شركة الاستثمار الخاص الخارجي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
شركة الاستثمار الخاص الخارجي
شركة الاستثمار الخاص الخارجي
شركة الاستثمار الخاص الخارجي

 

تفاصيل الوكالة الحكومية
البلد الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
تأسست 1971  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
تم إنهاؤها 20 ديسمبر 2019  تعديل قيمة خاصية (P576) في ويكي بيانات
المركز واشنطن العاصمة  تعديل قيمة خاصية (P159) في ويكي بيانات
 
الإدارة
موقع الويب الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
يعرض هذا الرسم 160 دولة حول العالم تعمل فيها مؤسسة الاستثمارات الخاصة الخارجية الأمريكية (OPIC) لدعم الاستثمارات الأمريكية. (أغسطس 2014)

مؤسسة الاستثمار الخاص لما وراء البحار ( OPIC ) هي مؤسسة تمويل التنمية التابعة لحكومة الولايات المتحدة حتى اندمجت مع هيئة ائتمان التنمية (DCA) التابعة للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتشكيل المؤسسة الأمريكية لتمويل التنمية الدولية . حشدت رأس المال الخاص للمساعدة في حل تحديات التنمية الحرجة، وفي القيام بذلك، قامت بتطوير السياسة الخارجية للولايات المتحدة وأهداف الأمن القومي.

من خلال العمل مع القطاع الخاص الأمريكي، ساعدت الشركات الأمريكية على كسب موطئ قدم في الأسواق الناشئة، وحفز الإيرادات والوظائف وفرص النمو في الداخل والخارج. لقد حققت مهمتها من خلال تزويد المستثمرين بالتمويل والتأمين ضد المخاطر السياسية ودعم صناديق الاستثمار في الأسهم الخاصة، عندما يتعذر الحصول على تمويل تجاري في مكان آخر. تأسست باعتبارها وكالة تابعة لحكومة الولايات المتحدة في عام 1971 ، وتعمل على أساس الاكتفاء الذاتي دون أي تكلفة صافية لدافعي الضرائب الأميركيين.

تلتزم جميع مشاريعها بالمعايير البيئية والاجتماعية العالية وحقوق الإنسان المحترمة، بما في ذلك حقوق العمال. من خلال فرض معايير عالية، تهدف إلى رفع مستوى الصناعة والمعايير الإقليمية في البلدان التي تمول فيها المشروعات. كانت خدماتها متاحة لمؤسسات الأعمال الجديدة والمتوسعة في أكثر من 160 دولة حول العالم. [1]

انظر أيضًا[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ "OPIC mobilizes private capital to help solve critical development challenges | OPIC : Overseas Private Investment Corporation". www.opic.gov (بالإنجليزية). Archived from the original on 2019-12-15. Retrieved 2017-02-02.

قراءة متعمقة[عدل]

روابط خارجية[عدل]