هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

صافرة الذئب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (مارس 2010)

صافرة-الذئب أو صفير الاصبع هو نوع من الصفير بسبب الأصابع التي تندس في الفم لإنتاج صوت عالي ملفت للنظر.عن هذا الملف fingerless wolf whistle

صافرة-الذئب هو صوت صفارة محددة شائعة الاستخدام لإظهار الإعجاب بشيء ما أو شخص ما (في الأصل لشخص يعتقد أنه جذاب جنسيا).[1][2][3]

التقنية المتبعة[عدل]

ان صوت صافرة-الذئب يمكن أن يتم إنتاجها باستخدام التقنيات التقليدية للصفير ، والصوت ألعالى وألاكثر فعالية هو الذي يستخدم عادة. لإنتاج صافرة-الذئب يجب ادخال اصبع واحد أو أكثر في الفم لتشكيل فتحة مما يسمح لمرور تيارهوائي قوي خلال هذه الفتحة.

عموما ، كلما زاد الهواء المندفع زادت قوة الصفارة.

مراجع[عدل]

  1. ^ "Wolf-whistling "could be made illegal" under new European convention". ديلي تلغراف. March 8, 2012. مؤرشف من الأصل في 15 يونيو 2018. اطلع عليه بتاريخ December 18, 2014. 
  2. ^ You just put your lips together and wolf whistle". [[ديلي إكسبريس (صحيفة)|]]. 4 August 2011. نسخة محفوظة 24 نوفمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  3. ^ "'Wolf-whistling isn't fun, it's humiliating': Hollaback! campaign aims to end street harassment". Hull Daily Mail. June 17, 2014. مؤرشف من الأصل في December 19, 2014. اطلع عليه بتاريخ December 18, 2014. 
Anonymous globe of flags 1.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع ثقافي بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.