المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر، أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.
هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى إضافة وصلات داخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

قناة الشبابية المسموعة

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يناير 2010)
Question book-new.svg
المحتوى هنا ينقصه الاستشهاد بمصادر. يرجى إيراد مصادر موثوق بها. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (مارس 2016)

قناة الشبابية تأسست قناة الشبابية المسموعة عام 2006 وتبث برامجها علي الموجة القصيرة اف ام 88.8 وتغطى كل أنحاء ليبيا وتعتبر أول قناة تبث برامجها على مدار 24 ساعة وهى قناة منوعة اٍحترافية . بها مساحات للموسيقى والبرامج المنوعة.وهى موجهة للشباب الليبيى ولها مستمعينها . قام بتأسيسها الأستاذ/ علي جبريل صالح حين كانت تتبع الهيئة العامة للاٍذاعات الجماهيرية ، وبعد الثورة التي اطاحت بالعقيد معمر القذافي عن الحكم اضحت قناة الشبابية المسموعة تابعة لوزارة الثقافة والمجتمع المدني ، توجه بثها الی الشباب ، تعرض مبناها للحرق في منتصف عام 2013 اثر مناوشات بين جهات امنية وتجار مخدرات يقطنون نفس الشارع وفقدت فيها القناة جل معداتها . وتوقفت عن البث لفترة والان تعود القناة بالتدريج لمواصلة بثها من خلال استحداث المعدات والبدء من جديد.