كاش يو

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
كاش يو
معلومات عامة
تاريخ التأسيس 2002
النوع خاصة
المصير تأسست من خلال شركة مكتوب (ياهو حاليا)
أهم الشخصيات
المؤسس مجموعة جبار للإنترنت
المقر الرئيسي دبي، الإمارات العربية المتحدة
الشركة الأم شركة مكتوب
عدد الفروع منطقة الشرق الأوسط
الصناعة بطاقة دفع مسبقا عبر الانترنت
موقع ويب https://www.cashu.com

كاش يو هي مزودة لخدمات الدفع المسبق في آلاف المواقع علي الانترنت، دون الحاجة إلى بطاقة ائتمانية أو حساب بنكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعد من أكبر مزودي خدمات الإنترنت الإلكترونيا[1], تأسست الشركة سنة 2002، أصبحت الكاش يو أكثر شعبية بين مستخدمي شبكة الإنترنت، لاستخدمها الأغراض الالعاب الإنترنت، والتسويق على الانترنت والخدمات التجارية الاخرى.

التأسيس[عدل]

تأسست كاش يو في عام 2002 من قبل شركة مكتوب قبل شرائها من شركة ياهو

بطاقة كاش يو[عدل]

هي بطاقة دفع مسبقة على شبكة الإنترنت، تحتوي على رقم حساب كاش.يو وكلمة سر. بإمكان صاحب الحساب استخدام البطاقة لشراء سلع وخدمات من اي مكان على شبكة الإنترنت بامان ودون أي قلق.إن تطور بطاقات كاش يو قد منح المنطقة فكرة لأحد حلول التجارة الإلكترونية؛ حيث قللت من احتمال المخاطرة في العمليات الشرائية عبر شبكة الإنترنت، وسمحت لمشاركة أكبر وأكثر أمنا وأسرع للمستخدم في التجارة الإلكترونية، وذلك من خلال منصة للدفع أنشئت اعتماداً على أكثر الأنظمة تعقيداً وأحدثها لمنع أية عمليات سرقة.توفر كاش يو حلولاً تمكن التجار من بيع بضائعهم وخدماتهم على شبكة الإنترنت، حتى تلك التي تتطلب دفعات صغيرة؛ كنغمات الهواتف النقالة وخدمة الرسائل القصيرة، مع ثقة كل من التاجر والمستهلك بأنهم لن يكونوا من ضحايا السرقات التي تحدث عبر شبكة الإنترنت.

تتوفر كاش يو حالياً في 28 دولة حول العالم. وإن شبكة كاش يو التي تصل كلاً من حاملي بطاقات كاش يو والموزعين وتجار شبكةالإنترت تنمو وتتطور بشكل مستمر وسريع.

شبكة البائعين[عدل]

قامت الشركة بإنشاء شبكة واسعة من بائعين ذو مصداقية عالية من خلال خبرتها وتعاملها، ومن خلال ذلك توفير تم الخدمة لعملائها في أنحاء العالم العربي والشرق الأوسط. ومن تلك الشركات البائعة موقع سوق دوت كوم

انظر أيضا[عدل]

مصادر[عدل]

  1. ^ CASHU. "Pay Online Easily and Securely without Credit Card - CASHU". www.cashu.com (باللغة الإنجليزية). اطلع عليه بتاريخ 29 مارس 2018.