متنزه جزيرة بوكهورن الحكومي

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
متنزه جزيرة بوكهورن الحكومي
 

البلد الولايات المتحدة  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
الموقع نيويورك  تعديل قيمة خاصية (P131) في ويكي بيانات
إحداثيات 43°04′N 78°59′W / 43.07°N 78.98°W / 43.07; -78.98   تعديل قيمة خاصية (P625) في ويكي بيانات
الموقع الرسمي الموقع الرسمي[1]  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
خريطة

متنزه جزيرة بوكهورن الحكومية هو متنزه حكومي تبلغ مساحته 895 فدانًا (3.62 كيلومتر مربع) تقع في مقاطعة إيري ، نيويورك في بلدة جزيرة جراند. تقع الحديقة في الطرف الشمالي من جزيرة جراند.[2]

وصف الحديقة[عدل]

يعد منتزة جزيرة بوكهرون الحكومي  معرضًا للأراضي الرطبة في نهر نياجرا في المقام الأول، ويُدار كمحمية. وعلى هذا النحو، توفر الحديقة مساحة للاستخدامات الترفيهية غير فعالة إلى حد كبير، مثل ركوب الدراجات والتزلج الريفي على الثلج وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وممر المشاة.

تم تخصيص جزء من المتنزه كمنطقة لحماية الطيور من أجل حماية مواطن التعشيش للعديد من الأنواع المدرجة على أنها مهددة في ولاية نيويورك، بما في ذلك طائر الواق واق، وطائر المرزة الشمالي، والخرشنة الشائعة، ونمنمة البردي. يعمل الموطن المحمي أيضًا كمنطقة تغذية وتكاثر للعديد من الأنواع الأخرى من الطيور المائية. كما تعمل الأراضي الرطبة في الحديقة كموقع شتوي لـ 19 نوعًا من النوارس، ما يقارب من نصف الفصائل الـ 45 في العالم.

انظر أيضًا[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ https://parks.ny.gov/parks/park-results.aspx?a=&ao=0&src=3. اطلع عليه بتاريخ 2022-10-10. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  2. ^ "Buckhorn Island State Park". NYS Office of Parks, Recreation & Historic Preservation. Retrieved June 1, 2015.