأعمال من بداية اطلاق المشروع إلى النجاح والاستقرار.

جوائز[عدل]

القاهري، حاصل على جائزة مينا بنسختها السابعة لأفضل علامة شخصية تجارية لعام 2019، حيث أُعلن عن فوز القاهري ضمن حفل أقيم خلال المنتدى العالمي للتسويق والعلامات التجارية في 30 أكتوبر في فندق جراند ميلينيوم في العاصمة العمانية مسقط.[9][10]

المصادر[عدل]

  1. ^ Bahraini entrepreneur receives Best Personal Award نسخة محفوظة 7 نوفمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ خليل القاهري نسخة محفوظة 3 مايو 2019 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ شركات بحرينية تنهي دورة في كتابة العقود التجارية نسخة محفوظة 1 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ «تمكين» تطلق برنامج عيادة الأعمال لمساعدة ألف مؤسسة ناشئة على النمو نسخة محفوظة 1 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  5. ^ إطلاق "عيادة الأعمال" لمساعدة ألف مؤسسة صغيرة على النمو نسخة محفوظة 13 نوفمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ القاهري: برنامج لتوفير تدريب عملي لـ 50 خريج جامعي سنوياً نسخة محفوظة 16 أغسطس 2018 على موقع واي باك مشين.
  7. ^ تعزيز تنافسية 300 شركة إنشاءات ومقاولات نسخة محفوظة 16 مايو 2017 على موقع واي باك مشين.
  8. ^ "المقاولين البحرينية" توقع اتفاقية لتعزيز أداء وتنافسية 300 شركة انشاءات ومقاولات نسخة محفوظة 1 ديسمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  9. ^ رائد الأعمال البحريني القاهري يفوز بجائزة مينا لأفضل علامة تجارية نسخة محفوظة 13 نوفمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  10. ^ The Bahraini Entrepreneur Alqaheri receives the Best Personal Award نسخة محفوظة 13 نوفمبر 2019 على موقع واي باك مشين.