انتقل إلى المحتوى

كل شيء عنك (مسلسل تلفزيوني)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
كل شيء عنك
البلد الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P495) في ويكي بيانات
القناة نقابة البث  [لغات أخرى]‏  تعديل قيمة خاصية (P449) في ويكي بيانات
بث لأول مرة في 1974  تعديل قيمة خاصية (P580) في ويكي بيانات
بث لآخر مرة في 1974  تعديل قيمة خاصية (P582) في ويكي بيانات
IMDb.com صفحة البرنامج  تعديل قيمة خاصية (P345) في ويكي بيانات

كل شيء عنك مسلسل تلفزيوني تعليمي صمم خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6-8 سنوات، كان يعرض للأطفال أسبوعياً في مدرسة عن طريق بث تلفزيوني يكون على شكل رسومات كرتونية، يهدف إلى زيادة وعي الأطفال بأجزاء جسمهم، وهو أيضا يساعدهم بالإجابة عن بعض التساؤلات.[1] [2] [3]


التعريف بالمسلسل[عدل]

عبارة عن برنامج تعليمي يعرض على شكل بث تلفزيوني يتكون من اثني عشر حلقة، حيث أن مدة كل حلقة 15 دقيقة حيث تم عرض هذه الحلقات في أوائل ومنتصف السبعينات، وكان يعرض بشكل أساسي في إحدى أيام الاسبوع في المدارس.

إنتاجه[عدل]

تم إنتاج «كل شئ عنك» عام 1974 من قبل أدا ليتشفيلد، في الولايات المتحدة، وقد تم إنتاجه أول مره من قبل TV-WHRO في هامبتول وفرجينيا.

عام 1974 تم إنتاجه حلقات البرنامج ونقله إلى TV – WGBH في مدينة بوستن وبعدها تم عرضه في المدارس على شكل برنامج يعرض أسبوعيا على التلفاز، وفي نفس العام تم توزيع حلقاته في الولايات المتحدة وكندا من قبل وكالة التلفزيون التعليمي حيث تعتبر واحده السلسلة القليلة التي لم توزع من قبل الشركات مثل.pbs, Net و قد تم دعم هذه الحلقات ببعض الأدوات والمواد أخرى وسوف تعرض للأطفال في نهاية كل أسبوع وستكتب لويز سلسلة من كتب الأطفال.

الملخص[عدل]

يعتبر هذا البرنامج سلسلة من البرامج القصيرة، تم تسجيلها على شكل فيديوهات كانت مدتها 15 دقيقة والهدف من إنشاء البرنامج هو "انه وسيلة تعليمية من أجل استقطاب الأطفال لزيادة وعيهم، وادراكهم لأنفسهم وبعض الأجزاء في أجسامهم مثل القلب والرئتين واليدين.... و يقوم بالإجابة ة عن بعض التساؤلات مثل من أين جاءوا؟ لماذا لديهم ما يملكون حالياً؟ ما السبب وراء عملهم؟ حيث أن البرنامج كان يحتوي على رسومات كرتونية في بجاية العرض ونهايته، حيث باتو الأطفال يستمتعون في مشاهدة السرك وموسيقى هادئة.

روابط خارجية[عدل]

المراجع[عدل]

  1. ^ all about you at the Internet Movie Database
  2. ^ Rick's TVOntario fan page on All About you, including episode guide
  3. ^ ALL ABOUT YOU; DEVOTED TO KIDS by JOHN CORRY The New York TIMES Published: November 15, 1984