سموكر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
سموكر
Smoker (one piece).gif

المسلسل ون بيس
الملف الشخصي

العقيد سموكر شخصية خيالية في مسلسل ون بيس وهو ضابط في البحرية ، سلاحه عبارة عن سيف مصنوع من حجر الكايروسكي الذي يبطل مفعول فاكهة الشيطان للشخص الذي يلمسه وهو أيضا قوي ويمتلك العديد من المهارات والتقنيات.

فاكهه الشيطان[عدل]

يمتلك سموكر فاكهه من نوع لوجيا وهي من نوع الدخان تحول جسد صاحبها إلى دخان.

طفولته[عدل]

عندما كان سموكر صغيرا حضر مراسم إعدام ملك القراصنه غولد دي روجر في مدينة لوفو تاون حيث أنه كان يتمنى ان يصبح قرصانا إلى أنه عندما راى ملك القراصنه يعدم غير رايه وانظم إلى البحريه.

عن حياته[عدل]

سموكر شخص يحب التدخين حيث أنه يضع سيجارتين في فمه وهو أيضا شخص يحب العداله طبيعته هادئه , كلف سموكر بحراسة مدينة لوقو تاون لديه مساعده وتسمى تاشيجي اغلب اوقاته يقضيها في التدريب وهو أيضا صارم على جنوده. رقي سموكر إلى رتبة عقيد في البحريه بعد أن قالت القوات البحريه انه هزم كروكودايل في ارابستا لكنه رفض ذلك لانه يعرف انه من هزمه هو لوفي لكن تم قرار الترقيه.

من صفاته[عدل]

سموكر رجل صلب وقوي ومن أول ظهور له كان يريد القبض على لوفي ليهزمه في لوقوتاون وسموكر لا يتبع قوانين العدالة..بل يتبع ما يراه عدالة من قراراته كما قاللنائبته تاشيجي في اراباستا وايضا مثل ما جعل لوفي وطاقمه يهربون لأنهم أنقذوه من الغرق ولكن اخبره انه سيقبض عليه في المرة القادمة أيضاً لم يكن يريد الكذب بأنه هو من هزم كروكودايل لكن المقر الرئيسي للبحرية كان يريد ذلك وعندما اصدمت به الفتاة في لوقوتاون فوقع الآيس كريم على بنطاله اعتذر لها واعطاها المال لتشتري واحدا آخر وهو لايحب الشيتشيبوكاي لأنهم في نظره قراصنة وهو لايحب جميع القراصنة.

روابط خارجية[عدل]