قالب:محتوى بوابة عشوائي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Symbol redirect vote2.svg
تحويلات:

لترى مثال في حيز التنفيذ, انظر ماذا يصل هنا.

هذامثال للخرج المولد بهذا القالب.

مقالة مختارة

ميناء القاهرة الدولي
ميناء القاهرة الجوي أو مطار القاهرة الدولي (إياتا: CAI، إيكاو: HECA) هو مطار دولي يبعد عن وسط مدينة القاهرة عاصمة مصر حوالي 22 كيلومتراً في الاتجاه الشمالي الشرقي، يعتبر مطار القاهرة الدولي البوابة الجوية لمصر وبوابة أفريقيا، وثاني أكبر مطار في القارة من حيث الازدحام وكثافة المسافرين، إذ خدم المطار سنة 2008 حوالي 14,360,175 راكباً. ويستخدم المطار أكثر من 60 شركة طيران من مختلف دول العالم، وعشرة شركات للشحن الجوي، هذا بالإضافة لرحلات الطيران العارض. يشغل المطار شركة ميناء القاهرة الجوي بالإضافة لشركة فرابورت الألمانية والتي فازت بعقد لإدارة المطار لمدة ثماني سنوات، واختار اتحاد شركات الطيران الأفريقية مطار القاهرة كأفضل مطارات أفريقيا لعام 2006 وذلك من خلال استقصاء أجراه الاتحاد عن تطوير المطارات الأفريقية من حيث الأداء والبنية التحتية والتحديث المستمر، وتزداد أهمية مطار القاهرة الدولي خاصة بعد انضمام شركة مصر للطيران إلى تحالف ستار وتحويل مطار القاهرة إلى مطار محوري يربط بين أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا، وذلك لتجميع ركاب الترانزيت والانطلاق بهم إلي جميع مطارات العالم. يضم المطار ثلاثة مباني للركاب مبنى رقم(1)، ومبنى رقم(2)، ومبنى رقم(3)، ومقر ومركز عمليات شركة مصر للطيران، ومقر وزارة الطيران المدني المصرية، ومقر الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية.
...أرشيف للمزيد...
ذيل الصفحة

أستخدام هذا القالب لبوابك سهل جدا!

تعليمات

  • أنشئ صفحة فرعية أولا. مثلا، أن كنت تريد أستخدام القالب في بوابة Portal:Foo, ومن هنا الصفحة الفرعية سوف تكون Portal:Foo/Selected picture.
  • تحت هذه الصفحة الفرعية, أنشئ صفحة فرعية لتلك الصفحة, بأسماء 1, 2, 3, ... بدون أن يبدأ بـ 0. ولا يعمل لا يبدأ بـ 0.

متحولات

  • header: (اختياري) رأس الصندوق، إن لم يحدد سيأخذ قيمة عنوان الصفحة الفرعية.
  • footer: (اختياري) نص ذيل الصندوق.
  • subpage: عنوان الصفحة الفرعية التي تضمن (مثلاً : مقالة مختارة).
  • max: العدد الأعظمي للصفحات الفرعية، يجب أن يكون عدد صحيح موجب.
  • seed: (اختياري) إن لم يحدد يأخذ الرقم 17، يستخدم عادة لتوليد صفحات مختلفة على الصفحة ذاتها. مثلاً إذا كان عدد الصفحات الفرعية متساو لمكونين مختلفين في بوابة واحدة (مثلاً صورة عشوائية ومقالة عشوائية) ينصح باستخدام رقم seed مختلف لكل مكون لإظهار صفحات متنوعة في كل مرة. . الأعداد الأولية تعطي أفضل النتائج 2, 3, 5, 7, 11, 13, 17, 19, 23, 29, 31, 37, 41, 43, 47, 53, 59, 61, 67, 71, 73, 79, 83, 89, 97, 101, 103, 107, 109, and 113.